مين سوت توريد شفايف

مين سوت توريد شفايف

مين سوت توريد شفايف ؛ حيث أن هناك البعض من الفتيات اللاتى يعانين من وجود البعض من المشاكل فى الشفايف و التى تظهر من خلال التصبغات و البقع الداكنة و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و من الممكن أن يتم التخلص منها بشكل نهائى و ذلك من خلال أستخدام الطرق المختلفة و التى تعمل على توريد الشفاه و التحسين منها حيث أنه يوجد العديد من الطرق و التى يمكنك أختيار الطريقة التى تتناسب معك من أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

مين سوت توريد شفايف :

  • حيث أن عملية توريد الشفايف هى من العمليات التى يتم إجرائها من أجل التحسين من الشفايف و الحصول على شفاه جميلة فى منتهى النضارة و الحيوية و التخلص من البقع الداكنة و الأسمرار الذى يظهر على البشرة.
  • و يمكنك ان تتعرف على الطرق المختلفة و مميزاتها و ذلك من خلال قراءة مين سوت توريد شفايف.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع توريد الشفايف

 سبب تصبغ الشفايف بلون داكن

 سبب تصبغ الشفايف بلون داكن :

  • نتيجة التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة مما يؤدى الى زيادة إفراز الميلانين و الذى يؤدى الى زيادة البقع الداكنة و عدم توحيد اللون.
  • من الممكن أن يكون نتيجة أستخدام المستحضرات التجميلية الرديئة و مرطبات الشفاه الغير مناسبة.

توريد الشفايف بالليزر :

  1. حيث أنه أحد الطرق العلاجية و التجميلية للشفاه و التى فيها يتم تطبيق تقنية الليزر على الشفايف و ذلك من خلال الأستخدام الصحيح له من قبل الطبيب المعالج فأنك تحصل على أفضل نتائج ممكنة و التخلص من البقع الداكنة و الحصول على شفاه جميلة و فى منتهى النضارة و هو من أنواع العلاجات التى من الممكن أن تؤدى الى التسبب فى وجود ألم طفيف.
  2. يتم أستخدام نوع من الليزر و الذى يسمى نانو سكند و ذلك من أجل التخلص من الشفايف الداكنة.

خطوات عملية توريد الشفايف بالليزر :

  1. حيث أنه يتم أستخدام مخدر موضعى على الشفتين و الذى من الممكن أن يكون كريم أو اسبراى و الذى يحتوى على مادة الليدوكين.
  2. ثم بعدها يتم أستخدام جهاز ليزر من نوع خاص يسمى نانو سكنند.
  3. و يبدأ فى تطبيقه على الشفاه فى جلسة تتراوح بين 3 دقائق الى 5 دقائق فقط و يتم أستخدامه مع الجلسات المختلفة و التى تكون أقل مدة بينهم حوالى 6 أسابيع.
  4. فى خلال مدة تصل الى أسبوع من التطبيق تبدأ الشفايف فى التحول الى اللون الوردى و ذلك حتى تتمتع بالنضارة و الحيوية.

أضرار  عملية توريد الشفايف بالليزر

أضرار  عملية توريد الشفايف بالليزر :

  • تعد الشفايف أنها واحدة من أكثر المناطق الحساسة فى الجسم و التى تتكون من طبقات رقيقة و هى تتعرض الى الأذى بشكل سريع :
  1. حيث أنه من الممكن أن تظهر بعض البقع على الشفتين أو من الممكن أن يؤدى الى حدوث تغيير فى لون الشفاه و الذى يؤدى الى جعل لونها غير موحد.
  2. من الممكن أن يؤدى الى حدوث البعض من الحروق على الشفاه و ذلك بسبب قوة الليزر.
  3. و قد يؤدى الى التسبب فى حدوث النزيف فى حالة التعرض للأشعة لفترة طويلة.
  4. كما أنها تؤدى الى التسبب بشعور بالألام البسيطة فقط و فى حالة زادت عن الحد الطبيعى يجب أن تخبر الطبيب أن يتوقف فورا.
  5. و لا يجب أن يتم التعرض لأشعة الشمس الضارة و ذلك بعد الأنتهاء من العملية و ذلك من أجل منع حدوث الألتهابات و الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تنتج عنها.

تكلفة توريد الشفايف بالليزر :

  • حيث أن تكلفة عملية توريد الشفايف و التحسين منها بشكل كبير و الذى يختلف على حسب العديد من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى مكان إجراء العملية و سمعة المركز الطبى و من دولة الى أخرى و أيضا على حسب الطبيب المعالج للحالة و الخبرة العملية و العلمية التى يمتلكها فى المجال و أيضا على حسب التقنية المستخدمة و أيضا على حسب النتيجة التى يريد الطبيب فى الوصول إليها و على حسب عدد الجلسات التى سوف يتم إجرائها.
  • حيث أن متوسط التكلفة الكلية يتراوح بين 400 الى 2000 دولار أمريكى و هناك البعض من الدول التى تكون التكلفة فيها أقل و التى تصل الى حوالى 100 دولار.

مدة عملية توريد الشفاة بتقنية الليزر :

  • حيث أنه المدة المخصصة من أجل إجراء عملية توريد الشفايف عن طريق أستخدام تقنية الليزر تصل الى حوالى ساعة و هى لا ينتج عنها الشعور بالألام و هى عبارة عن عدة جلسات و التى يصل عددها الى 3 جلسات و التى يوجد فرق بين كل جلسة و الأخرى و يكون على حسب تحديد الطبيب المعالج و من الممكن أن ينتج عنه بعض التغييرات المختلفة مثل التقشير و غيره و لا يتم التعرض لأشعة الشمس الضارة.

توريد الشفايف بتقنية البلازما

توريد الشفايف بتقنية البلازما :

  • حيث أنها من أكثر التقنيات التى يتم أستخدامها فى عالم توريد الشفايف و تتم تلك الطريقة من خلال أستخلاص البلازما من دم الشخص نفسه و العمل على إعادة حقن الشخص مرة أخرى بها فتعمل الصفائح الدموية على التحسين من الشفاه و الزيادة من مستوى الكولاجين فى الشفاه من أجل الحصول على لون وردى أو مشرق و أعادة النضارة و الحيوية.

توريد الشفايف بتقنية الفيلر :

  • حيث أنها عبارة عن خلط مجموعة من المكونات المحددة مثل الجلسرين و الهيلورونيك أسيد يعمل الطبيب على الحقن السطحى للشفاه بهذه المواد و هو الأمر الذى يؤدى الى التكبير من الشفاه بشكل طفيف مما يؤدى الى القضاء على الخطوط التى تظهر فى الشفاه و تعمل على أعطائها اللون الوردى المطلوب.

توريد الشفايف بتقنية السندريلا

توريد الشفايف بتقنية السندريلا :

  • حيث أنها عبارة عن حقن تحتوى على أحد المحاليل الملحية و التى يتم حقن الشفايف بها و تعمل على أعطائها اللون الوردى الجميل و المختلف و الجذاب و الذى يكون طبيعى و أيضا تعمل على إمتلائها لمدة تتراوح بين يوم الى يومين متواصلين ثم تعود مرة أخرى الى وضعها الطبيعى مرة أخرى.
  • تقبل عليها العديد من النساء فهى من العمليات الطرق التى تكون قليلة فى التكلفة و لها العديد من المميزات المختلفة و التى تفوق التكلفة التى تدفعها و تعد أنها من التقنيات الأمنة و التى تكاد معدومة الأثار الجانبية و تكون النتائج سريعة فى الكثير من الأوقات.

نصائح للحفاظ على لون الشفايف الوردي :

  1. حيث أنه يجب الأهتمام و العناية بالشفاه جيدا و خصوصا أصحاب الشفايف الحساسة و من يتعرضون لأشعة الشمس بأستمرار.
  2. و يجب أن يحتوى الروتين على مرطب للشفايف فيه واقى من أشعة الشمس SPF 20 على الأقل.
  3. كما أنه يجب عدم لعق الشفاه باللسان و التى تؤدى الى الترطيب المؤقت و لكنها تؤدى الى التسبب فى حدوث الجفاف الشدي و من الممكن التشقق.
  4. التقليل من تناول المشروبات التى تحتوى على كميات كبيرة من الكافيين مثل الشاى و القهوة.
  5. تناول الخضروات و الفواكه بأستمرار و التى تحتوى على العناصر المفيدة و المغذية للجسم.
  6. العمل على شرب الكثير من المياه بأستمرار بشكل يومى و بكميات تصل الى حوالى 2 لتر و ذلك من أجل ضمان حدوث الترطيب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

هل من الضروري عمل خياطه بعد الولاده

هل من الضروري عمل خياطه بعد الولاده ؛ حيث أن بعد الولادة قد تحدث البعض من الأضرار و المشاك…