تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر

تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر ان تجربتى مع توريد الشفايف بالليزر كانت جيدة جداً فقد كنت اعانى من ان شفايفى دائماً لونها ازرق ومتشققة وهذا كان يسبب لى الكثير من الاحراج امام زوجى وامام زملائى فى العمل وفى يوم من الايام قد قمت بقرأة بوست على موقع الفيس بوك وهو احد مواقع التواصل الاجتماعى ويتحدث هذا البوست عن عمليات توريد الشفايف بالليزر واماكن اجراء هذه العمليات ونتائج هذه العملية وبالفعل قد قمت بالذهاب الى احدى المراكز الطبية وقد قمت بإجراء العملية وبعدها وجدت ان شفتاى قد تحولا الى اللون الوردى واصبحت اجمل بكثير من السابقة وقد اعجبت زوجى كثيراً .

تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر

وقبل ان اذكر لكم التجارب الاخرى التى قد قامت بها البنات والسيدات مع عمليات توريد الشفايف سوف احدثكم عن نبذة عن عمليات توريد الشفايف بالليزر .

ان عمليات توريد الشفايف بالليزر تكون أمنة تماماً فإذا قد قررتى القيام بإجراء هذه العملية يجب عليكى ان تختارى مركز علاجى معروف وامن جداً ، كما ان هذه العملية غير مؤلم تماماً فهى تتم بسهولة شديدة وبدون اى ألم ، كما أن هذه العملية تتميز بأنه يمكنك تحديد اماكن معينة فى منطقة الشفايف لتوريدها فهى تتم بدقة كبيرة جداً ، كما يوجد الكثير من الطرق الاخرى التى يمكنك ان تقوم بمعالجة شفايفك بها والاستغناء عن عملية توريد الشفايف بالليزر .

وان تصبغ الشفايف وظهورها بلون الازرق الغامق يحدث بسبب اسباب كثيرة من اهم اسبابها المرض لقدر الله فهذا حله ان تشفى من هذا المرض اولاً وسوف تلاحظى ان شفتايكى ترجع للونها الطبيعى من جديد ، وتصبغ الشفايف لا يحدث للنساء فقط بل يحدث للرجال والنساء وله اسباب مثل التعرض لأشعة الشمس الكبيرة واستخدام كريمات مرطبات الشفايف التى تؤذى البشرة والتدخين الكثير يؤدى الى تصبغ الشفايف ايضاً .

كما تعتبر هذه العملية مكلفة جداً فى المراكز العلاجية والدكاترة المتخصصة ويختلف سعرها من مركز علاجى الى اخر فهى تعتبر من اغلى عمليات التجميل .

وتتواجد مثل هذه العمليات فى الكثير من البلاد العربية مثل مصر ولبنان والمملكة العربية السعودية وتونس والجزائر والكثير من البلاد العربية الاخرى ولمن اهم البلاد التى تقام فيها هى دولة مصر ودولة لبنان وهذا لمتلاكهم فى المراكز العلاجية الموجودة فى هذه الدول افضل الاجهزة الحديثة التى تستخدم فى اجراء عمليات التجميل .

توريد الشفايف بالليزر الكربوني

سوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض التجارب التى قد قامت بها بعض السيدات والفتيات بالقيام بعمليات توريد الشفايف لكى تستفيدوا من تجاربهم .

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من تصبغ الشفايف مع انها كانت لاتعانى من اى مرض قد يسبب لها تصبغ الشفايف كما انها كانت لا تدخن ايضاً حتى تصاب بتصبغ الشفايف ، وتقول البنت انها كانت تشعر بالاحراج امام خطيبها وزملائها فى العمل وخاصة ان زفافها قد قرب جداً وكانت خائفة بأن تدخل بيت الزوجية وهى بمظهر غير جيد فالطبيعى ان كل فتاة تريد ان تدخل بيت زوجها ولا يوجد بها اى عيب حتى ان كان صغير وظلت تأخذ الكثير من الادوية حتى تعالج تصبغ شفايفها ولكنه لم يأتى بالنفع حتى فى يوم من الايام قد نصحتها احدى صدقتها بأن تقوم بالذهاب لاجراء عملية توريد الشفايف وبالفعل قد سمعت كلامها وذهبت لاحدى المراكز العلاجية وقد قامت بإجراء العملية وقد لحظت بعدها ان لون شفايفها عاد للون الوردى الجميل .

أضف تعليق