تجربتي مع توريد الشفايف

تجربتي مع توريد الشفايف

تجربتي مع توريد الشفايف ؛ هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فى الشفاه مثل الأسمرار و التشققات و التى من الممكن أن يتم التخلص منها نهائيا و ذلك من خلال أستخدام البعض من الطرق الطبيعية و التى تحتوى على الكثير العناصر المختلفة و التى لها الكثير من الفوائد و ذلك بسبب القيمة الغذائية العالية التى يحتوى عليها و يمكنك أن تتعرفى على تجربتي مع توريد الشفايف و التى تعتمد على الكثير من الوصفات الطبيعية و التى من الممكن أن يتم الأعتماد على أى منها من أجل التخلص من تلك المشكلات و الحصول على شفاه ذات ملمس ناعم و لها لون وردى جميل للغاية.

تجربتي مع توريد الشفايف :

  • حيث أن توريد الشفايف من الامور التجميلية و التى تعمل العديد من الفتيات فى تطبيقها من أجل التخلص من مشكلة أسمرار الشفايف و التشققات و التجاعيد فيها و الحصول على شفاه جميلة و ناعمة الملمس و لها لون وردى.
  • و من الممكن أن يتم أستخدام العديد من الطرق المختلفة و الوصفات و التى يتم الأستفادة من مكوناتها بشكل كبير من أجل الحصول على الفائدة الممكنة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر

وصفة الليمون لتوريد الشفايف

وصفة الليمون لتوريد الشفايف :

  • حيث أن الليمون من الحمضيات و التى تمتلك العديد من الخصائص المفيدة للشفايف فهو يستخدم من أجل التوريد للشفايف و تفتيحها.
  • و لذلك يمكنك أحضار كمية من عصير الليمون و التى تقدر بحوالى نصف ملعقة و كمية من الجلسرين و التى تقدر بحوالى نصف ملعقة و كمية من العسل الأبيض و التى تقدر بحوالى نصف ملعقة و يتم خلطهم جيدا معا من أجل الحصول على الخليط المناسب.
  • يتم استخدام هذا الخليط بشكل يومى قبل النوم و بعدها يتم غسل الشفاه من خلال أستخدام الماء و يتم أستخدام تلك الطريقة لمدة تصل الى شهرين متتاليين من أجل أن تتمكنى من الحصول على أفضل النتائج.

وصفة زيت جوز الهند لتوريد الشفايف :

  • حيث أن زيت جوز الهند من أفضل أنواع الزيوت و التى يتعدد أستخدامها و ذلك بسبب العناصر المتنوعة التى يحتوى عليها فهو يساعد على التغذية للشفايف و ترطيبها و العمل على منحها اللون المناسب لها و يعمل على المساعدة فى التخلص من التشققات و الجفاف.
  • يتم تطبيقه بشكل يومى من أجل أن تتمكن من الحصول على أفضل النتائج.

وصفة ماء الورد لتوريد الشفايف

وصفة ماء الورد لتوريد الشفايف :

  • حيث أن ماء الورد من الأنواع التى لها الخصائص المهدئة و النرطبة للشفاه و ذلك بسبب الكثير من العناصر التى يحتوى عليها كما أنه يعمل على أعطاء الشفاه اللون المناسب لها.
  • و يمكنك أن تعملى على أحضار كمية من ماء الورد و التى تقدر بحوالى قطرة واحدة مع أضافة كمية من العسل الأبيض و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة تقريبا و التقليب حتى الحصول على المزيج المناسب و بعدها يتم التطبيق على الشفايف و التدليك الجيد لها.
  • يمكنك أن تعملى على أستخدام تلك الطريقة حوالى مرتين فى الأسبوع الواحد من أجل أن تتمكن من الحصول على أفضل النتائج.

وصفة الكركم و جوزة الطيب لتوريد الشفايف :

  • حيث أن هذا الخليط مناسب للشفاه و العمل على تفتيحها و الحصول على اللون الوردى و التخلص من مشكلة الأسمرار و يمكنك العمل على أحضار كمية من الكركم و التى تقدر بحوالى نصف ملعقة صغيرة و أضافة أليها كمية من جوزة الطيب و التى تقدر بحوالى نصف ملعقة صغيرة و أضافة كمية من الماء مناسبة و التقليب حتى الحصول على المزيج المناسب و بعدها يتم التطبيق على الشفايف و التدليك الجيد و تركها لمدة تصل الى حوالى 5 دقائق و بعد الأنتهاء يتم شطف الشفاه من خلال أستخدام الماء البارد.

وصفة البنجر لتوريد الشفايف :

  • حيث ان البنجر من العناصر الطبيعية و التى تحتوى على الكثير من الفوائد المختلفة فهو من الأنواع ذات القيمة الغذائية العالية و من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل العمل على تلوين الشفاه و الحصول على اللون الوردى.
  • و يمكنك أحضار ثمرة متوسطة من البنجر و العمل على هرسها جيدا و يتم أضافة اليه كمية من العسل الأبيض و العمل على خلطهم جيدا من أجل الحصول على الخليط المناسب.
  • يمكنك أن تعمل على الأحتفاظ بالخليط فى الثلاجة فى زجاجة و ذلك من أجل الأستخدام لأطول فترة ممكنة و من الممكن أن يتم أستخدامه بشكل يومى قبل النوم.

وصفة الكركم و الحليب لتوريد الشفايف

وصفة الكركم و الحليب لتوريد الشفايف :

  • حيث أنهما من أكثر العناصر التى لها فائدة كبيرة للشفايف و يمكنك أحضار كمية من الكركم و التى تقدر بحوالى 3 ملاعق كبار و أضافة البعض من الحليب البارد و الذى يتناسب مع كمية الكركم و يتم خلطهم جيدا من أجل الحصول على المزيج المناسب و يتم تطبيقه على الشفاه جيدا و تركه مدة تصل الى حوالى 5 دقائق و بعد الأنتهاء يتم غسل الشفاه من خلال أستخدام الماء البارد.
  • يتم أستخدام تلك الطريقة حوالى 3 مرات فى الأسبوع الواحد من أجل أن تتمكن من الحصول على أفضل النتائج.

وصفة العسل و الجلسرين لتوريد الشفايف :

  • حيث أن خليط العسل و الجلسرين من أكثر أنواع الوصفات التى يتم أستخدامها من أجل التحسين من الشفاه و العمل على أعطائها النضارة من أجل العمل على الترطيب للشفاه و من أجل أستخدامه كبلسم طبيعى و من أجل أيضا الحصول على شفاه جميلة تتمتع باللون الوردى. و يتم العمل على خلط كمية من العسل الطبيعى و التى تقدر بحوالى نصف ملعقة صغيرة مع كمية من الجلسرين و التى تقدر بحوالى نصف ملعقة صغيرة و العمل على التقليب جيدا و حتى الحصول على المزيج المناسب.
  • يتم استخدام هذا الخليط بشكل يومى قبل النوم و يتم تركه حتى صباح اليوم التالى و بعدها يتم التخلص منه من خلال أستخدام الماء الدافئ.

وصفة بذور الرمان لتوريد الشفايف :

  • حيث أن بذور الرمان من المكونات الرائعة و التى يتم أستخدامها من أجل التحسين من الشفاه فهى تحتوى على العديد من العناصر التى لها فائدة كبيرة و يمكنك أن تعملى على أحضار كمية من ىذور الرمان و العمل على هرسها جيدا و يتم أضافة الفازلين إليها و يتم خلطهم جيدا من أجل الحصول على المزيج المناسب و يتم وضع الخليط فى الثلاجة من أجل الأحتفاظ به.
  • يتم استخدام هذا الخليط بشكل يومى قبل النوم من أجل العمل على الترطيب للشفاه و من أجل أستخدامه كبلسم طبيعى و من أجل أيضا الحصول على شفاه جميلة تتمتع باللون الوردى.

وصفة زيت اللوز لتوريد الشفايف :

  • حيث أن زيت اللوز واحد من الزيوت الطبيعية و التى تحتوى على العديد من العناصر المختلفة و التى لها قيمة غذائية كبيرة و من الممكن أن يتم أستخدامه من خلال تطبيق كمية منه على الشفاه و تركه لمدة تصل الى حوالى ربع ساعة تقريبا و بعد الأنتهاء يتم غسل الشفاه عن طريق أستخدام الماء.
  • يتم أستخدامه من أجل العمل على التنعيم من الشفاه و التحسين منها و أمدادها بالعديد من العناصر المغذية و التى تعمل على المساعدة فى منحها اللون الوردى.

وصفة خل التفاح لتوريد الشفايف :

  • حيث ان خل التفاح من أنواع الخل التى لها العديد من الأستخدامات و من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل التخلص من العديد من المشكلات التى تحدث فيه و يتم أحضار قطنة و يتم وضعها فى الخل و القيام بتطبيقها على الشفاه و ما حولها لمدة تصل الى حوالى 7 دقائق تقريبا و بعد الأنتهاء يمكنك العمل على غسل الشفايف عن طريق أستخدام الماء البارد.
  • و يمكنك أستخدام تلك الطريقة حوالى مرتين فى اليوم الواحد من أجل أن تحصلى على أفضل نتيجة ممكنة للشفاه و تبدأ النتائج فى التحسن بعد مرور حوالى أسبوعين تقريبا.

وصفة عصير الخيار لتوريد الشفايف

وصفة عصير الخيار لتوريد الشفايف :

  • حيث أن الخيار من الخضروات الطبيعيى و التى تحتوى على الكثير من العناصر المفيدة للجسم و يمكنك أن تعمل على تحضير البعض من عصير الخيار و القيام بتطبيقه على الشفايف بشكل يومى من أجل الأستفادة من المكونات التى يحتوى عليها و المساعدة فى التفتيح و التخلص من مشكلة الأسمرار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع ورق الزيتون لتطويل الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تجاربكم مع افرازات الحمل

تجاربكم مع افرازات الحمل ؛ تعاني النساء من العديد من الاعراض طوال فتره الحمل ، حيث ان هذه …