مرهم للفطريات تحت الإبط

مرهم للفطريات تحت الإبط ؛ تعد الفطريات أنها واحدة من المشكلات التى تظهر بشكل كبير فى الجسم و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى تظهر لها العديد من الأعراض و الأضرار المختلفة و تعد منطقة الإبط أنها من المناطق الحساسة فى الجسم و التى تشهد التعرض للكثير من تلك المشاكل المختلفة نتيجة التعرق و التحسس فى تلك المنطقة و لذلك من الممكن أن تعمل على التخلص من تلك المشاكل بشكل نهائى و ذلك من خلال إستخدام المراهم و الكريمات المختلفة و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى يكون لها تأثير قوى و تساعد على الحصول على أفضل النتائج الممكنة فى أسرع وقت ممكن.

مرهم للفطريات تحت الإبط :

  • حيث أن الفطريات التى تتواجد تحت الإبط هى عبارة عن طفيليات و التى تعيش على المواد العضوية الحية أو الميتة و تحتوى الفطريات التى تنمو فى تلك المنطقة على العديد من الخيوط المتفرعة و التى تسمى الخيوط الفطرية و التى تؤدى إلى التسبب فى ظهور الرائحة الكريهة و الحكة الجلدية و غيرها من الاعراض الأخرى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مرهم لعلاج فطريات الراس

أسباب الإصابة بالفطريات تحت الإبط :

  • هناك العديد من الأسباب المختلفة و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى ظهور تلك الفطريات فى تلك المنطقة و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه من الممكن أن يكون نتيجة وجود ضعف فى المناعة الجسدية.
  2. كما أنه قد يكون بسبب عد الحرص على النظافة الشخصية بإستمرار و التعرق المستمر.
  3. و قد يكون نتيجة تناول كميات كبيرة من السكريات و الحلويات.
  4. كما أنه من الممكن أن يكون نتيجة فرط التدخين.
  5. و قد تظهر نتيجة حدوث إرتفاع فى درجات حرارة الجسم كرد فعل.

كريم لعلاج فطريات الإبط

كريم لعلاج فطريات الإبط :

  1. حيث أنه يمكنك أن تعمل على تطبيق كريم كينا كومب المضاد للحساسية و يتم إستخدامه مدة تصل إلى حوالى 4 أيام فقط و لا يزيد عن تلك المدة نهائيا.
  2. و فى حالة ظهور الحبوب التى تصاحب تلك الإلتهابات من الممكن أن تعمل على إستخدام مرهم مبروسين و الذى يعد أنه واحد من أفضل العلاجات المستخدمة من أجل التخلص من الطفح الجلدى و يتم إستخدامه مدة تصل إلى حوالى أسبوعين تقريبا من أجل تتخلص من الحبوب و تحصل على أفضل النتائج الممكنة.
  3. فى حالة كان هناك الحكة الجسدية و الهرش فى الإبط يمكنك أن تعمل على إستخدام كريم لوكارتين فيوفورم مرتين فى اليوم الواحد و أيضا مع تطبيق كريم ترافوكورت مرة واحدة بشكل يومى و يتم الإنتظام فى تلك الجرعة العلاجية مدة تصل إلى حوالى أسبوع واحد فقط.
  4. و فى حالة كانت هناك حكة جسدية شديدة و التى تكون مصاحبة للطفح الجلدى من الممكن أن تعمل على تطبيق كريم الهيدروكورتيزون و الذى يكون خفيف و هو أيضا يتم إستخدامه من أجل التخلص من البكتيريا و الفطريات.
  5. كما أنه أيضا يمكنك أن تعتمد على إستخدام غسول كالامين و الذى يوجد به العديد من الفوائد المختلفة و الذى يكون أيضا من العلاجات المتعددة فى الإستخدامات.
  6. فى حالة كانت هناك فطريات فى القدم فإنه يمكنك أن تعمل على إستخدام مضاد للفطريات أيضا.

و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مرهم للفطريات بين أصابع القدم

أضف تعليق