متى يبدأ مفعول دورميفال

متى يبدأ مفعول دورميفال ؛ و يعانى البعض من الأفراد من المشكلات و الأضطرابات النفسية المختلفة و التى تكون عبارة عن التوتر و القلق و قلة النوم و الأرق و غيرها من المشاكل التى يكون لها أسباب متعددة و من يحمل مثل هذه المشاكل يتوجه الى الطبيب النفسى من أجل الحصول على العلاج المناسب و يعد هذا العلاج من أنسب العلاجات التى يمكنك العمل على تناولها من اجل التخلص من تلك المشاكل و ذلك بسبب أنه من العلاجات السريعة فى المفعول و التى يظهر تأثيرها بشكل كبير.

متى يبدأ مفعول دورميفال :

  • حيث أن كبسولات دورميفال من الأدوية التى تستخدم من أجل التخلص من العديد من المشاكل و الأضطرابات النفسية و التى تحدث بسبب العديد من الأمور المختلفة.
  • و يجب العمل على الحرص على أستخدام مثل هذا العلاج و ذلك من أجل تفادى المشاكل التى يمكن أن تحدث بسبب تناوله و أيضا الحصول على الجرعة التى يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج و أيضل تناولها فى الأوقات المناسبة دون العمل على التغيير فى المواعيد من أجل الحصول على التأثير المناسب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع تاريخ العرب : تجربتي مع دورميفال

مفعول دواء دورميفال

مفعول دواء دورميفال :

  • حيث أنه من الأدوية و التى تعد أنها سريعة فى المفعول و ذلك لأن تأثيره يبدأ فى الظهور بعد حوالى نصف ساعة تقريبا و من الممكن أن تبدأ فى الظهور بعد حوالى ساعة تقريبا و يستمر لتأثير لمدة تصل الى حوالى ستة ساعات.

تكوين دواء دورميفال :

  • حيث أنه يحتوى على خلاصة من المواد الفعالة و التى تعمل على المساعدة فى التهدئة من الجسم و العمل على المساعدة فى أسترخاء الأعصاب و ذلك من خلال خلاصة نبات هومولوس ليوبس و التى يصل تركيزها الى حوالى 25 مللى جرام و أيضا يحتوى على مادة فاليرينا و هى من المواد التى تمتلك فاعلية عالية و تعمل على المساعدة فى التخلص من التوتر و العمل على التهدئة من الأعصاب.

أسباب استخدام دورميفال :

  • حيث أنه من العلاجات التى تستخدم من أجل التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و المتنوعة فى الجسم و خاصة العديد من المشكلات الخاصة بالحالة النفسية و العمل على تحسينها و التقليل من التعرض للمشاكل المختلفة و المضاعفات التى تنتج عنها.
  1. و يتم أستخدامه من أجل التخلص من مشكلة الأرق.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى التهدئة من الأعصاب و لذلك هو يعالج حالات التوتر و القلق العصبى.
  3. و يعمل أيضا على التقليل من حدوث الربو العصبى.
  4. و يساعد أيضا على التقليل من الأعراض التى تحدث نتيجة أنقطاع الدورة الشهرية و التقليل من أثار الهبات الساخنة.
  5. كما انه يساعد على النوم بشكل جيد حيث أنه يساعد على تهدئة الأعصاب.
  6. و يعمل على المساعدة فى التخلص مشكلة الصداع النصفى و الذى يحدث نتيجة التوتر العصبى.
  7. كما أنه من الأدوية التى تساعد فى علاج الصرع و الأكتئاب.
  8. يعمل على التهدئة من فرط الحركة و النشاط  و هو له العديد من الخصائص المهدئة.
  9. و يعمل على التقليل من المشاكل المختلفة التى تحدث للسيدات بعد الوصول الى سن اليأس.
  10. العمل على التقليل من الألام و المشاكل التى تحدث فى المفاصل و فى العظام.

الجرعة المناسبة من دواء دورميفال

الجرعة المناسبة من دواء دورميفال :

  • حيث أن الجرعة المناسبة تختلف نتيجة أختلاف العديد من العوامل المختلفة و التى تتضمن الكشوفات و التحاليل التى يتم أجرائها و أيضا يتم تحديدها على حسب عمر الشخص المريض و أيضا قدرة الجسم على الأستجابة للعلاج و يتم تحديد الجرعة من خلال الطبيب المعالج للحالة.
  1. حيث أنه من أجل العمل على أستخدامه من أجل التقليل من أضطرابات القلق و النوم يمكنك الحصول على 500 مللى جرام بشكل يومى و يمكنك الحصول على 3 أقراص فى اليوم الواحد.
  2. العمل على أستخدامه من اجل التخلص من أعراض الطمث يتم أستخدامه مرتين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح و الأخرى فى المساء كل 8 ساعات أو 12 ساعة.
  3. كما أنه يتم العمل على أستخدامه مثل المواد المضادة للأكسدة و يصل الى حوالى 400 مللى جرام فى اليوم الواحد و لمدة تصل الى حوالى شهر كامل.
  4. يمنع نهائيا العمل على أعادة تناول العلاج مرة أخرى فى حالة الأنتهاء منه و عدم الرجوع الى أستشارة الطبيب أولا و أيضا يمنع مضاعفة الجرعة فى حالة النسيان و عدم تناول أحدى الجرعات و التعويض فى الجرعة التى تليها.

موانع استخدام دواء دورميفال :

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص الممنوعين من الحصول على هذا العلاج نتيجة للعديد من المشاكل التى من الممكن أن يسببها لهم و لذلك يمنع نهائيا من العمل على أستخدامه فى بعض الحالات :
  1. حيث أنه لا يتم أستخدامه من قبل الأشخاص الذين يعانون من المشاكل تجاه مكونات الدواء و الأمر الذى يؤدى الى فرط الحساسية و الذى يظهر أعراضه على الجسم مثل الأحمرار و الطفح الجلدى.
  2. كما أنه يمنع أستخدامه من قبل من يعانى البعض من المشاكل المختلفة فى وظائف الكلى و الذى يؤدى الى وجود مضاعفات اخرى.
  3. و يمنع أستخدامه من قبل الأشخاص الذين يعانون من البعض من المشاكل فى القلب.
  4. كما أنه يجب عدم أستخدامه لمن يعانى من المشاكل فى الكبد.
  5. يمنع أستخدامه من قبل المرأة الحامل حيث أن التأثير من الممكن أن ينتقل الى الجنين عبر المشيمة.
  6. كما أنه يمنع أستخدامه من قبل المرأة المرضعة حيث أن التأثير من الممكن أن ينتقل عبر لبن الأم الى الطفل.

الأثار الجانبية من تناول دورميفال

الأثار الجانبية من تناول دورميفال :

  • حيث ان هناك اليعض من الأضرار المختلفة و التى يمكن أن تحدث نتيجة الأفراط فى تناوله أو من الممكن أن تحدث عند تناول الجرعة العادية و يختلف التأثير من شخص لأخر و لا يشترط أن يحدث تلك الأثار الجانبية كملة أو أن تحدث من الأصل.
  1. حيث أنه من الممكن أن يؤدى الى ظهور أعراض الحساسية مثل الأحمرار و الطفح الجلدى و العمل على توروم الشفتين و الحكة الجلدية.
  2. كما أنه من الممكن أن يؤدى الى حدوث الصداع.
  3. و فى بعض الأوقات من الممكن أن يؤدى الى حدوث البعض من المشاكل فى التنفس.
  4. كما أنه فى بعض الحالات من الممكن أن يعمل على زيادة التوتر و ذلك فى حالة الأفراط فى تناوله عن الجرعة المحددة من قبل الطبيب المعالج للحالة.
  5. و من الممكن أن يؤدى الى حدوث البعض من المشاكل فى القلب.

دورميفال والاطفال :

  • حيث أنه من الممكن استخدام هذا الدواء من أجل التخلص من مشكلة فرط النشاط و قلة الأنتباه التى تحدث عند بعض الأطفال و يجب العمل على منع تناوله من قبل الأطفال أقل من 4 سنوات.
  • و من الممكن أستخدامه لبعض الأطفال من هم دون ال 12 عام و لكن لا فضل أستخدامه و يفضل أستخدام بعض الأنواع الأخرى و التى من الممكن أن تعمل على أعطاء نفس التأثير و لكن مع أدوية تكون أكثر أمانا.

سعر دواء دورميفال :

  • حيث أنه يمكنك العمل على الحصول على هذا العلاج من خلال الصيدليات فهو عبارة عن شريطين فى كل شريط 10 حبات و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل الى 6 جنيهات مصرى للعلبة الواحدة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع تاريخ العرب : تجربتي مع بوسبار

أضف تعليق