تجربتي مع دورميفال

تجربتي مع دورميفال ؛ يعانى البعض من الأفراد من وجود مشاكل مختلفة نتيجة سوء الحالة النفسية و هى من الأمراض التى أصبحت تنتشر كثيرا بين فئات المجتمع و خاصة فئات الشباب و هى عبارة عن مشاكل النوم و الأضطرابات التى قد تحدث و التوار و القلق الزائد عن الحد و من الممكن تناول الدورميفال و لكن بعد العودة الى الطبيب أولا و الحصول على الأستشارة المناسبة و ذلك بسبب أنه له العديد من المشاكل و الأضرار المختلفة و التى تنتج عن أستخدامه بطرق غير صحيحة.

تجربتي مع دورميفال :

  • حيث أن دواء دورميفال هو أحد الأدوية و التى تعمل على التخلص من بعض المشاكل النفسية المختلفة و التى يتعرض لها البعض مثل القلق و الأرق و التوتر و الأضطرابات التى تحدث فى أثناء النوم.
  • يعانى العديد من الأفراد من تلك المشاكل و التى تختلف أسبابها من شخص الى أخر و لكنها تؤدى الى مشاكل نفسية أخرى و لذلك يجب علاجها بمنتهى السرعة عند البدأ فى الشعور بتلك الأعراض.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع تاريخ العرب : تجربتي مع بوسبار

حد جرب دورميفال

حد جرب دورميفال :

  • حيث أنه من الممكن أستخدام هذا العلاج من أجل التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى تحدث نتيجة البعض من الأمراض العصبية و النفسية و ذلك بسبب وجود المواد الفعالة و التى تعمل على التهدئة من الجسم و الأعصاب و الحصول على حالة نفسية أفضل من قبل و لكن يجب أستشارة الطبيب أولا قبل تناول هذا العلاج و الحصول على الجرعات المناسبة فى الأوقات التى يحددها الطبيب حيث أنه الشخص الذى يدرى الحالة الصحية لك.

تركيبة دورميفال :

  • حيث أنه يحتوى على أحدى العناصر الفعالة و التى تعمل على المساهمة التهدئة من الأعصاب و الدخول الى النوم بشكل سريع و هى خلاصة نبات هومولوس ليوبس و هى مادة يصل تركيزها الى حوالى 25 مللى جرام تقريبا و التى تحتوى على البعض من الزيوت الطيارة و البعض من العناصر الأخرى الهامة.
  • و أيضا يحتوى على مادة فاليرينا و هى التى تحتوى على الكثير من الجلوتامين و التى تعمل على النفاذ فى الغشاء الدموى للمخ بشكل سريع و هى من المواد التى تساعد فى عملية أسترخاء الجسم و تعمل على التقليل من التوتر و التهدئة من الأعصاب و يصل تركيزها الى حوالى 100 مللى جرام.

دواعي استخدام دورميفال :

  1. حيث أنه يعمل على علاج مشكلة قلة النوم و الأرق الذى يعانى منه بعض الأفراد.
  2. كما أنه يعمل على معالجة مشكلة التوتر العصبى و القلق.
  3. و أيضا يساعد على التخفيف من حدوث الربو العصبى.
  4. كما أنه يستخدم من أجل التقليل من أعراض التى تحدث بعد أنقطاع الدورة الشهرية عند النساء و حدوث الهبات الساخنة.
  5. و هو أيضا مهدئ للجسم و للأعصاب و يجعلك تنام بشكل سريع.
  6. كما أنه يعمل على التخفيف من التوتنر العصبى و الذى ينتج عن حدوث الصداع النصفى.
  7. يساعد فى علاج الأكتئاب و الصرع و لكنه لا يتم تناوله بمفرده.
  8. كما أنه يساعد على تهدئة فرط الحركة و النشاط و لكنه لا يتم تناوله بمفرده و خاصة أن له العديد من الخواص المهدئة.
  9. يعمل على التقليل من المشاكل و الأضطرابات النفسية و التى تحدث للنساء بعد الوصول الى سن اليأس.
  10. يساعد على التقليل من الألام التى تحدث فى المفاصل و العظام.
  11. كما أنه يعمل على على مشكلة فرط الأنتباه و النشاط لدى الأطفال و لكن بجرعات محددة.

الجرعة المناسبة من دورميفال

الجرعة المناسبة من دورميفال :

  • حيث أن الطبيب المعالج للحالة هو الذى يصف الجرعة المناسبة و تكون على حسب الحالة الصحية للمريض و أيضا العمر و يكون على حسب درجة أستجابة الجسم للعلاج.
  • و من الممكن أستخدامه من أجل التخلص من مخاطر القلق و التوتر فى النوم و يمكنك الحصول على جرعة تتراوح بين 500 مللى جرام الى واحد مللى جرام بشكل يومى اى حوالى 3 أقراص يوميا.
  • و من الممكن أستخدامه من أجل علاج مشاكل سن اليأس و ذلك عن طريق الحصول على جرعة تكون مرتين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح و الأخرى فى المساء و يكون كل 8 ساعات أو 12 ساعة.
  • كما أنه من أجل التخلص من مشاكل الأوعية الدموية و القلب من الممكن أستخدام جرعة تصل الى حوالى 400 مللى جرام فى اليوم الواحد و لمدة تصل الى حوالى شهر تقريبا.
  • كما أنه من أجل أستخدامه مثل المواد المضادة للتأكسد من الممكن أستخدام جرعة تصل الى حوالى 400 مللى جرام فى اليوم الواحد و لمدة تصل الى حوالى شهر تقريبا.
  • و لا يجب على المريض أن يعمل على مضاعفة الجرعة أو تناولها إلا بعد الرجوع الى الطبيب أولا.
  • كما أنه فى حالة نسيان أحدى الجرعات يجب عليك أن لا تضاعف الجرعة القادمة و ذلك لأنه يؤدى الى العديد من المشاكل الجسدية المختلفة.

موانع استخدام Dormival :

  1. حيث أنه يمنع أستخدامه من قبل الأشخاص الذين يعانون من وجود بعض المشاكل فى الحساسية تجاه أحدى المكونات التى تدخل فى تركيبه.
  2. كما أنه يجب عدم أستخدامه لمن يعانى من وجود مشاكل فى وظائف الكلى و الأمر الذى يؤدى الى حدوث العديد من المشاكل الأخرى.
  3. و أيضا يمنع أستخدامه نهائيا لمن يعانى من وجود قصور فى وظائف القلب.
  4. كما أنه يمنع أستخدامه لدى الأشخاص الذين لديهم خلل فى وظائف الكبد.
  5. و يجب عدم أستخدامه أيضا فى حالة الحمل و ذلك حتى لا يؤدى الى حدوث التشوهات الخلقية للجنين و ذلك لأن تأثيره ينتقل عن طريق المشيمة.
  6. كما أنه يجب عدم أستخدامه فى حالة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأن التأثير ينتقل عبر اللبن من صدر الأم.
  7. لا يجب أستخدامه مع الأطفال من هم دون ال 12 عام

اضرار دورميفال :

  • حيث أن الطبيب المعالج للحالة هو الذى يصف الجرعة المناسبة و تكون على حسب الحالة الصحية للمريض و أيضا العمر و يكون على حسب درجة أستجابة الجسم للعلاج.
  1. حيث أنه من الممكن أن يؤدى الى ظهور رد فعل تحسسى و الذى يكون عبارة عن تورمات فى الشفتين و الوجه و الطفح الجلدى و الحكة الجلدية.
  2. كما أنه من الممكن أن يؤدى الى الشعور بالصداع.
  3. و من الممكن أيضا أن يؤدى الى وجود الصعوبات و المشاكل المختلفة فى التنفس
  4. كما أنه من الممكن أن يؤدى الى حدوث زيادة فى التوتر فى حالة الأفراط فى تناوله.
  5. و من الممكن أن يؤدى الى حدوث العديد من المشاكل فى وظائف القلب الطبيعية.

التفاعل العقاري مع كبسولات دورميفال :

  • حيث أن هناك البعض من الأدوية و التى تتفاعل مع دورميفال و هى عبارة عن أدوية تعمل على المساعدة فى تثبيت الجهاز العصبى المركزى.
  1. بنزوديازبين.
  2. باربيتورات.
  3. كما أنه أيضا من الممكن أن يتفاعل مع المشروبات الكحولية و لذلك يجب عليه أن تعمل على التقليل منها بشكل نهائى.

دورميفال وسرعة القذف :

  • حيث أنه واحد من الأدوية و التى لا تعمل على التأثير فى سرعة القذف للجسم و ذلك على عكس المعظم من الأدوية الأخرى و التى تعمل على التهدئة للجسم جدا و تعمل على الزيادة من سرعة قذف الحيوانات المنوية فى أثناء العلاقة الجنسية.

سعر دورميفال :

  • حيث أن هذا الدواء من صنع الشركة العربية للادوية والنباتات الطبية و هو عبارة عن شريطين يوجد بكل شريط فيهما حوالى 10 كبسولات و يمكنك الحصول علي من الصيدليات بكل سهولة حيث أنه من الأدوية المنتشرة و يصل سعره الى حوالى 6 جنيهات مصرية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع تاريخ العرب : متى يبدأ مفعول دورميفال

أضف تعليق

You cannot copy content of this page