رولا قادري ويكيبيديا

رولا قادري ويكيبيديا ؛ حيث أن هناك العديد من المشاهير فى الأوساط المختلفة فى الفن و الإعلام و غيره و الذى تكون دائما حياتهم و أعمالهم محط أنظار الجميع و ذلك بسبب الشهرة الكبيرة التى يتمتعوا بها و تعد رولا قادرى أنها واحدة من أشهر الشخصيات و التى تعمل على الغناء فى الوطن العربى فهى مغنية لبنانية معروفة لها العديد من الأغانى الجميلة و التى يحبها العديد من الأشخاص و فى الفترة الأخيرة بدأ الكثير يبحث عن إسمها من خلال محركات البحث و ذلك من أجل التعرف على كل الأمور الجديدة فى حياتها و يمكنك أن تتعرف على السيرة الذاتية الخاصة بها.

رولا قادري ويكيبيديا :

  • حيث أن رولا قادرى هى واحدة من أشهر الفنانات و المطربات و اللاتى يتواجدن على الساحة العربية و هى لها العديد من المعجبين و المعجبات من كل مكان و الذين يتابعون أخبارها و كل تفاصيلها و ما يتعلق بها من أمور مختلفة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : عائلة البلطان وش يرجعون

من هي رولا قادري :

  • حيث أن رولا هى واحدة من الفنانات و المطربات المعروفات فى جميع الأنحاء و هى تحمل الجنسية البنانية و هى لها العديد من الأعمال المختلفة و التى قامت بغنائها فى العديد من الأوقات و هى أيضا تتسم بالأداء الرائع و المختلف فى الغناء و هى تعتمد على إحساسها الصادق و المؤثر و ذلك فى تقديم العديد من ألوان الأغنية العربية لكبار النجوم فى العالم العربى.
  • كما أنها واحدة من الشخصيات التى تمتلك قناة على اليوتيوب و التى من خلالها تعمل على تنزيل العديد من الفيديوهات المختلفة لها و التى لاقت رواج كبير بين المعجبين و المعجبات و ذلك يظهر من التفاعل الكبير الذى يظهر على مواقع التواصل الإجتماعى كما أنها أيضا قامت بطرح أغنية أخرى و التى تسمى أنا منك و التى تعد أنها العمل الأول لها.
  • قامت المغنية رولا بنسجيل أغنية جديدة و التى كانت بعنوان تاغ – Tag و هى من الأغانى التى تعمل على غنائها من خلال إستخدام اللهجة المغربية حيث أنها تجيدها بشكل كبير و هى أيضا تعتمد على القاعدة الجماهيرية الكبيرة لها فى المغرب.
  • كما أنها أيضا قامت بطرح أغنية أخرى و التى تسمى قولك حبيبي على طريقة Video Lyrics و ذلك من خلال قنواتها الرسمية من خلال مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة على فيس بوك و تويتر و أنغامى و أى تونز و تعد الأغنية أنها من كلمات محمد الدايخ و من ألحانها الشخصية و هى من توزيع ماجد ضاهر.
  • أستطاعت أن تحقق الأغنية حوالى نصف مليون مشاهدة على الفيس بوك فى وقت قصير جدا و حوالى ربع مليون مشاهدة على اليوتيوب.
  • و هى أيضا تستعد لإحياء العديد من الحفلات المختلفة و المهرجانات المتعددة داخل و خارج لبنان و ذلك من أجل المعجبين و المعجبات و الذين يطلبون الحفلات المختلفة لها.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تركي العجمة السيرة الذاتية

أضف تعليق