تركي العجمة السيرة الذاتية

تركي العجمة السيرة الذاتية ؛ تعتبر حياة المشاهير دائما تحت المسائلة و البحث عن كل التفاصيل الممكنة فيها و ذلك بسبب رغبة الكثيرين فى التعرف على العديد من الأمور التى يمكن أن تحدث فى حياة الشخص و يعد تركى العجمة أنه وحد من المذيعين المشهورين فى المملكة العربية السعودية فى مجال الرياضة و يعمل على تقديم أحد البرامج المشهورة و الذى يكون له العديد من المتابعين و هناك البعض من الأشخاص من يبحثون عن كل ما يتعلق به من خلال محركات البحث و يمكنك ان تتعرف على كل الأمور و ذلك بعد الإنتهاء من قراءة المقالة.

تركي العجمة السيرة الذاتية :

  • حيث أن تركى العجمة هو واحد من المذيعين المعروفين فى المجال الرياضى و هو يعمل فى قناة روتانا خليجية كمقدم للبرامج فى أحد أشهر برامج الكورة و الذى يتابعه العديد من الأفراد من كل مكان.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : الجعيدي وش يرجع

تركي العجمة الغامدي ويكيبيديا :

  • حيث أن تركى عبدالعزيز العجمه هو واحد من الشخصيات المشهورة و المعروفة فى العمل الإعلامى الرياضى و هو مقدم برنامج كورة و هو من أبرز البرامج التى يتم عرضها على شاشة روتانا الخليجية.
  • و هو من الإعلاميين الذين يتمتعون بالسيرة الإعلامية الكبيرة و الواسعة و هو له العديد من التجارب المختلفة و العملية الكبيرة.

معلومات عن تركي العجمة :

  • قام تركى العجمة بعد الإنتهاء من المرحلة الثانوية بالتقديم فى الكلية الجوية و ذلك بسبب أنه يعانى من مشكلة عمى الألوان و هذا الأمر أدى إلى أن ينتقل من أجل العمل الصيفى.
  • حيث أن تركى كانت بداياته فى الإعلام يعود أسبابها إلى المرحلة الإبتدائية و ذلك بفضل أستاذه الذى كان يسمى فهد جمعان و الذى كان يعمل على إمداده بالأخبار الرياضية يوميا من أجل أن يقرأها فى الإذاعة الصباحية و هذا الأمر الذى عزز من حبه للكورة و الإذاعة معا.
  • و قد تحدث الإعلامى تركى العجمة عن بداية مسيرته من خلال العمل فى قناة الإخبارية فى المملكة العربية السعودية و كان أيضا فى هذا الوقت يعمل فى المستشفى التخصصى و كان برنامج عمل صعب حيث أنه كان من الثامنة صباحا و حتى السادسة مساء فى المستشفى و يوم الجمعة يكون يوم عمل كامل و كان بعد الإنتهاء من المستشفى يذهب إلى القناة من الساعة التاسعة مساء و ذلك حتى الحادية عشر مساء و أستمر الأمر على هذا الحال و ذلك حتى قدم على إستقالته من الإخبارية.
  • بعد مرور عام قد ذهب إلى قنوات روتانا خليجية من أجل العمل فيها على الرغم من أن هناك أحد الأشخاص فى المستشفى كان قد عرض عليه بعثة من أجل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية و لكنه رفضها و أختار أن يكون مذيع.
  • كما أنه قد قال فى أحد اللقاءات أن الأيتاذ تركى الشبانة و هو مدير قنوات روتانا الخليجية لم يكتشف أنه قريب الإعلامى المعروف خالد الغامدى إلا من وقت قريب و قد تسائل عن سر إخفائه لمثل هذا الأمر حيث أن العجمة قد رد عليه و أن هدفه هم عدم تأثر عمله فى القناة بالعلاقة بقريبه سواء كانت بالسلب أو بالإيجاب.
  • كما أنه قد قال أنه يحب أن يكون واضح و صادق مع الجميع و ذلك من أجل أن يصدقوا معه و أن المذيع المهنى هو من يبحث عن الحيادية و الموضوعية فى كل الأمور الذى يطرحها و قد أجاب فى نهاية اللقاء عن أسئلة جميع الحاضرين.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : هل الشلوي يرجع حارثي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page