رجيم الدكتور فادي في رمضان

رجيم الدكتور فادي في رمضان ؛ فى خلال هذا الشهر الكريم يحاول العديد من الأشخاص من أجل التقليل من الوزن بشكل كبير و ذلك من أجل الإستفادة من الفترة الطويلة بعيدا عن الصيام و المشروبات و التى تكون من بعد الفجر و حتى أذان المغرب و ذلك رغبة منهم فى الحصول على الجسم المثالى و لذلك يمكنك إتباع رجيم الدكتور فادى من أجل الإستفادة منه فهو يساعد على تقليل الوزن بشكل كبير من خلال الإنتظام فى تناول الوجبات الغذائية التى يحتوى عليها.

رجيم الدكتور فادي في رمضان :

  • و يعد رجيم الدكتور فادى هو أحد الأنظمة الغذائية و التى يتبعها العديد من الأشخاص من أجل التقليل من الوزن بشكل كبير و الذى من الممكن أن يتم الإعتماد عليه طوال شهر رمضان من أجل أن يقل الوزن بحوالى 25 كيلو تقريبا مع الإلتزام بالوجبات المختلفة التى تتواجد فيه.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : رجيم الزبادي والخبز الاسمر

نصائح لعمل رجيم دكتور فادي

نصائح لعمل رجيم دكتور فادي :

  1. يمكنك تناول زبادى أكتيفيا بشكل يومى و ذلك بسبب أنه يحتوى على الكثير من الخمائر و التى تعمل على المساعدة فى الهضم.
  2. كما أنه يمكنك أن تمارس المشى لمدة تصل الى 15 دقيقة بشكل يومى.
  3. يجب أن تحرص على شرب كميات مناسبة من الماء و التى تصل إلى حوالى 8 أكواب فى اليوم الواحد.
  4. و يجب عدم تناول المشروبات من الأعشاب و مشروبات الرجيم.
  5. يمكنك أن تتناول البعض من المشروبات مثل الشاى و القهوة و النعناع و اليانسون و لكن دون إضافة السكر نهائيا.
  6. فى حالة الشعور بالجوع بين الوجبات يمكنك أن تتناول شرائح من الخس أو من الخيار.
  7. كما أنه يجب عدم تناول أى نوع من الأطعمة خارج هذا النظام الغذائى.
  8. من الممكن أن يتم إضافة المنتجات بدائل السكر مع المشروبات.

أضرار حمية الدكتور فادي :

  1. حيث أنه من الأنظمة الغذائية و التى تعد أنها قاسية جدا.
  2. و هو أيضا من الأنظمة التى لا تساعد على الشبع و ملأ الجسم.
  3. و هو من الأنظمة التى لا يمكن أن يتم ممارستها لمدة طويلة فلا يتعد إستخدامه الشهر الواحد و ذلك بسبب أن الشخص يفتقد إلى الحصول على العديد من العناصر الغذائية.
  4. من الممكن أن يؤدى إلى أكتساب الشخص الوزن مرة أخرى بعد الإنتهاء منه.
  5. يحتوى على الكثير من البروتينات المختلفة و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى مشاكل فى الكبد و الكلى.

جدول رجيم الدكتور فادي

جدول رجيم الدكتور فادي :

  • حيث أن هذا الجدول من الممكن أن يتم الإستمرار عليه طوال شهر رمضان و ذلك حتى يقل الوزن بشكل نهائى بمقدار يصل إلى حوالى 25 كيلو جرام فى هذا الشهر و الحصول على الجسم المثالى و الذى يجب أن يتم الإلتزام الشديد به من أجل الحصول على الفائدة القصوى منه :

وجبات اليوم الأول :

  1. فى وجبة الإفطار : يمكنك أن تتناول شريحتين من اللحم المشوى أو من المسلوق مع تناول واحدة من البطاطس المسلوقة الصغيرة مع تناول البعض من السلطة الخضراء دون الطماطم أو الجزر و بعد مدة تصل إلى حوالى 3 ساعات يمكنك أن تتناول البعض من أنواع الفواكه من العنب و البلح و التين و المانجو و الكيوى.
  2. و فى وجبة السحور : يمكنك أن تتناول نصف رغيف من الخبز الأسمر مع عدد 2 بيضة مقلية بدون الزيت و مع تناول طبق من السلطة مع الزيتون الأسود.

وجبات اليوم الثانى :

  1. فى وجبة الإفطار : يمكنك أن تتناول الفراخ المشوية أو المسلوقة أو البعض من السمك مع تناول طبق من السلطة دون الطماطم أو الجزر و بعد مدة تصل إلى حوالى 3 ساعات يمكنك أن تتناول علبة واحدة من الزبادى القليل فى الدسم.
  2. و فى وجبة السحور : يمكنك أن تتناول ربع رغيف من الخبز البلدى مع تناول كمية من الجبنة القريش و التى تقدر بحوالى 50 جرام مع تناول ثمرة واحدة من الفاكهة من العنب و البلح و التين و المانجو و الكيوى أو من الممكن أن يتم تناول ثمرتين من أى نوع مع كوب من الحليب القليل للدسم.

وجبات اليوم الثالث :

  1. فى وجبة الإفطار : يمكنك أن تتناول كمية من الأرز مع البعض من الخضروات مع طبق من السلطة الخضراء دون الطماطم أو الجزر و بعد مدة تصل إلى حوالى 3 ساعات يمكنك أن تتناول علبة واحدة من الزبادى القليل فى الدسم.
  2. و فى وجبة السحور : يمكنك أن تتناول نصف رغيف من الخبز الأسمر مع 5 ملاعق من الفول و السلطة و بعدها يتم تناول زبادى لايت بالفاكهة.

وجبات اليوم الرابع :

  1. فى وجبة الإفطار : يمكنك أن تتناول كمية من السمك أو الجمبرى المشوي أو المسلوق و التى تقدر بحوالى نصف كيلو جرام مع تناول طبق من السلطة اليونانية و بعد مدة تصل إلى حوالى 3 ساعات يمكنك أن تحصل على قطعة صغيرة من الحلوى.
  2. و فى وجبة السحور : يمكنك أن تتناول البعض من الفواكه و التى تتمثل فى العنب و البلح و التين و المانجو و الكيوى.

وجبات اليوم الخامس

وجبات اليوم الخامس :

  1. فى وجبة الإفطار : يمكنك أن تتناول البعض من المعكرونة مع الصلصة مع طبق من السلطة الخضراء دون الطماطم أو الجزر و بعد مدة تصل إلى حوالى 3 ساعات يمكنك أن تتناول البعض من الفواكه و التى تتمثل فى العنب و البلح و التين و المانجو و الكيوى.
  2. و فى وجبة السحور : يمكنك أن تتناول ربع رغيف من الخبز الأسمر مع تناول شريحة من المرتديلا مع طبق من السلطة و الحرص على تناول ثمرة واحدة من الفاكهة من العنب و البلح و التين و المانجو و الكيوى.

وجبات اليوم السادس :

  1. فى وجبة الإفطار : يمكنك أن تتناول كمية من الفراخ المشوية أو المسلوقة و التى تقدر بحوالى ربع فرخة مع تناول كمية من الأرز و التى تقدر بحوالى 5 ملاعق مع تناول البعض من الخضار و بعد مدة تصل إلى حوالى 3 ساعات يمكنك أن تتناول البعض من القطايف و التى تصل عددها الى 2 صغار.
  2. و فى وجبة السحور : يمكنك أن تتناول الفاكهة من العنب و البلح و التين و المانجو و الكيوى مع تناول كوب من الزبادى القليل فى الدسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع رجيم التوست الاسمر

أضف تعليق