رجيم الزبادي والخبز الاسمر

رجيم الزبادي والخبز الاسمر ؛ يحاول البعض من الأفراد العمل على التقليل من الدهون البسيطة و التى تظهر فى مناطق مختلفة من الجسم و لكنها تكون بسيطة و من الممكن أن يتم التخلص منها بإتباع النظام الغذائى المناسب و الذى يحتوى على العناصر الهامة و التى تساعد على حرق تلك الدهون بشكل سريع من أجل الحصول على الجسم و يمكنك الإعتماد على الزبادى و خبز التوست الأسمر و ذلك من أجل التقليل من الوزن الزائد.

رجيم الزبادي والخبز الاسمر :

  • و يعتمد هذا النوع من الرجيم على التقليل من الوزن بشكل سريع و التخلص منه من أجل الحصول على الجسم الجيد و هو من انواع الأنظمة الغذائية البسيطة و التى يكون لها تأثير سريع و له نتائج فعالة و لكنه يساعد على خسارة الكثير من الوزن و لذلك هو غير مناسب لمن يريد خسارة الدهون الكبيرة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع رجيم التوست الاسمر

رجيم الخبز الأسمر

رجيم الخبز الأسمر :

  • حيث أن الرجيم الأسمر هو يساعد على خسارة الوزن حوالى 3 إلى 4 كيلو فى الثلاثة أيام و يعتمد على أنواع معينة من الأطعمة و التى تساعد على التقليل من السعرات الحرارية و التى تصل إلى الجسم خاصة فى مناطق البطن و الأرداف و التى تساعد على التخلص من الدهون المختلفة فى الجسم و يجب الحرص على أن يتم إتباع نظام غذائى جيد بعد الإنتهاء منه من أجل المحافظة على الوزن الذى تم خسارته.
  • يعد هذا النوع من الأنظمة الغذائية السريعة و التى يتم إستخدامها قبل المناسبات فقط فهو لا يساعد على خسارة كميات كبيرة من الدهون فى الجسم و لكنه له تاُير سريع على الجسم الذى يحتوى على البعض من الدهون فى مناطق من الجسم.

ما الذى يتم تناولة فى رجيم الثلاث ايام السريع ؟

ما الذى يتم تناولة فى رجيم الثلاث ايام السريع ؟

  • حيث أنه فى الثلاثة أيام يتم تناول البعض من الوجبات المختلفة و التى تتناسب مع خسارة الوزن بالضرورة التى تحتاجها إلى خسارة البعض من الوزن الزائد بصورة سريعة من أجل الحصول على جسم جميل و مثالى و مختلف :

اليوم الأول من الرجيم السريع :

  1. فى وجبة الإفطار : يمكنك أن تحصل على كوب من القهوة أو الشاى الأخضر دون إضافة السكر مع تناول شريحة من الخبز الأسمر أو من الممكن أن يتناول قطعة من التوست مع قطعة من الجبنة القريش.
  2. و فى وجبة الغذاء : و يمكنك أن تتناول شريحة من التوست مع علبة من التونة و بعدها بمدة تصل الى حوالى 30 دقيقة يتم تناول فنجان من القهوة دون إضافة السكر.
  3. فى وجبة العشاء : و يمكنك أن تتناول قطعة إما من صدر الدجاج المشوى أو من اللحم المشوى مع تناول كمية من الفاصوليا و التى تقدر بحوالى 3 ملاعق و من الممكن أن يتم تناول التفاح بدلا منها.

اليوم الثانى من الرجيم السريع :

  1. فى وجبة الإفطار : يمكنك أن تحصل على كوب من القهوة أو الشاى الأخضر دون إضافة السكر مع تناول شريحة من الخبز الأسمر مع تناول عدد 1 بيضة مسلوقة و من الفاكهة يمكنك أن تتناول عدد 1 موزة.
  2. و فى وجبة الغذاء : يمكنك أن تتناول كمية من الجبنة القريش و التى تقدر بحوالى 250 جرام تقريبا مع علبة من التونة مصفاة منها الزيت مع تناول كوب من القهوة أو الشاى الأخضر دون إضافة السكر.
  3. فى وجبة العشاء : و يمكنك أن تتناول قطعة إما من صدر الدجاج المشوى أو من الرومى المشوى مع الجزر مع البعض من الخضروات مثل البروكلى و الملفوف و أيضا كمية من الزبادى و التى تقدر بحوالى كوب واحد.

اليوم الثالث من الرجيم السريع :

  1. فى وجبة الإفطار : يمكنك أن تحصل على كوب من القهوة أو الشاى الأخضر دون إضافة السكر مع تناول شريحة من التوست الأسمر مع تناول قطعة من الجبنة القريش مع تناول الفاكهة و التى تتمثل فى التفاحة واحدة فقط.
  2. و فى وجبة الغذاء :يمكنك أن تحصل على كوب من القهوة أو الشاى الأخضر دون إضافة السكر مع تناول شريحة من التوست الأسمر مع تناول عدد 1 بيضة مسلوقة.
  3. فى وجبة العشاء : يمكنك أن تتناول نصف علبة من التونة مصفاة من الزيت مع البعض من شرائح الجزر و تناول كوب من عصير البرتقال الطبيعى.
و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجارب ليشيو للتخسيس

أضف تعليق