يامور ويكيبيديا

يامور ويكيبيديا ؛ حيث أن هناك العديد من الشخصيات المختلفة و التى يرغب الكثير من الأشخاص فى التعرف على كل الأمور التى تتعلق بهم و بتفاصيل حياتهم الشخصية و تعد يامور أنها واحدة من الشخصيات التى أنتشر البحث عنها كثيرا فى الفترة الماضية و ذلك بسبب حدوث الطلاق المفاجئ لها بعد زواج طويل و هو الأمر الذى جعل الكثير من المتابعين و المحبين للفنانة بالتسائل عن سبب حدوث هذا الطلاق المفاجئ.

يامور ويكيبيديا :

  • حيث أن يامور هى واحدة من الفنانات المعروفات فى دولة الممكلة العربية السعودية و التى تشتهر بشكل كبير فى العديد من الأدوار المختلفة و هى قامت بالعديد من الأعمال الفنية الرائعة و التى أحبها العديد من الأشخاص المتابعين من كل مكان و خاصة دول الخليج العربى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : بدر الماس ويكيبيديا

من هي الممثلة يامور ويكيبيديا :

  • حيث أن يامور هى واحدة من الممثلات المشهورات فى دولة الممكلة العربية السعودية و قد ولدت فى العام 1990 ميلاديا فى يوم 24 ديسمبر و هى من مواليد من أب سعودى و أم كويتية و هناك البعض من المصادر و التى تقول أن لها أصل تركى.
  • قامت يامور فى صغرها قضاء البعض من الوقت فى الكويت و قامت بإنهاء الحياة الدراسبة لها و أستطاعت أن تحصل على ليسانس حقوق و ذلك من جامعة الملك سعود.
  • أستطاعت أن تدخل إلى العمل الفنى و الذى قد أصبحت واحدة من أشهر الأسماء اللامعة فى المجال و قد بدأت أولى أدوارها من خلال مسلسل أزهار الخريف فى العام 2014 ميلاديا و تعد أنها شقيقة الفنانة المعروفة نور حسن.

خبر انفصال الفنانة يامور وزوجها :

  • حيث أن الفنانة يامور قد تزوجت من أحد الفنانين المعروفين و هو الفنان القطرى محمد أنور و الذى أستمر الزواج مدة تصل إلى حوالى 5 سنوات و لكن بعد تلك المدة قد حدث الإنفصال بينهما و الذى أثار ضجة كبيرة و جدل على مواقع التواصل الإجتماعى فقد اعلنت أنه فى يوم الأحد الموافق 18 إبريل لعام 2021 أنها قد أنفصلت بشكل رسمى عن زوجها.
  • و قد تداول الكثيرين الخبر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعى و بدأ الجميع يتسائل عن أسباب التى ادت إلى الإنفصال و قد نشرت يامور على حساب التواصل الإجتماعى الخاص بها على إنستجرام منشور و قد قالت فيه بكل اقتناع ورضا وتفهم .. انفصلت عن محمد، كل خير وسعادة أتمنى لصديقي الفنان محمد أنور.
  • و قد أوضحت أيضا أن العلاقة بينهما غير جيدة فى الفترات الأخيرة و خاصة بعد ولادة أبنتهما و أنها أكدت أيضا أنه قد منعها من تسمية أبنتهما بماريا.

زوج الممثلة يامور

زوج الممثلة يامور :

  • حيث أن زوج الفنان المعروفة يامور هو الفنان القطرى المعروف و الذى قام بالعديد من الأدوار و الأعمال الفنية المختلفة و الأدوار المتعددة و قد قام بالعديد من الأعمال المسرحية و التلفزيونية و هو الفنان محمد أنور.
  • و قد ولد فى العام 1974 ميلاديا و قد بدأ فى العمل فى المجال الفنى منذ العام 1989 ميلاديا.
  • تزوج من الفنانة يامور فى العام 2016 ميلاديا و فى السنة الثالثة من الحياة الزوجية رزقا بالطفلة الأولى لهم و ذلك فى شهر ديسمبر من العام 2019 ميلاديا

أعمال الفنان محمد أنور التلفزيونية :

  • حيث أن له العديد من الأعمال التلفزيونية المختلفة و التى قام فيها بالعديد من الأدوار الرائعة و التى تتمثل فى عفوا سيدي الوالد و فايز التوش و جدار الصمت. و خيوط ملونة.

أعمال الفنان محمد أنور المسرحية :

  • حيث أن له العديد من الأعمال المسرحية المختلفة و التى قام فيها بالعديد من الأدوار الرائعة و التى تتمثل فى البترول يا حكومة و بوكاهانتس و على الطاير و أمجاد ياعرب و السياب يعيش مرتين.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : عبدالله الرشيد زوج نجود الرميحي

أضف تعليق