بدر الماس ويكيبيديا

بدر الماس ويكيبيديا ؛ هناك الكثير من الكلمات المختلفة و التى يحب العديد من الأشخاص البحث عنها و التعرف على الشخص و الأخبار المختلفة و كل ما يتعلق به من نفاصيل فى حياته و كان بدر الماس من الشخصيات التى أثارت الجدل بشكل كبير فى العديد من الأمور منها أمور الزواج و الطلاق من الممثلة المعروفة و الشهيرة و يمكنك أن تتعرف على كل ما يتعلق ببدر و تفاصيل حياته المختلفة و حتى وفاته نتيجة الحادث المرورى.

بدر الماس ويكيبيديا :

  • حيث أن بدر الماس هو أحد أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة و له العديد من المتابعين فى ما مضى و كان يشاهده الكثيرون من كل مكان و لكنه قد توفى نتيجة حادثة مرورية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : عبدالله الرشيد زوج نجود الرميحي

معلومات عن بدر الماس :

  • حيث أن بدر الماس هو واحد من الشخصيات الإجتماعية و الذى أكتسب الشهرة الكبيرة من خلال مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة و ذلك من خلال العديد من المقاطع المختلفة و الصور من على السناب شات و تمكن من الحصول على عدد كبير من المتابعين و الذى وصل إلى حوالى 189 ألف متابع.
  • و يعد بدر هو أحد مواليد المملكة العربية السعودية و هو يحمل أيضا الجنسية الكويتية و ذلك بعد أن تمكن من الزواج من الممثلة المعروفة شوق الهادى فى العام 2017 ميلاديا.

قبيلة بدر الماس :

  • حيث أن بدر الماس هو من فئة البدون في الكويت.

من هي زوجة بدر الماس ؟

  • حيث أن زوجة بدر هى واحدة من أشهر الممثلات و اللاتى يتمتعن بشعبية كبيرة فى الوسط الفنى و فى الكويت و فى الخليج العربى و هى شوق الهادى و قد ولدت الفتاة فى عام 1996 ميلاديا فى دولة الكويت أى أنها تصل فى العمر حوالى 25 عام.
  • بدأت فى العمل فى المجال الفنى منذ سن صغيرة و هى أيضا أخت للفنانة الكبيرة فرح الهادى و أيضا هى قريبة كل من عبير و حنان جابر و هم من أبناء الخالة.

سبب انفصال بدر الماس عن زوجته شوق :

  • حيث أنه بعد الزواج الذى حدث بينهما فى العام 2015 ميلاديا و لكن الحياة الزوجية لم تدم لفترة طويلة من الوقت و ذلك بسبب الإنفصال الذى حدث فى العام 2017 ميلاديا و خلال تلك الفترة من الزواج أبتعدت الفنانة عن المجال الفنى بشكل كبير.
  • و أثارت قصة الإنفصال الجدل الكبير على مواقع التواصل الإجتماعى و التى أثارت التسائلات المختلفة حيث أن بدر قد خرج فى أحدى الفيديوهات و قد تحدث عن زوجته بشكل سيئ و قد قال عنها انها قد سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية بدون علم منه مع أحد الأشخاص و أنه قد أبدى رغبته فى الإنفصال عنها.
  • لكن بعد فترة من الصمت الكامل خرجت الممثلة شوق فى أحد الفيديوهات و قالت أنها كانت فى الولايات المتحدة الأمريكية معه هو و ذلك من أجل دعمه من أجل دراسته و تقديم كافة المساعدة له و قد قالت أن ما قام بد بدر لهو فعل مشين و أبدت أستغرابها من مواقفها النبيلة معه و هو كان يقوم بضربها و إهانتها و إزلالها و ذلك حيث قد طلبت الطلاق.

وفاة بدر الماس :

  • حيث أنه قد أنتشر خبر على مواقع التواصل الإجتماعى عن وفاة بدر الماس و قد كتب أحد أقاربه تغريدة على موقع التواصل الإجتماعى تويتر قال “إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل الى رحمة الله تعالى ولد عمي بدر الماس أدعو له بالرحمة”.
  • و يرجع سبب الوفاة إلى حادث مرورية فى أثناء ركوبه الدراجة النارية في الولايات المتحدة الأمريكية مما أدى إلى وفاته فى الحال.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم عمر فاطمة المؤمن

أضف تعليق