هل اقراص هيما كابس تزيد الوزن

هل اقراص هيما كابس تزيد الوزن ؛ و هناك رغبة لدى العديد من الأشخاص فى التخلص من مشكلة النحافة و الزيادة فى الوزن بشكل كبير و التى من الممكن أن تظهر من خلال تناول البعض من المكملات الغذائية و التى تحتوى على العديد من العناصر التى تعمل على المساعدة فى تغذية الجسم جيدا و لكن هيما كابس من المكملات و لكنه يعمل على التحسين من الجسم و التنشيط منه و لكنه لا يعمل على المساعدة فى الحصول على وزن زائد و يمكنك الإعتماد على نظام غذائى مناسب مع ممارسة التمرينات الرياضية.

هل اقراص هيما كابس تزيد الوزن :

  • حيث أن هيما كابس هو واحد من المكملات الغذائية و المفيدة و التى تعمل على المساعدة فى التقوية من الجسم و التحسين منه و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من العناصر الغذائية المختلفة و التى تعمل على الرفع من القيمة الغذائية له.
  • هو من المكملات التى يتم إستخدامها من أجل علاج المشاكل التى تظهر من نقص الحديد فى الجسم أو يتم تناولها من قبل الرياضيين و ذلك من أجل التحفيز للجسم من اجل ممارسة التمرينات الرياضية و ذلك من خلال إمداد الطاقة.
  • و يمكنك أن تتعرف على المكونات التى تدخل فى التركيب و دواعى الإستخدام و الجرعة التى يمكنك الحصول عليها و الموانع من الإستخدام و سعره فى الأسواق و ذلك من خلال قراءة هل اقراص هيما كابس تزيد الوزن.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع هيما كابس

برشام هيما كابس لزياده الوزن

برشام هيما كابس لزياده الوزن :

  • لا يعمل على زيادة الوزن حيث أنه من المكملات الغذائية و التى يتم إستخدامها من أجل علاج مشكلة نقص الحديد فى  الجسم و علاج مشكلة مرض فقر الدم و الإرهاق العام و الضعف الجسدى و البهتان و النوم المستمر و عدم القدرة المستمر و ذلك لأنه يعمل على التحفيز من الهيموجلوبين فى الدم و الذى يؤدى إلى زيادة تدفق الدم و يصل إلى المخ بشكل أسرع.

تركيب دواء هيما كابس :

  • و تحتوى على العديد من العناصر المختلفة و المتنوعة و التى يستفيد منها الجسم و يعمل على التعويض من العناصر المختلفة التى يفقدها الجسم :
  1. يحتوى على الحديد على هيئة مادة فيوميرات الحديدوز و التى تكون بتركيز 350 مللى جرام و هى تعد أنها أهم العناصر فى التركيبة.
  2. كما انه يحتوى على البعض من الفيتامينات و التى تعمل على المساعدة فى تغذية الجسم جيدا مثل فيتامينات ب و فيتامين سى و فينتامين د و فيتامين هـ.
  3. و يحتوى على البعض من المعادن التى تعمل على المساعدة فى التقوية من الجسم جيدا مثل النحاس و الكالسيوم و المنجنيز.
  4. كما أنه يحتوى على البعض من الأحماض المختلفة و التى لها فوائد متعددة مثل حمض الفوليك و حمض اللينوليك.

دواعي استعمال دواء هيما كابس :

  1. حيث أنه يتم إستخدامه لمن يعانى من نقص فى مستوى الحديد فى الجسم و الذى يصل فى بعض الأحيان إلى فقر الدم.
  2. كما أنه يتم إستخدامه مع السيدات فى أثناء فترة الحمل و الرضاعة الطبيعية و التى يعانين من نقص الفيتامينات و المعادن.
  3. و يتم إستخدامه مع العديد من السيدات بعد التقدم فى السن و توقف الدورة الشهرية و ذلك من أجل تعويض العناصر التى تنقص فى الجسم.
  4. كما أنه من الممكن أن يتم إستخدامه مع من تعانى من حالات النزيف فى الدورة الشهرية.
  5. و يتم إستخدامه من أجل التخلص من أعراض مرض فقر الدم و هى تساقط الشعر.
  6. كما أنه يتم إستخدامه بعد إجراء العمليات الجراحية.
  7. و يتم إستخدامه أيضا مع الأنظمة الغذائية من أجل أن يتم التخلص من الوزن الزائد.

الجرعة وطريقة استخدام دواء هيما كابس :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تكون الجرعة المعتادة من الطبيب المعالج و هى عبارة عن كبسولة واحدة فى اليوم و هى يتم تناولها بعد الإنتهاء من وجبة الإفطار مع شرب كمية مناسبة من الماء.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

الأعراض الجانبية لدواء هيما كابس :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى ظهور أعراض التحسس لمن يعانى من الحساسية من المكونات التى تدخل فى التركيب.
  2. و من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث الغثيان و الذى يكون مصحوب بالقئ فى بعض الأحيان.
  3. كما أنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث الإمساك و فى بعض الأوقات من الممكن أن يؤدى إلى حدوث الإسهال و التسبب فى الشعور بوجود الألام فى البطن.
  4. و من الممكن أن يؤدى إلى حدوث البعض من المشاكل و الإضطرابات فى القولون لمن يعانون من متلازمة القولون العصبى.

تفاعلات دواء هيما كابس مع الأدوية الأخرى :

  • حيث أن هناك البعض من الأدوية و التى تتفاعل مع هذا العلاج و لذلك يجب أن يتم تجنب إستخدامها فى نفس التوقيت و ذلك من أجل أن يتم منع حدوث المضاعفات و الأضرار المختلفة التى يمكن أن تنتج عنها و لذلك ينصح الأطباء بوجود فارق زمنى و هو مدة من الوقت من أجل الأبتعاد عن وجود أى تفاعلات مع العلاج و لذلك يجب أن يتم تناوله قبل تناول العلاج الأخر بمدة تصل إلى حوالى ساعتين أو بعده بمدة تصل إلى حوالى ساعتين أيضا.

موانع استخدام دواء هيما كابس :

  • حيث أن هناك البعض من الأفراد التى يجب عليهم عدم أستخدام تلك الكبسولات و ذلك لأنه قد يؤدى الى الى التسبب فى حدوث الكثير من الأعراض لجانبية المختلفة او حدوث البعض من المضاعفات :
  1. حيث أنه يتم منع إستخدامها لمن يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يمنع أن يتم تناوله على معدة فارغة من الطعام.
  3. كما أنه يمنع أن يتم تناوله فى أثناء فترة الحمل و خاصة فى الفترة الأولى و ذلك من أجل منع حدوث الإضطرابات و المشاكل المختلفة.
  4. و يمنع أن يتم تناوله فى حالة كنت لا تعانى من نقص الحديد فى الجسم و ذلك لأن ترسب الحديد يؤدى إلى الكثير من المشاكل.
  5. كما أنه يتم منع تناول منتجات الكافيين مثل الشاى و القهوة و التى تعمل على التقليل من تأثير المنتج.
  6. و يتم منع إستخدامه لمن يعانى من مرض هيمو كروماتوسيس و الذى يعد أنه أحد المشاكل تخزين الحديد فى الجسم.
  7. كما أنه يتم منع إستخدامه فى حالة إجراء تحاليل الحديد فى الدم.

سعر هيما كابس :

  • حيث أن هذا الدواء يمكنك أن تحصل عليه من مختلف الصيدليات فهو ينتشر فى الأسواق و يمكنك شراء العبوة الواحدة بسعر يصل إلى حوالى 18 جنيه مصرى.

يمكنك التعرف على هل اقراص هيما كابس تزيد الوزن و ذلك من خلال قراءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حبوب الرضاعه هل تزيد الوزن

أضف تعليق