هانى البحيرى ويكيبيديا

هانى البحيرى ويكيبيديا ؛ هناك الكثير من الشخصيات التى تكون تحت الأعين بإستمرار و ذلك بسبب الشهرة المجتمعية التى يحصلوا عليها من خلال عملهم و الذى يكون ظاهر بشكل كبير و يعد مصممى الأزياء أنهم من أكثر الشخصيات الاتى يكونون معروفين على الساحة و ذلك بسبب التصاميم المختلفة و التى يقوموا بها و هناك البعض من المصممين و الذين يكون لهم أسم كبير و بارز فى المجتمع و يعد هانى البحيرى أنه واحد من أشهر المصممين على الساحة العربية و دائما ما تنال تصميماته إعجاب العديد من السيدات و لذلك يتهافت العديد من الفنانات و الإعلاميات و العديد من الشخصيات البارزة فى المجتمع على الحصول على تصميمات بارزة له و ذلك من أجل التأنق فى الإحتفالات الكبرى و المناسبات الرائعة.

هانى البحيرى ويكيبيديا :

  • حيث أن هانى البحيرى هو أحد أشهر مصممى الازياء فى المنطقة العربية و هو من أكثر الشخصيات التى لها تاثير كبير فى مجال الموضة و الأزياء و دائما ما تحتل الفساتين التى يقوم بتصميهما مكانة كبيرة و هو يعمل على تصميم العديد من الفساتين للعديد من الشخصيات المعروفة و البارزة و منهم الفنانات و الإعلاميات و غيرهن.
  • و يعد هانى أنه مصرى الجنسية و يعيش فى مصر دائما حيث أنه يقوم بعرض جميع أعماله هنا و هو أيضا معروف عنه أنه شقيق الفنانة المعروفة داليا البحيرى.
  • يقوم هانى بتصميم العديد من التفاصيل الجميلة و الحديثة و التى تتمتع بشكل جميل و متميز و يتم إدخال فيها العديد من الأشياء و التى تعمل على تجديدها و التى تجذب إليه العديد من الشخصيات البارزة من أجلهم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعد ال نبهان ويكيبيديا

هاني البحيري مصمم الأزياء :

  • تعد مسيرة المصمم هانى واحدة من أفضل المسيرات و ذلك بسبب أنه تمكن من الوصول إلى العديد من الأماكن المختلفة و قد نال العديد من التكريمات المختلفة من الدول خارج مصر و ذلك بسبب العديد من الفساتين التى قام بتصميمها و التى جعلته أنه واحد من أفضل المصممين فى الشرق الأوسط.
  • حيث أن هانى البحيرى قد بدأ فى عالم تصميم الأزياء منذ مدة طويلة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 17 سنة و ذلك حينما طلب منه أحد أفراد أسرته مساعدته فى تصميم فستان زفاف و هو ما قام به هانى بشكل متقن و جميل و الذى نال الإشادة من الجميع و هو ما أدى إلى أن يكتشف هانى تلك الموهبة المدفونة بداخله و هو من الأمور التى شجعته على أن يقوم بالإلتحاق بكلية الفنون الجميلة فى قسم الدراسات الحرة و قد إلتحق أيضا بالمركز الثقافى البريطانى من أجل أن يتمكن من دراسة اللغة الإنجليزية.
  • قام هانى بالدخول إلى عالم الأزياء و قام بالتركيز على تصميمات فساتين السهرة و المناسبات المختلفة و يعتمد هانى فى تصميماته على العديد من أنواع الأقمشة المختلفة و التى تتنوع بشكل كبير بين الحرير الطبيعى و الساتان و الدانتيل الفرنسى و هو أيضا يتم إضافة إليه البعض من عناصر التطريز المناسبة للون القماشة و للتصميم و هو ما يؤكده هانى فى كل مرة أنه يحب القيام بالتطريز فى الفساتين.
  • شارك هانى فى أحد المهرجانات و هو مهرجان حوض البحر المتوسط و الذى يتم إقامته فى نابولى و الذى فيه أستطاع أن يحصل على جائزة أفضل مصمم أزياء هوت كتور فى منطقة الشرق الاوسط من عمدة نابولي و أيضا أستطاع فى العام 2006 ميلاديا أن يحصل على ميس انتركونتينينتال.
  • كما أنه أستطاع أيضا أن يشارك فى مهرجان اسبوع الموضة و الذى يتم إقامته فى إيطاليا و الذى يشارك فيه عدد كبير من مصممى الأزياء المشاهير مثل شانيل فالنتينو و أستطاع أن ينال فى هذا المهرجان الرائع أفضل مصمم أزياء هوت كتور فى منطقة الشرق الاوسط.
  • و أيضا قد تكريمه من عمدة مدينة روما فى العام 2006 ميلاديا و أستطاع أيضا أن يحصل على جائزة اسبوع الموضة الدولي فى العام 2006 ميلاديا و الذى تم إقامته فى مدينة روما العاصمة الإيطالية.
  • كما أنه قد حاز على تكريم من وزارة الثقافة الايطالية و الفنون الجميلة و قد أستطاع أن يحصل على جائزة أفضل مصمم أزياء هوت كتور بالشرق الاوسط و الذى فيه قد حصل على جائزة الطبق البلاتينى.
  • و فى العام 2007 تمكن أيضا من المشاركة فى مهرجان الموضة الإيطالى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : اسما شريف منير ويكيبيديا

أضف تعليق