اسما شريف منير ويكيبيديا

اسما شريف منير ويكيبيديا ؛ تعد فئة الفنانين و الإعلاميين أنهم دائما تحت الأنظار من قبل العديد من الأشخاص و المعجبين و المتابعين فى كل مكان و يحبوا أن يتابعوا كل أخبارهم و كل ما يتعلق بهم من تفاصيل حياتهم و تعد أسما على الرغم من أنها لم تكن من الفنانات المشهورين إلا أنها أكتسبت شهرة كبيرة بين العديد من الأفراد و المتابعين و التى شاركت من خلالها فى العمل الإعلامى من خلال البعض من البرامج الرائعة و التى لها العديد من المشاهدين من كل مكان.

اسما شريف منير ويكيبيديا :

  • حيث أن أسما شريف منير هى ممثلة و إعلامية مصرية معروفة و هى أبنة أحد الفنانين المعروفين على الساحة الفنية و الذى قام بالعديد من الأدوار الفنية و المسرحية و هى مصرية الجنسية و هى تعمل على تقديم العديد من البرامج المتنوعة و هى أيضا تعد أنها مهتمة بمجال الأزياء و الموضة بشكل كبير و الأمر الذى جعل لها العديد من المتابعين على الإنستجرام و هى تعمل على نشر جميع تفاصيل حياتها بإستمرار للمعجبين و المتابعين لها.
  • كما أنها تزوجت مرتين و تطقت بعدها من الزيجتين أستطاعت أن تقوم بإنجاب أبنتها الوحيدة لارا من زوجها الأول رجل الأعمال و هى أيضا تملك من الأخوة عدد 3 أخوة و لد واحد و يدعى فؤاد و البنتين فريدة و كاميليا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مريم الدباغ ويكيبيديا

تاريخ ميلاد أسما شريف منير :

  • حيث أن أسما قد ولدت فى العام 1987 و هى من مواليد شهر نوفمبر فى اليوم 26 و هى تبلغ من العمر الأن حوالى 34 سنة.

السيرة الذاتية لأسما منير :

  • حيث أن أسما هى الأبنة الكبرى للفنان المعروف شريف منير و هى من زوجته الأولى ناهد و قد أستطاعت أن تدرس فى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري و نجحت فى التخرج منها.
  • و هى أيضا من أكثر الشخصيات التى تحب مجال الموضة و الأزياء و التجميل و لذلك هى دائما تقوم بعمل العديد من الفيديوهات المختلفة على الإنستجرام مواقع التواصل الإجتماعى الأخرى و تعمل على تقديم النصائح المختلفة للعديد من الأشخاص المهتمين و المتابعين و قد وصلت إلى حوالى 80 ألف مشترك على قناة اليوتيوب و حوالى 2 مليون متابع على الإنستجرام و بلغ عدد متابعهيا على الفيسبوك حوالى نصف مليون شخص.
  • كما أنها أيضا من محبين الغناء بشكل كبير و قد أستطاعت أن تقوم بإنتاج أول أغنية لها و التى كانت باللغة الإنجليزية و التى كان عنوانها Un Flod Me Eyes.
  • كما أن حياتها الزوجية لم تسر على ما يرام فى المرتين حيث أنهما قد أنتهيتا بالطلاق و ذلك حيث أنها قد تزوجت من رجل الأعمال المعروف و هو محمود السكرى فى عام 2010 و لكنهم أنفصلوا بعد مدة من الوقت و أنجبت منه أبنتها الوحيدة لارا و فى العام 2018 تزوجت أسما من أحد الممثلين و هو الفنان محمود حجازى و كانت تكبره أسماء بعدة سنوات و كنت فى عمرها 33 سنة و هو فى عمر 28 سنة و قد أعلنا الإنفصال فى بدايات 2021 منذ مدة من الوقت نتيجة البعض من الخلافات بينهما و أنتهى الأمر دون وجود أى مشاكل بينهما.
  • تعد أسما أنها من محبى الحيوانات بشكل كبير و هى أيضا تنادى دائما بحقوقهم التى يفتقدوا إليها.
  • قامت أيضا أسما بإنطلاقة جديدة و قامت بإفتتاح مشروع خاص بها و هو أحد مطاعم البرجر.

شريف منير و يكبيديا :

  • حيث أن شريف منير هو ممثل مصرى من مواليد مدينة المنصورة فى العام 1959 ميلاديا و قد بدأ رحلته الفنية من خلال المشاركة فى فيلم عالم وعالمة و كان من بطولة نادية الجندي و التى كانت تقوم بدور أوله العالمه و بعدها توالت الاعمال الفنية المختلفة و المسرحيات الرائعة و التى قد شارك فيها بدور البطولة مع كوكبة كبيرة من النجوم.
  • و كان أخر أعماله الفنية هو فيلم يوم 13 و شاركه العديد من الممثلين و كوكبة من الفنانين الرائعين منهم أحمد داود و دينا الشربيني و جومانا مراد و محمود عبد المغني و أحمد زاهر و شريف منير و غيرهم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : هاني فرحات ويكيبيديا

أضف تعليق