مريم الدباغ ويكيبيديا

مريم الدباغ ويكيبيديا ؛ هناك العديد من الشخصيات التى تبرز على الساحة الفنية بشكل كبير و ذلك بسبب المجال الذى تبرز فيه و تعد الدباغ أنها واحدة من الشخصيات و التى أستطاعت أن تبرز بشكل كبير فى مجال الأزياء و الموضة و أنها قد جذبت لها العديد من الأشخاص و المتابعين على صفحتها الخاصة على إنستجرام و الذين أحبوها بشكل كبير و قد تمكن من سلسة النجاحات المختلفة و التى بدأت من خلال إفتتاح أحد المتاجر من أجل الملابس و هى تطمح حتى الأن إلى إفتتاح خط ملابس كامل خاص بها و هى أيضا قد بدأت فى المشوار الفنى و التى برزت فى أحد الأدوار فى مسلسل و لذلك دائما ما يحب العديد من الأشخاص متابعة أخبارها و التعرف على جميع الأشياء فى حياتها فهى قد أصبحت واحدة من الشخصيات العامة و المعروفة.

مريم الدباغ ويكيبيديا :

  • حيث أن مريم الدباغ هى واحدة من الممثلات العربيات و التى ظهرت فى أحد المسلسلات المعروفة و هى أصلها من دولة تونس الشقيقة و هى أيضا مهتمة بمجال الأزياء و الموضة بشكل كبير حيث أنه يعد تخصص الدراسة الأول لها و أيضا تعمل كمقدمة برامج فى أحد البرامج المعروفة.
  • يتابعها العديد من الأشخاص على الحساب الخاص بها على إنستجرام و الذى وصل عددهم إلى حوالى نصف مليون مشترك و متابع و هم مهتمين بما تقدمه الفنانة بإستمرار و يتفاعلون معها فى جميع الأمور الخاصة بها.
  • و تعد مريم أنها تحمل الديانة الإسلامية و هى من أصل تونسى و هى من مواليد 14 مايو 1986م و هى أيضا تحمل الجنسية البريطانية كما أنها متزوجة و لديها أثنين من الاولاد و الذين يبلغان كل منهما من العمر 4 سنوات و الأخر 6 سنوات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : هاني فرحات ويكيبيديا

السيرة الذاتية لمريم الدباغ :

  • حيث أن مريم واحدة من الشخصيات البارزة و التى أهتمت بالموضة بشكل كبير و التى أستطاعت فى بداية الأمر أن تدرس فى الأكاديمية العسكرية و التى تتواجد فى إنجلترا و قامت بإكمال دراستها فى جيش الجو البريطانى و لكنها غيرت من مجال دراستها و أتجهت إلى المجال الذى تحبه و تود أن تعمل فيه و لذلك توجهت إلى إيطاليا من أجل العمل على دراسة الأزياء و التصميمات فى مدينة ميلانو.
  • و هى قد أستطاعت أن تكون من الشخصيات البارزة و المؤثرة بشكل كبير فى مجال الموضة و الأزياء و لذلك يتابعها العديد من الأشخاص و أيضا تشتهر من خلال تقديم أحد البرامج المعروفة مثل البرنامج الذى تعمل على تقديمه على تلفزيون أتيسيا أستطاعت الدباغ أن تشارك فى أحد المسلسلات فى العام 2017 و هو السبع صبايا.
  • كما أن مع نجاح الدباغ الكبير فى مجال الأزياء تمكنت من تأسيس متجر خاص بها فى تونس و هو متجر QMD للملابس و هى تنتظر أن تقوم بإطلاق الماركة الخاصة بها فى الأسواق و هى أيضا أستطاعت أن تقوم بإفتتاح متجر أخر و لكن فى فرنسا فى العاصمة باريس.
  • و أيضا قد قالت فى أحد البرامج و هو برنامج ليميسيون و الذى يتم بثه على القناة التاسعة أنها لا تفكر فى التمثيل فى تلك الفترة و لكنها تؤكد أنه لو تم عرض عليها أحد أدوار الإغراء فإنها سوف تقوم بتمثيله و أنها حرة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : عبدالعزيز الدليجان ويكيبيديا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page