نزول ماء بعد اللبوس المهبلى امريزول

نزول ماء بعد اللبوس المهبلى امريزول ان هذا اللبوس يأخذ عن طريق المهبل وهو من اهم الادوية التى تقوم بعلاج امراض التهاب المهبل الذى يكون مهبل به فطريات ويسمى بالمهبل الفطرى وهو المصاب ببعض الفطريات كما انه يتكون من عدة تركيبات من اهمها هو مكون مضاد الفطريات ومضاد البكتريا الاهوائية التى تتواجد فى منطقة المهبل وايضاً يوجد الكثير من الاسماء لمرض التهاب المهبل واشهرها هو مرض السلاق المهبلى .

وقد يدور فى بال بعض الاشخاص ان هذا المرض يأتى عن طريق قلة النظافة وغيرها من الاشياء التى تلوث المهبل ولكن هذا اعتقاد خاطىء جداً وهذا بسبب ان هذا المرض قد يأتى بسبب اشياء كثيرة اخرى والكثير من النساء تصاب بهذا المرض كل يوم على مستوى جميع انحاء العالم وفى الكثير من الاعمار المختلفة لذلك ان هذا المرض لا يوجد له علاقة بالنظافة الشخصية للنساء .

لذلك يجب على كل النساء من جميع انحاء العالم ان تقوم بعمل بفحص طبى كل شهر وعلى مدار متواصل حتى تقوم بالكشف عن كل الامراض التى تتواجد فى كل جسمها وحتى يتم لحق هذه الامراض قبل ان تزداد وخاصة هذا المرض الذى يسمى بإلتهاب المهبل الفطرى او السلاق المهبلى وهذا لانه يعتبر من اخطر الامراض التناسلية التى قد تأتى لاى امراة فى العالم .

نزول ماء بعد اللبوس المهبلى امريزول

ان هذا اللبوس قد ينتج عنه نزول الماء بعد استخدامه ولا داعى للقلق نهائياً من هذه العملية وهذا لان الكثير من النساء التى قد استخدمت هذا اللبوس قد عانت من نزول الماء ولكن هذا يدل ان الدواء يجرى عمله على اكمل وجه .

ولكن اذا استمر نزول الماء لفترات طويلة جداً يجب عليك استشارة الطبيب على الفور وهذا حتى لا تتعرضى الى اى امراض اخرى غير هذا المرض فيجب استشارة الطبيب حول كل شىء تعانين منه .

سعر امريزول-ان لبوس مهبلي

ان هذا الدواء يتواجد بسعر رخيص جداً فى الصيدليات المصرية والصيدليات العربية كلها ايضاً وهو عبارة عن لبوس به خمسة اقراص فقط لا غير كما ان سعره رخيص جداً فيتراوح سعره من سبعة جنيه مصرى الى عشرة جنيه مصرى فقط لا غير .

وهذه الاسعار متغيرة فهى قد تكون الان بنفس هذا السعر ومن الممكن ان يرتفع او ينخفض سعرها وهذا على حسب سعر الدولار الامريكى وهذا لان هذا الدواء مصنع فى دولة امريكى ومستورد من الخارج .

دواعي الاستعمال

  • ان هذا الدواء يقوم بإزالة الرائحة السيئة التى تنتج عن المهبلة وهى تنتج بسبب مرض الالتهاب الفطرى .
  • كما انه يستخدم فى علاج مرض السلاق المهبلى ويقوم بالقضاء على هذا المرض نهائياً .
  • ويقوم ايضاً بتنظيف المهبل من كل البكتريا المتواجدة فى فى المهبل .

موانع الاستعمال

يمنع هذا الدواء فى بعض الحالات ومنها :

  • لا ينصح بإستخدامه قبل الزواج او البنات البكر الذين لم يتزوجوا بعد .
  • ويمنع ايضاً عن البنات الذين لم يبلغوا وايضاً المراهقات .
  • كما يمنع عن الحوامل وخاصة فى الاشهر الاولى من الحمل وهذا لانه خطر على الجنين .
  • يمنع للبنات التى لديهم حساسية من المواد المكون منها هذا الدواء .

الاثار الجانبية

ان من الاثار الجانبية والتى قد يعانى منها بعض النساء عند استخدام هذا الدواء وهى الغثيان والقىء والصداع واحمرار الوجه والطفح الجلدى والاسهال والالام فى المعدة وغيرها من الاثار الجانبية الاخرى الكثيرة جداً ولكن هذه الاعراض لا تظهر الا قليل جداً وغير محتملة الحدوث .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page