نابيول القوي

نابيول القوي

نابيول القوي ان دواء نابيول القوي يحتوى على مادة فعالة قوية جداً تسمى نيتروكسولين وهى تتواجد فيه بنسبة تزيد عن مائة ملى جرام على الاقل وهذه المادة تقوم بمساعدة الانسان على التخلص من البكتيريا والفطريات المتواجد فى داخل جسمه كما انها تعمل كمضاد لها ايضاً وهى تقوم بطرد كافة الالتهابات التى تتواجد فى المسالك البولية والتى تعتبر غير مصحوبة بأى اعراض جانبية مطلقة .
وهى التى تكون غير مصحوبة بعدم ارتفاع فى درجة حرارة الجسم كما يحدث فى باقى الادوية التى تقوم بعمل ذلك لذلك لا تقلق ابداً فهذا الدواء امن جداً وقد اثبت فعاليته على انه يقوم يقوم بطرد كافة انواع البكتيرية والفطريات .
والتى تعمل على التخلص منها نهائياً لك لا تقلق ابداً فهذا الدواء مجرب جداً ولا يحتوى على اى مواد فعالة على الاطلاق تسبب الاعراض الجانبية وهذا بسبب احتواه على مواد طبيعية جداً ولا يحتوى على اى مواد كميائية وغير طبيعية على الاطلاق ونهائياً .

نابيول القوي

ويوجد بعض الموانع التى يمنع استخدامها هذا الدواء وهذا فى حالة اذا قد كنت تعانى من مرض السكر او اذا قد كنت تعانى الحساسية الشديدة نتيجة الاصابة بالحكة الشديدة بعد تناول هذا الدواء والتى يجب عليك اخبار الطبيب بها على الفور وان تقوم بإستشارته فى كافة الموانع التى انت معرض لها بعد ان تقوم بتناول دواء نابيول القوى .
كما ينصح الاطباء عدم تناول اى ادوية اخرى مع هذا الدواء وهذا حتى لا تصاب بأى اضرار وهذا بسبب تفاعل الكثير من المواد الفعالة التى تتواجد فى هذا الدواء والتى تقوم بالتفاعل والتسبب لك بالكثير من الاضرار الى جسمك وخاصة فى الامعاء وفى المعدة ايضاً .
وكل هذه الموانع تتواجد فى الروشتة الداخلية التى تخص هذا الدواء والتى سوف تجدونها فى العلبة التى تخصه او من الممكن ان تقوموا بسؤال الصيدلى او سؤال بعض الاطباء الذين هم معروفين فى مجال الطب وهذا لكى لا تصاب بأى اضرار قد تنتج عن استخدام هذا الدواء .
يوجد بعض الاعراض الجانبية التى تنتج عن استخدام هذا الدواء ومن اهم هذه العراض هى انه قد يسبب لك جفاف الفم او الاصابة بكثرة القىء والغثيان او الاصابة بعدة امراض اخرى يجب عليك ان تقوم بالحذر منها مثل انه يعمل على فقدان الشهية تماماً .
فقد تجد نفسك لا تقوم بتناول الطعام الا بعد فترات طويلة جداً وهذا قد يسبب لك النحافة الشديدة ويوجد بعض الاحتياطات التى يجب عليك ان تعرفها وهى ان تقوم بإخبار الطبيب بكافة الامراض التى تعانى منها مثل اذا قد كنت مصاب بالفشل الكبدى او الكلوى او لديك اى تأثيرات عصبية او طرفية او لديك العصب البصرى وغيرها من الادوية التى يجب ان تخبر الطبيب بها حتى لا تتعرض الى الاصابة ببعض الاعراض الجانبية لهذا الدواء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

علاج فيروس سى بالأعشاب الطبيعية

تعرف على فيروس c ؟ هو عبارة عن فيروس أو مرض من الأمراض المعدية و هي تصيب الكبد خاصة , و هذ…