نابيول القوي

نابيول القوي ؛ ان دواء نابيول القوي يحتوى على مادة فعالة قوية جداً تسمى نيتروكسولين وهى تتواجد فيه بنسبة تزيد عن مائة ملى جرام على الاقل وهذه المادة تقوم بمساعدة الانسان على التخلص من البكتيريا والفطريات المتواجد فى داخل جسمه كما انها تعمل كمضاد لها ايضاً وهى تقوم بطرد كافة الالتهابات التى تتواجد فى المسالك البولية والتى تعتبر غير مصحوبة بأى اعراض جانبية مطلقة .
وهى التى تكون غير مصحوبة بعدم ارتفاع فى درجة حرارة الجسم كما يحدث فى باقى الادوية التى تقوم بعمل ذلك لذلك لا تقلق ابداً فهذا الدواء امن جداً وقد اثبت فعاليته على انه يقوم يقوم بطرد كافة انواع البكتيرية والفطريات .
والتى تعمل على التخلص منها نهائياً لك لا تقلق ابداً فهذا الدواء مجرب جداً ولا يحتوى على اى مواد فعالة على الاطلاق تسبب الاعراض الجانبية وهذا بسبب احتواه على مواد طبيعية جداً ولا يحتوى على اى مواد كميائية وغير طبيعية على الاطلاق ونهائياً .

نابيول القوي :

  • حيث أن علاج نابيول هو أحد أهم العلاجات و التى لها العديد من الفوائد المختلفة و الأستخدامات المتعددة و منها التخلص من البكتيريا و الفطريات و ذلك بسبب أنه يحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حبوب سايتوتك الاصليه

دواعي استعمال نيبيول :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من البكتيريا و الفطريات فهو من الأنواع المضادة.
  2. العمل على علاج الألتهابات التى تحدث فى المسالك البولية و التى تكون غير مصحوبة بأرتفاع درجات الحرارة.
  3. و هو أيضا يتم أستخدامه من أجل تطهير المجرى البولى و الذى قد تصيبه البكتيريا فى حالة زيادة الأملاح.

الجرعة الموصي من دواء نيبيول :

  • من خلال نابيول القوي حيث أن الجرعة المعتادة يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و التى تتناسب مع الحالة الصحية للشخص و العمر و الوزن للشخص و مدى تأثير المادة الفعالة فيه.
  • و تعد أن الجرعة المعتادة للبالغين هى عبارة عن أن يتم تناول 2 قرص قبل الأكل 3 مرات فى اليوم الواحد و لمدة تصل إلى حوالى 10 أيام.
  • و تعد أن الجرعة المعتادة للأطفال هى عبارة عن أن يتم تناول 1 إلى 2 قرص 3 مرات فى اليوم الواحد.
  • يجب أن يتم الحرص بشدة على الألتزام بالجرعات التى تحصل عليها و مواعيدها المناسبة و أن لا تختلف فيها و فى حالة نسيان موعد أحد الجرعات لا يمكنك أن تعمل على مضاعفة الجرعة القادمة.
  • كما أنه يجب الحرص على عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد فترة الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع إلى الطبيب المعالج.

موانع استعمال نيبيول :

  • من خلال نابيول القوي حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الدواء و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. يتم منع من يعانى من النحسس من المكونات التى تدخل فى تركيبة العلاج.
  2. كما أنه يتم منع مع من يعانى من الفشل الكلوى.
  3. و يتم منع الأستخدام فى حالة الأشخاص الذين يعانون من الألتهابات المختلفة و التى تكون مصاحبة لأرتفاع درجات الحرارة.
  4. كما أنه يتم منع أستخدامه مع الأدوية التى تحتوى على هيدروكسى كينولين ومشتقاته.
  5. و يتم منع أستخدامه للمرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأن التأثير من الممكن أن ينتقل إلى المشيمة إلى الطفل و يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة.
  6. و يتم منع أستخدامه للمرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأن التأثير من الممكن أن ينتقل من لبن الأم إلى الطفل و يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة.

الاثار الجانبية لنيبيول :

  • من خلال نابيول القوي حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى المعاناة من البعض من الأضطرابات المختلفة فى الجهاز الهضمى و التى تتمثل فى القئ و الغثيان و التى تختفى سريعا بعد الإنتهاء من فترة تناول العلاج.

يمكنك التعرف على نابيول القوي و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : بخاخ منوم في الصيدليات

أضف تعليق