بخاخ منوم في الصيدليات

بخاخ منوم في الصيدليات ؛ يعانى البعض من الأشخاص من التعرض للأرق الليلى و لا يكون قادر على النوم بشكل غير طبيعى و ذلك نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و يلجأ البعض إلى أستخدام المنومات و التى تعمل على التهدئة من الجسم و النوم بشكل سريع و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام البخاخات التى تحتوى على المكونات المتنوعة و المفيدة و التى تعمل على أراحة الجسم بشكل كبير و الدخول فى دورة النوم فى الجسم بشكل سريع.

بخاخ منوم في الصيدليات :

  • حيث أن البخاخ المنوم هو عبارة عن أحد البخاخات و التى تعمل على الحصول على النوم و الراحة المناسبة و ذلك من خلال المكونات التى يحتوى عليها و التى تعد أن الجسم يعمل على أفرازها أيضا فى الأوقات المناسبة من أجل التحكم فى النوم.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : بخاخ فيشي للشعر تجارب

ما هو Sprayable Sleep :

  • من خلال بخاخ منوم في الصيدليات حيث أنه واحد من المنتجات الطبية و التى يتم أستخدامها من أجل النوم و هو يحتوى على العديد من المكونات الفعالة و التى لها تأثير قوى و هو أيضا يعد أن تأثيره أفضل و أسرع من أنواع البخاخات الأخرى.
  • و هو يحتوى على تقنية فعالة و لها تأثير مناسب و الذى يعد أنها حاصة على براءة أختراع و أكثر فعالية من خلال تطويره مع العديد من العلماء الأخريين و الكيميائيين.

مكونات بخاخ أسبرايابلى سليب :

  • من خلال بخاخ منوم في الصيدليات و هو من البخاخات التى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى لها تأثير فعال قوى و هم عبارة عن 3 مكونات طبيعية و التى تتمثل فى :
  1. يحتوى على الميلاتونين و الذى يعد أنه أحد أهم الهرمونات التى يعمل الجسم على أنتاجها و هو الذى يسمى هرمون النمو و هو الذى يلعب الدور المناسب فى جعل الجسم يشعر بالتعب و الأسترخاء و يعمل أيضا على التحكم فى دورات النوم و الأستيقاظ.
  2. كما أنه يحتوى أيضا على مشتق التيروزين و الذى يعد أنه من الأحماض الأمينية و التى تعمل على السماح للجسم من أمتصاص الميلاتونين من خلال الجلد و هو يسير فى مجرى الدم و تعد أنها الطريقة الأسرع و الفعالة بشكل كبير.
  3. و يحتوى أيضا على الماء و الذى يعمل على المساعدة فى إمتصاص الميلاتونين والتيروزين.
  4. كما أنه لا يحتوى على المواد الكيميائية المختلفة و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى الأضرار أو النوم بشكل غير ضرورى.

طريقة إستخدام Sprayable Sleep :

  • من خلال بخاخ منوم في الصيدليات حيث أنه من أجل الحصول على النتيجة الأفضل و الأسرع يمكنك رشه على الرقبة قبل مدة تصل إلى حوالى ساعة تقريبا من النوم و من الممكن أن تعمل على رشه مرتين على كل جانب من الرقبة و من الممكن أستخدام جزء أخر من الجلد و لكن الشركة المنتجة تعمل على التوصية من أجل أستخدامه على الرقبة.

طريقة عمل Sprayable Sleep :

  • من خلال بخاخ منوم في الصيدليات حيث أن الأسبراى يعتمد على هرمون النمو و الذى يعد أنه المكون الرئيسى و الفعال بشكل كبير فى البخاخ و الذى يعد أنه أيضا المكون الطبيعى الذى يعمل الجسم على أفرازه من أجل الأسترخاء و تنظيم إيقاع اليوم و الساعة البيولوجية للجسم و يلعب دور حاسم من أجل أن تشعر بالتعب.
  • هناك العديد من الأشياء الأخرى التى قد تحدث و لا تؤدى إلى أفراز هرمون النمو مثل الشعور بالضغط و الأرهاق و التعب و لذلك من الممكن أن تحصل على البعض من الميلاتونين من مصدر خارجى من أجل أن تحصل على الراحة.
  • و هناك العديد من الدراسات العلمية المختلفة و التى تم أجراءها على الميلاتونين و التى أدت إلى التعرف على أنه يعمل على المساعدة فى النوم و التقليل من الوقت من أجل ذلك و التحسين من جودة النوم أيضا و أنه يتم انتاجه فى الليل من أجل أن يحصل الجسم على الأسترخاء و الراحة.

يمكنك التعرف على بخاخ منوم في الصيدليات و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع بخاخ فيشي ديركوس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page