مين سوت فيلر وهي حامل

مين سوت فيلر وهي حامل

مين سوت فيلر وهي حامل ؛ حيث أن هناك البعض من الفتيات من يعانون من وجود الكثير من المشاكل المختلفة فى الشعر أو فى البشرة أو فى الشفايف و لذلك يلجأ البعض الى إستخدام الفيلر من أجل العمل على إصلاح تلك المشاكل و الحصول على الشكل الجمالى المناسب الذى تحلم به كل فتاة و إمرأة و لكن فى أثناء فترة الحمل يجب أن يكون الحرص هو أول شئ و ذلك بسبب أنه من الممكن أن يؤدى الى حدوث أضرار للجنين من المواد المستخدمة فيه و لذلك يجب الرجوع الى الطبيب المناسب أولا من أجل التعرف على وجود المضاعفات المختلفة و المشاكل التى قد تنتج عنها.

مين سوت فيلر وهي حامل :

  • حيث أن الفيلر هو عبارة عن إحدى الطرق التجميلية و التى تم إستخدامها فى السنوات الأخيرة من أجل العمل على التخلص من العديد من المشاكل الجمالية التى تصيب المرأة.
  • و يتم إستخدام هذا الفيلر من أجل إصلاح مشاكل الشعر المختلفة و أيضا البعض من مشاكل الوجه و البشرة و التحسين منها بشكل كبير و أيضا من الممكن أن يتم إستخدامه من أجل الشفاه و التخلص من المشاكل التى يمكن أن تصيبها.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين سوت فيلر الشعر

سويت فيلر وانا حامل بالشهر الأول

سويت فيلر وانا حامل بالشهر الأول :

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص من يستخدمون الفيلر فى أثناء فترة الحمل و هو الأمر الذى لا يحبه العديد من الأطباء و ذلك من أجل الاضرار التى من الممكن أن يسببها للجنين فى بعض الأوقات و خاصة فى الفترة الأولى من الحمل و التى تمثل حوالى 3 أشهر الأولى و التى تشهد عدم إستقرار الجنين و يجب أن تكون المرأة فى منتهى الحرص على الجنين و مستحضرات التجميل التى يتم إستخدامها و التعرف على الأضرار التى يمكن أن تصيبها أو تصيب الجنين.

أنواع حشوات حقن الفيلر :

  • حيث أن هناك البعض من المكونات التى تدخل فى تركيب الفيلر و هى التى تعمل على التحسين منه و القيام بإعطائه نتائج متميزة و فعالة و لذلك هى تعد أنها فى معظم تركيبات الفيلر :

حمض الهيالورونيك :

  • و يعد أنه المكون الرئيسى فى تلك التركيبات المختلفة و تعد أنها من المكونات الطبيعية و التى تعمل على المساهمة فى تكوين الطبقات العميقة من الجلد و تستمر فى العادة بشكل كبير و لفترة أطول من التركيبات التى تحتوى على الكولاجين.

حشوات الكولاجين :

  • حيث أن الكولاجين هو أحد البروتينات الرئيسية و التى تتواجد فى الجلد و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من عمليات الشيخوخة و التقدم فى السن و هو الذى يعمل على المساعدة فى التحسين من الجلد و العمل على إعطائه الشكل الجمالى و المشدود.

الدهون :

  • حيث أن الدهون تعد أنها من المكونات التى تدخل فى تركيبة العديد من الأنواع أو من الممكن أن يتم إستخدامه من أجل حقن المريض بها فى بعض مناطق الجسم و تعتمد تلك الفكرة على الدهون الذاتية أى أنها الدهون التى تحصل عليها من مناطق أخرى فى الجسم و تعمل على حقن مناطق أخرى بها و ذلك من أجل ضمان عدم حدوث المشاكل من خلال إستخدام دهون خارجية أو تنتمى الى شخص أخر.

مدى آمان حقن الفيلر للحامل :

  • حيث أن هناك العديد من الأطباء و الذين يرون أنه الخطر من تلك الحقن منخفض و ذلك بسبب أنها حقن موضعية و على الأغلب أن معدل الإمتصاص فى الدم لتلك المواد و لكن حتى الأن لم يتم التعرف على التأثير الحقيقى لتلك الحقن و لكن من الأمان عدم إستخدام تلك الحقن فى أثناء فترة الحمل و ذلك من أجل منع أى إحتمالات وجود مشاكل أو مضاعفات للمرأة أو الجنين الذى قد ينتقل التأثير له من خلال المشيمة.

مخاطر حقن الفيلر للحامل

مخاطر حقن الفيلر للحامل :

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص يمتلكون المخاوف المختلفة من إستخدام المخدر الموضعي الليدوكايين و الذى فى الغالب يتم إستخدامه من قبل الكثيرين من الأطباء من أجل إجراء العمليات و يعد أنه من أكثر الأنواع إستخداما مع حقن الفيلر وقد تم تصنيفه من قبل إدارة الأغذية والأدوية FDA هذا المخدر بأنه من الفئة B للحمل و لكن الجرعات التى يتم إستخدامها فى حقن الفيلر تكون أقل بكثير من الجرعة التى يتم التوصية بها.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين عملت عملية شد البطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مين عملت تلقيح صناعي وحملت من اول مرة

مين عملت تلقيح صناعي وحملت من اول مرة ؛ حيث أن هناك العديد من النساء من يمتلكن الرغبة فى ا…