مين سوت شفط دهون عند فاطمه الشهري

مين سوت شفط دهون عند فاطمه الشهري ؛ تعانى البعض من النساء من تراكم الدهون فى مناطق مختلفة من الجسم و التى تؤدى الى كبر حجم البعض من المناطق بشكل يؤدى الى التغيير الكبير فى الجسم و التى يرغبن فى التخلص منها و ذلك من خلال إجراء العمليات التجميلية و التى تعمل على إستخدام التقنيات الحديثة و التى تقوم بتكسير تلك الدهون و ذلك حتى تتمكن من شفطها بشكل نهائى و ذلك بسبب صعوبة البعض فى التخلص من الدهون المختلفة فى الجسم من خلال إتباع النظام الغذائى مع مماسة الرياضة و التى تجعل الأمر شاق بشكل كبير.

مين سوت شفط دهون عند فاطمه الشهري :

  • حيث أن فاطمة الشهرى هى دكتورة متخصصة تحمل الجنسية السعودية فى العمليات التجميلية فى الجسم و ذلك من خلال إجراء الجراحات التجميلية أو من خلال إستخدام الليزر و هى قامت بإجراء العديد من العمليات التجميلية المختلفة مثل شفط الدهون و شد الجلد و الأنف و شد الوجه و الرقبة.
  • و هى أيضا قامت بإستخدام التقنيات الحديثة و المختلفة و التى تعمل على صقل القوام و ذلك من خلال إستخدام تقنية الفيلاشيب و سموث شيب  و شد الوجه بالخيوط  و استخدام الحقن التجميلية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين سوت حقن مجهري وحملت من اول مره

من جربت الدكتورة فاطمة الشهري

من جربت الدكتورة فاطمة الشهري :

  • حيث أنها واحدة من أشهر الأطباء فى إجراء العديد من العمليات التجميلية و ذلك لما تتمتع به فى الخبرة فى مجال التجميل للجلد و الجراحات المختلفة و لذلك هناك العديد من الأفراد من قاموا بإجراء العمليات التجميلية مثل شفط الدهون و التى تكللت بالنجاح فى أخر الأمر و التخلص من الدهون التى تتراكم فى الجسم و تؤدى الى بروز الكثير من المناطق مما يؤدى الى أنه عند إجراء العملية يتم التخلص من تلك الدهون التى تتراكم فى مناطق مختلفة من الجسم و ذلك من خلال أن يتم تكسيرها و ذلك حتى يسهل سحبها الى الخارج من خلال إستخدام أحدث التقنيات.

وش رايكم في الدكتورة فاطمة الشهري :

  • هناك العديد من التجارب من العديد من الأشخاص مع الدكتورة فاطمة و التى قد نالت الكثير من النجاحات و الشهر الكبيرة فى المجال و هو الأمر الذى جعلها من الرواد فى المجال التجميلى بالسعودية.

شهادات الدكتورة فاطمة الشهرى :

  • حيث أنها إستطاعت الحصول على شهادة البكالوريوس فى الطب و الجراحة و أيضا إستطاعت الحصول على البورد السعودى.
  • كما أنها قد قامت بالحصول على الزمالة من كلية الطب من جامعة الملك سعود فى تخصص الجراحات التجميلية و صقل القوام.

خبرات الدكتورة فاطمة الشهري :

  1. حيث أنها بعد أن تمكنت من التخرج من كلية الطب قامت بإستكمال دراستها فى مجال الجراحة التجميلية و العلاج بالليزر.
  2. أستطاعت الدكتورة أن تحصل على تدريب خاص مع فى مستشفى روتشلد هوبيتال الفرنسي و التى تتخصص فى مجال شفط الدهون و كان يشرف على التدريب العالم الأمريكى جيفري كلاين و الذى يعد أنه واحد من أشهر الأطباء فى المجال و هو الذى قام بإختراع محلول التخدير الموضعى فى عمليات الشفط الحديثة.
  3. كما أنها أستطاعت أيضا الحصول على تدريب على يد أحد أشهر الأطباء فى العالم فى مجال شفط الدهون و الجراحات التجميلية و هو الطبيب الأمريكي البروفيسور لورانس مارشال فيلد.
  4. و هى أيضا قامت بحضور العديد من المؤتمرات المحلية و العالمية الطبية و المجتمعية بغرض المساعدة فى المجتمع و التحسين منه و قد تم تكريمها فى اليوم العالمى للمرأة فى العام 2015 كواحدة من المواطنات السعوديات الناجحات.
  5. قامت بالعمل فى عيادات ديرما و التى تتواجد فى الرياض و لكنها الأن إستشارية متخصصة فى الأمراض الجلدية و الجراحة التجميلية و الترميمية فى عيادات تجديد الصحة والجمال  HBR Clinics و التى تتواجد فى الرياض و هى مجموعة العيادات التى تم تأسيسها فى العام 2010 و التى تهتم بفكرة الدمج بين العلاج الداخلى و الخارجى و لا تقتصر على النشاط التجميلى فقط.
  6. يعمل معها فى العيادة مجموعة من أشهر الأطباء فى مجال الجراحة الجلدية والتجميلية فى السعودية و هم الدكتور محمد المشعلي و الدكتورة أبرار بخاري.
  7. كما أنها قامت فى الظهور فى العديد من اللقاءات التلفزيونية المختلفة فى العديد من القنوات و تحدثت فيها عن أحدث التقنيات المستخدمة فى عالم التجميل و النتائج التى تظهر من خلال تأثير الصحة العامة على البشرة و قامت أيضا بنشر العديد من المقالات المختلفة فى هذا الأمر من خلال العديد من المواقع الألكترونية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين سوت اشعة الصبغه وحملت

أضف تعليق

You cannot copy content of this page