مشعل الحارثي ويكيبيديا

مشعل الحارثي ويكيبيديا ؛ هناك رغبة لدى العديد من الأشخاص متابعة المشاهير فى جميع المجالات و التعرف على أخر أخبارهم و ماذا يفعلون و المشاهير هنا  من الفنانين و الإعلاميين و الأسرة الحاكمة و الشعراء و غيرهم و يعد الشعر من أسمى الأمور فى المملكة العربية السعودية و لذلك هم دائما يهتمون بالشعراء و هناك دائما أحد الشعراء الذى يقوم بإلقاء القصائد الوطنية فى خلال المناسبات و غيرها من التجمعات للحاكم و لذلك يعد الشاعر مشعل الحارثى واحد من أبرز الشخصيات على الساحة فى المملكة العربية السعودية و هو أثار القلوب بشكل كبير بين العديد من الأشخاص من المتابعين و النقاد و أحبوه بشكل كبير و لذلك هو ذاع صيته بسبب القصائد المختلفة فى كل مناسبة أمام خادم الحرمين الشريفين.

مشعل الحارثي ويكيبيديا :

  • حيث أن مشعل الحارثى هو أحد الضباط فى جيش المملكة العربية السعودية و هو أحد الشعراء الذين ذاع صيتهم فى الفترة الأخيرة و أنتشر أسمه كثيرا فى الأوساط فى المملكة العربية السعودية و هو يتمتع بموهبة كبيرة جذبت له العديد من المعجبين.
  • و هو يسمى مشعل بن محماس الحارثي و قد أشتهر بإلقاء العديد من القصائد الوطنية و قد ابدع فى تلك القصائد معبرا عن مدى الحب الذى يشعر به تجاه البلاد و قد قال العديد من القصائد أمام الكثير من الملوك و الأمراء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : الشيف أسامة القصار ويكيبيديا

السيرة الذاتية لمشعل الحارثى :

  • حيث أنه من الشعراء المعروفين و الذين ولدوا فى العاصمة فى المملكة العربية السعودية و هى مدينة الرياض و درس فيها حتى إستطاع الحصول على الشهادة الثانوية من مدارسها و بعدها تقدم من أجل الإلتحاق بالكلية الحربية و قد تخرج منها بنجاح و أستطاع الإلتحاق اللواء الثامن عشر بخميس مشيط بالمنطقة الجنوبية.
  • كان مشعل الحارث منذ الصغر يحب الشعر بشكل كبير و هو يتمتع بموهبة كبيرة و عظيمة جعلت العديد من الأشخاص يقبلون به.

الشاعر مشعل محماس الحارثي ويكيبيديا :

  • تعد منطقة خميس مشيط هى أول نقطة تحول فى حياة الضابط مشعل و ذلك بسبب أنه قد تمكن من إلقاء أولى قصائده أمام الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله عندما كان فى أحدى زياراته لخميس مشيط و قد قام بإعداد قصيدة نالت من إعجاب الأمير و الذى طلب أن ينتقل إلى خدمته و صحبته و حتى توفاه الله عزوجل.
  • و قد ألقى العديد من القصائد أمام الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله و أيضا قد حظى أن يخدم مع الملك سلمان بن عبدالعزيز قبل أن يتولى رئاسة البلاد و هو يقوم الأن بإلقاء القصائد أمام خادم الحرمين الشريفين فى العديد من المناسبات الوطنية.
  • يتنبأ العديد من الأشخاص من الجماهير و النقاد بأنه سوف يكون شاعر الوطن المقبل أسوة بالشاغر خلف بن هذال و ذلك بسبب شدة براعته المتناهية و التى ظهرت فى العديد من قصائده و شعره الوطنى الذى أثار قلوب العديد من المتابعين.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : اسماء الطويل ويكيبيديا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page