الشيف أسامة القصار ويكيبيديا

الشيف أسامة القصار ويكيبيديا ؛ حيث أن هناك العديد من الشخصيات المعروفة على الساحة و التى قد تكون من الفنانين أو قد تكون من الإعلاميين و غيرهم من السوشيال ميديا و الذى يحب العديد من الأشخاص متابعة أخبارهم دائما و التعرف على جميع ما يتعلق بهم و أسرارهم فى جميع أمور الحياة حيث أن معظم المشاهير يشاركون الجماهير البعض من تفاصيل حياتهم و لذلك هناك البعض من يبحث عن أخبار الشيف أسامة و الذى يعد أنه واحد من المشاهير و له العديد من المتابعين فى كل مكان و خاصة بعد إنتشار أخبار قضيته فى الأوساط و الصحف و التى أدت إلى توقف البرنامج و أنه قد تم إحالته للتحقيق و لذلك قلق المتابعين عليه و يودون أن يعرفون ما يحدث.

الشيف أسامة القصار ويكيبيديا :

  • حيث أن الشيف أسامة هو واحد من الطباخين المعروفين فى دولة الكويت و هو يتمتع بشهرة كبيرة فى المنطقة العربية و هو من مواليد منطقة شرق و قد بدأ مشواره من الفن و كان عمره لا يزال 19 عام و كان يقدم الأغانى من خلال فرقة شعبية.
  • و هو يدعى سليمان داوود القصار يعمل على تقديم أحد البرامج الرمضانية الجميلة و التى يعمل فيها على إستقبال العديد من الفنانين و المشاهير على الساحة الفنية و يعمل على تقديم الوجبات الشعبية فى الكويت التى يعمل على طبخها.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : اسماء الطويل ويكيبيديا

الشيف الكويتي أسامة القصار :

  • حيث أن الشيف أسامة هو واحد من أشهر الطباخين و الذين يعملون على تقديم العديد من البرامج المختلفة طوال السنة و أيضا فى شهر رمضان و الذى يتم عرضهم على القنوات الكويتية و أيضا على العديد من القنوات الأخرى و ذلك بسبب حب العديد من الأشخاص له و لبرامجه فهو شاب يتمتع بالأخلاق العالية و له العديد من المتابعين الكبار.
  • و هو أيض يعمل على تقديم العديد من الصور و الفقرات المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعى و خاصة السناب شات و هو يتواصل مع جمهوره الكبير بإستمرار.

احالة أسامة القصار للتحقيق :

  • حيث أنه أنتشرت فى الصحف الكويتية خبر فى يوم من الأيام أنه قد بدأ التحقيق مع الشيف أسامة و ذلك بسبب أنه قد تحايل على العديد من الأشخاص و ذلك من خلال جمع التبرعات منهم و التى وصلت إلى مبلغ كبير جدا و هو 160 ألف دوينار كويتى و ذلك من أجل أن يعمل على تقديم العديد من الوجبات للعديد من المحتاجين فى خلال الشهر الكريم و الأمر الذى أدى إلى إيقاف أسامة و إحالته إلى التحقيقات و خاصة أن الشئون الإجتماعية فى دولة الكويت لا تعلم بما قام به أسامة و لا تعلم مع أى الجمعيات يعمل.
  • و قد أتهم العديد من الأشخاص الكويتين أسامة بأنه كان يقوم بجمع التبرعات لصالحه و أنه كان يقوم بطبخ الأكل فى منتهى الردائة للمحتاجين و لكن كات هناك العديد من الردود من مختلف النشطاء و ذلك بأنه قد قام بما عجزت عنه العديد من الجمعيات و المؤسسات الخيرية و أنه كان يقوم بتقديم أفضل أكل فى الشهر الكريم.
  • مازالت القضية سارية و لكن هناك من يقول أن توجيه تلك الإتهامات هو أمر شخصى و أيضا توجيه اتهامات جماهيرية بشكل إعلامي له وسوف نتعرف على هذه الأمور.

توقيف برنامج الطباخ اسامة القصار :

  • كان التلفزيون الكويتى قبل بداية شهر رمضان الكريم قد أعلن عن إذاعة البرنامج الخاص بالقصار و لكن أنتشرت العديد من الشائعات حول المبلغ الذى يحصل عليه الشف أسامة جراء تقديم البرنامج و الذى وصل إلى 200 ألف درهم كويتى أى أنه يصل إلى حوالى 660 ألف دولار كويتى و هذا الأمر أدى إلى إثارة غضب العديد من الأشخاص و أن تكلفة التعاقد كبيرة من قبل وزارة الإعلام.
  • و لكن خرج القصار من أجل أن يوضح للأخرين أنه تعاقد فقط مع الشركة المنفذة و ليس مع الوزارة و أن المبلغ المذكور سابقا هو المبلغ شامل من أجل فريق العمل من المخرج و المصورين و هو باقى الأفراد و قد قال أنه بعد أزمة كورونا حدث تقليل فى المبلغ و الذى وصل إلى حوالى 150 ألف دينار كويتى و لكن تم إيقاف البرنامج و أنه سوف يبدأ عرضه بعد الإنتهاء من شهر رمضان.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : شبل قطر ويكيبيديا

أضف تعليق