مرهم لعلاج حروق الشمس من البحر

مرهم لعلاج حروق الشمس من البحر ؛ تعد الحروق التى تنتج من أشعة الشمس هى من أكثر الأضرار التى من الممكن أن تحدث نتيجة التعرض لأشعة الشمس لوقت طويل و خاصة فى المصايف فى البحار و تكون معرض لتلك الحروق بشكل سريع و لذلك يجب الحرص على حماية الجلد من أجل عدم حدوث مضاعفات أو أثار جانبية لتلك المشكلات و يتم إستخدام أحد أنواع المراهم التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى و مباشر و فعالية قوية.

مرهم لعلاج حروق الشمس من البحر :

  • حيث أن حروق الشمس هى الحروق التى تنتج بسبب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة من الوقت و ذلك بسبب الأشعة الضارة و منها الأشعة الفوق بنفسجية و التى من الممكن أن تؤدى إلى العديد من المضاعفات المختلفة.
  • و من الممكن ان يتم علاج تلك الحروق و ذلك من خلال إستخدام العديد من العلاجات المختلفة و منها الأدوية و المراهم و الكريمات المتنوعة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مرهم للفطريات تحت الإبط

أفضل كريم لحروق الشمس بعد المصيف

أفضل كريم لحروق الشمس بعد المصيف :

  • و هناك العديد من أنواع الكريمات التى من الممكن أن يتم إستخدامها من أجل التخلص من تلك الحروق و إعادة البشرة مرة أخرى إلى الوضع الطبيعى لها و الحصول على بشرة صافية و فى منتهى النضارة و الجمال.

كريم فيشي إيديال سولاي :

  • حيث أنه أحد أنواع الكريمات التى تعد أنها معروفة و يتم إستخدامها من أجل التخلص من الحروق الناتجة من الشمس و هو من الممكن أن يتم إستخدامه من قبل الرجال و النساء معا و هو يساعد على حماية الجسم من أشعة الشمس الضارة مدة تصل إلى حوالى 8 ساعات و يتم إستخدامه من أجل العمل على التخلص من الحروق البسيطة.
  • و يعمل هذا الكريم على المساعدة فى التحسين من البشرة و تلطيفها بشكل كبير و ذلك بسبب أنه من الكريمات التى تعد أنها خالية من البارابين و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى التهيجات للبشرة و هو أيضا يعمل على المساعدة فى التجديد للبشرة و التخلص من الجلد التالف.
  • كما أنه يعمل على المساعدة فى التحسين من ملمس البشرة و تنعيمها بشكل كبير و ذلك بسبب أنه يحتوى على مادة هيالورونات الصوديوم و هو من الكريمات التى تعد أنها خفيفة فى الملمس و يؤدى إلى التخلص من الخلايا التى حدث لها الجفاف فى الجلد.
  • و يمكنك تطبيق الكريم من خلال وضع كمية من الكريم و التى تكون مناسبة على الأصابع و العمل على التدليك برفق و بشكل دائرى و يتم تركه على الجلد و ذلك حتى يجف تماما.

كريم هايبانتين لعلاج حروق الشمس :

  • حيث أنه من الكريمات التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الحروق و خاصة التى تحدث بسبب أشعة الشمس و ذلك بسبب المكونات المختلفة و التى يحتوى عليها و يدخل فى التركيبة عدد من العناصر المتنوعة و التى تتمثل فى الكاموميل و البانثينول و زيت اللوز و زيت الزيتون و الجلسرين كما أنه أيضا يترك رائحة طيبة على البشرة.
  • و هو من الكريمات التى تعمل على المساعدة فى التلطيف للبشرة و العمل على ترطيبها جيدا و ذلك بسبب وجود مادة الكاموميل.
  • يتم تطبيق الكريم على المنطقة المصابة فى المساء أو أن يتم إستخدامه فى الصباح مع عدم التعرض لأشعة الشمس و ذلك حتى لا تؤدى الزيوت التى تتواجد فى الداخل إلى العديد من الأضرار المختلفة.

كريم بيتافال لعلاج حروق الشمس :

  • حيث أنه أحد أنواع الكريمات التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الحروق التى تحدث على الجسم نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة لمدة طويلة من الوقت و ذلك بسبب أنه يحتوى على المواد الفعالة الضرورية و منها مادة فعالة تٌسمى بيتا ميثازون و هى من أهم المواد الضرورية و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من العديد من المشاكل الجلدية.

أمثلة أخرى لمجموعة من الكريمات التي تُساعد فى علاج حروق الشمس بعد السباحة :

  1. حيث أنه يمكنك إستخدام كريم بيوديرما ضد أشعة الشمس و الذى يكون حجم العبوة حوالى 150 مللى و يصل سعره إلى حوالى 150 جنيه مصرى.
  2. حيث أنه يمكنك إستخدام كريم لورياج الفرنسي و الذى يكون حجم العبوة حوالى 150 مللى و يصل سعره إلى حوالى 142 جنيه مصرى.
  3. و حيث أنه يمكنك إستخدام كريم افن الفرنسي و الذى يكون حجم العبوة حوالى 150 مللى و يصل سعره إلى حوالى 150 جنيه مصرى.
  4. حيث أنه يمكنك إستخدام كريم فينال كيرجيل الأمريكي و يصل سعره إلى حوالى 45 جنيه مصرى.
  5. حيث أنه يمكنك إستخدام كريم نيفيا أفتر صن و يصل سعره إلى حوالى 60 جنيه مصرى.
  6. و حيث أنه يمكنك إستخدام سيباميد الألماني و يصل سعره إلى حوالى 140 جنيه مصرى.

يمكنك التعرف على مرهم لعلاج حروق الشمس من البحر و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مرهم للفطريات تحت الإبط

أضف تعليق