مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة

مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة ؛ تعد البواسير أنها من الأمراض التى تحدث للعديد من الأشخاص و التى ينتج عنها الكثير من المضاعفات و الأضرار الجانبية المختلفة و لذلك يتم إستخدام أحد المراهم و التى تحتوى على العناصر الفعالة و التى لها تأثير قوى على البواسير و ذلك من أجل التخلص منها و العمل على الشفاء بشكل سريع و ذلك قبل أن تضطر إلى اللجوء إلى العمليات الجراحية.

مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة :

  • حيث أن البواسير هى أحدى المشاكل الصحية و التى تحدث للشخص فى فتحة الشرج و المستقيم و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و ينتج عنها الشعور بالعديد من الألام المختلفة و الاضرار الجانبية و التى من الممكن أن نتخلص منها من خلال إستخدام الكريم المناسب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل مرهم لعلاج البواسير والشرخ

علاج نهائي للبواسير بدون جراحة

علاج نهائي للبواسير بدون جراحة :

  • حيث أنه هناك العديد من العلاجات المختلفة و التى تحتوى على المركبات و العناصر المتنوعة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من تلك المشكلة بشكل سريع و الأعراض التى تنتج عنها :

 سيديبروكت مرهم بواسير :

  • حيث أنه واحد من أفضل العلاجات التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من البواسير الخارجية و ذلك بسبب المكونات المختلفة و التى تدخل فى التركيب مثل هيدروكورتيزون و الذى يعد أنه واحد من العناصر التى تعد أنها مضادة للإلتهابات و أيضا تحتوى على سينكوكايين و الذى يعد أنه من المواد التى تكون مخدرة موضعيا و ذلك من أجل التقليل من الشعور بالألام.

دواء بروكتوسيديل للبواسير :

  • و هو يعد أن واحد من العلاجات التى تتواجد فى الصيدليات و التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من البواسير و الإلتهابات التى تنتج عنها و ذلك بسبب تركيبته من العناصر الفعالة و التى لها تاثبر قوى و مباشر على البواسير حيث أنه يحتوى على هيدروكورتيزون و الذى يعد أنه واحد من العناصر التى تعد أنها مضادة للإلتهابات و أيضا تحتوى على سينكوكايين و الذى يعد أنه من المواد التى تكون مخدرة موضعيا و ذلك من أجل التقليل من الشعور بالألام.

مرهم فاكتو لعلاج البواسير :

  • حيث أن مرهم فاكتو هو أحد المراهم التى تنتشر فى الصيدليات بشكل كبير و التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الإلتهابات المختلفة و التى تحدث نتيجة للبواسير و يعد أنه من أفضل الأنواع حيث أنه يحتوى على البعض من المركبات و العناصر المختلفة و الفعالة و يدخل فى التركيبة مادة سينكوكايين و الذى يعد أنه من المواد التى تكون مخدرة موضعيا و ذلك من أجل التقليل من الشعور بالألام و أيضا مادة بوليكريسولين و التى تعد أنها من المواد التى تعمل على التطهير و التخلص من البكتيريا التى تتواجد فى المنطقة المحيطة.

مرهم نيوهيلار للبواسير :

  • و يعد أنه واحد من الكريمات التى من الممكن أن يتم إستخدامها من أجل التطهير و التلطيف المناسب و التخلص من الإلتهابات المختلفة فى تلك المنطقة و لذلك هو يعد أنه واحد من العلاجات التى يتم إستخدامها من أجل البواسير الداخلية و الخارجية و من الممكن أيضا أن يتم تطبيقه من أجل التخلص من الشق الشرجى.
  • يتم العمل على تطبيق المرهم حوالى 3 مرات فى اليوم الواحد و ذلك من أجل الحصول على الفائدة الكاملة منه و يفضل أن يتم تطبيقه بعد الإنتهاء من التبرز و يكون من خلال إستخدام الأنبوب الذى يكون مزود بشفرة و التى يتم إدخالها إلى الشرج و يتم العمل على دهان البواسير من الخارج.

مرهم بروكتوجليفينول للبواسير

مرهم بروكتوجليفينول للبواسير :

  • حيث أن مرهم بروكتوجليفينول هو من المراهم التى لها فاعلية و تأثير قوى و ذلك بسبب التركيبة المتميزة و التى يحتوى عليها و التى تتمثل فى المادة الأولى الليدوكائين و التى تعد أنها من المواد المخدرة و ذلك من أجل التسكين للألام و المادة الثانية هى مادة تريبينوسيد و هى المادة التى تتميز بالفاعلية الكبيرة و التى تعمل على التحسين من الأوردة و التقوية منها
  • يتم العمل على تطبيق المرهم حوالى مرتين فى اليوم الواحد و يتم الدهان فى الخارج و فى الداخل أيضا و ذلك من أجل الحصول على الفائدة الكاملة منه و يفضل أن يتم تطبيقه بعد الإنتهاء من التبرز.

مرهم أنوسول للبواسير :

  • حيث أن مرهم أنوسول هو من المراهم المختلفة و التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من البواسير الداخلية و الخارجية و هو من الأنواع التى لها تركيبة متميزة و ذات تأثير كبير و هى تتكون من أحدى المواد التى تعمل على المساعدة فى التطهير و التخلص من البكتيريا و أيضا تعمل على المساعدة فى ترطيب الجلد فى المنطقة جيدا و تعمل على التهدئة من الألام و الحكة و غيرها و ذلك بسبب أنها تحتوى على أحدى المواد المخدرة.
  • يتم العمل على تطبيق المرهم العديد من المرات فى اليوم الواحد و ذلك حيث أنه يتم إستخدامه مرة كل 4 ساعات و ذلك من أجل الحصول على الفائدة الكاملة منه و يفضل أن يتم تطبيقه بعد الإنتهاء من التبرز.

مرهم بريباريش اتش للبواسير

مرهم بريباريش اتش للبواسير :

  • و هو واحد من المراهم التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من البواسير و الأعراض الجانبية التى تنتج عنها و ذلك بسبب أنه يحتوى على زبدة الكاكاو و أيضا يحتوى على مادة فينيل إفرين و لذلك هو يعمل على المساعدة فى إنقباض الأوعية الدموية و أيضا يتم إستخدامه من أجل التخلص من الحكة الألام و التخلص من الحرقان كما أنه يعمل على المساعدة فى إنكماش البواسير و ذاك حتى تصبح عملية التبرز سهلة.
  • يعد هذا النوع من الكريمات ممنوع على البعض من الأشخاص و الذين يعانون من البعض من المشاكل الصحية المختلفة مثل من يعانى من أمراض القلب و الإرتفاع فى معدلات الضغط عن الوضع الطبيعى و أيضا من يعانون من النشاط الزائد من الغدة الدرقية و أيضا من يعانون من مرض السكرى و من يعانى من التضخم فى البروستاتا.

يمكنك التعرف على مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أحسن مرهم للبواسير الخارجية

أضف تعليق