محمد البكيري ويكيبيديا

محمد البكيري ويكيبيديا ؛ حيث أن هناك العديد من الشخصيات المختلفة و التى تعمل فى المجال الرياضى الإعلامى و الذى يتميزون بالمقالات المختلفة فى الرياضة و يعد الصحفى المعروف محمد البكيرى أنه واحد من أشهر الصحفيين فى المجال و الذى تدرج فى المناصب بشكل كبير و حتى نجح و أستطاع أن يكون رئيس تحرير لأحدى المجلات و يرغب البعض من الاشخاص فى التعرق على السيرة الذاتية له طوال مجال عمله و يمكنك أن تتعرف عليهم من خلال قراءة المقالة.

محمد البكيري ويكيبيديا :

  • حيث أن محمد البكيرى هو واحد من أشهر الشخصيات التى تتواجد فى الإعلام الرياضى و هو من أشهر الناقدين الذى يعمل على كتابة العديد من المقالات الرياضية و التى يتميز فيها بالنقد اللاذع.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كمال حمدي ويكيبيديا

محمد البكيرى السيرة الذاتية :

  • حيث أن محمد البكيرى هو أحد الشخصيات المعروفة فى المجال الرياضى بشكل كبير و هو له مسيرة كبيرة و حافلة فى العمل الرياضى الإعلامى و هو من الشخصيات مواليد المملكة العربية السعودية و هو يحمل الجنسية السعودية و قد ولد فى العام 1977 ميلاديا أى أنه يبلغ من العمر 44 عام و هو متزوج و لديه بنتين و ولد و هو أيضا له ستة من الأخوة.
  • بدأ حياته فى العمل الإعلامى الرياضى من خلال العمل رساما كاركتيرا فى أحدى الصحف الرياضية و التى تدعى الرياضيه و كان هذا الأمر فى العام 1990 ميلاديا و بعدها بدأ العمل كمحرر رياضى فى مجلة عالم الرياضى و كان هذا الأمر فى العام 1994 ميلاديا كمتعاون و لكن بعدها تفرغ للعمل الرياضى منذ العام 1995 ميلاديا و أستطاع أن يتدرج فى المناصب من محررمتعاون و ذلك حتى الوصول إلى مدير تحرير في صحيفة عالم الرياضة و بعدها إنتقل للعمل فى صحيفة الرياضي فى العام 2005 ميلاديا و قد تولى منصب نائب رئيس التحرير فيها و بعدها أستطاع أن يتولى رئيس التحرير فى العام 2011 ميلاديا.
  • أستطاع أن يظهر فى العديد من القنوات الرياضية المختلفة كمحلل و ناقد فى الشئون الرياضية السعودية و أيضا هو كاتب مثير للجدل و يعد مثال للقيادات الصحفية الشابة فى المملكة العربية السعودية و هو يتميز بالقدرة على تقديم المعلومات المختلفة و هو أيضا تمكن من تطوير الصحيفة من خلال التفاعل الإلكترونى على وسائل التواصل المختلفة و مواقع التواصل الإجتماعى.
  • هو أيضا واحد من أشهر النقاد و الذى يعمل على كتابة العديد من المقالات القوية و النقد الشديد و هو له تاثير و صاحب حضور قوى فى البرامج الرياضية و هو أيضا صاحب الفضل فى دعم الشباب فى أحياء مدينة جدة فى السعودية و أيضا تمكن من تبنى المواهب الصحفية من المحررين و الكتاب و أستطاع أن يمنحهم الفرصة من أجل الظهور و تقديم الدعم الكامل لهم و تقديمهم إلى الإعلام الرياضى.
  • كما أنه من الأشخاص المحبين للرسم و التصوير الفوتوغرافى و إقتناء المطبوعات القديمة و هو أيضا عاشق للسفر و إكتشاف معالم الدول المختلفة.

محمد البكيري من اي قبيلة :

  • حيث أن محمد البكيرى يرجع إلى قبيلة غامد و هى واحد من القبائل المشهورة فى المملكة العربية السعودية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : يعقوب خالد بوشهري ويكيبيديا

أضف تعليق