ما هو افضل كريم لشد الوجه من الصيدليه

ما هو افضل كريم لشد الوجه من الصيدليه ، يتساءل الكثيرين حول معرفة ما هو افضل كريم لشد الوجه من الصيدلية حيث ان من اسوء العلامات التي تظهر عند النساء هي خطوط الوجه والتجاعيد ، فهى تعد من اكثر الأشياء التي تضايق السيدات وذلك لأنها تدل على تقدم العمر بهم وكبرهم في السن ، ولهذا يريدون ان يعالجوا هذه العلامات حتى لا تسبب لهم الضيق والقلق ، وبشكل عام هناك الكثير من أنواع الكريمات التي تعمل على شد الوجه وإزالة التجاعيد وإعطاء الوجه حيويه واشراق ، ونحن قد جئنا اليكم الان من خلال موقع حواء وبس بمجموعة من افضل أنواع الكريمات لشد الوجه من الصيدلية ، لذا ننصحكم بمتابعتنا الان الى اخر المقالة.

ما هو افضل كريم لشد الوجه من الصيدليه :

  • حيث أن كريم شد الوجه هو أحد انواع الكريمات و التى يتم أستخدامها من أجل العمل على التحسين من الوجه و التخلص من التجاعيد التى تظهر عليه و الحصول على وجه مشرق و خالى من المشاكل.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم بانثينول للسواد حول الفم

ما هي اسباب ظهور التجاعيد في الوجه

  • من اهم اسباب ظهور العلامات او التجاعيد في الوجه هي التقدم في العمر.
  • استخدام مستحضرات تجميل مجهولة وغير معروفة المصدر علي الوجه.
  • ايضا من الاسباب الشائعة هي عدم الاهتمام بنظافة الوجه.
  • بالاضافة الي الجفاف الذي يصيب البشرة والذي ينتج عن عدم العناية بالبشرة وعدم ترطيبها باستمرار.
  • سوء التغذية يؤدي الي اصابة الوجه بالتجاعيد ، حيث ان هناك عدد من انواع الاكلات يفيد البشرة كثيرا ويحافظ علي حيويتها ونضارتها ، وخاصة يجب الحفاظ علي تناول الماء بكميات كبيرة كل يوم.
  • الاصابة بالارق وقلة النوم من الاسباب التي تؤدي ايضا الي وجود تجاعيد في البشرة.
  • الي جانب وضع المكياج بطريقة خاطئة.

كريم لوريال l’oreal Derma Genesis Day Cream :

يعتبر كريم لوريال ديرما واحدا من أفضل أنواع الكريمات التي تعمل علي شد الوجه وازالة التجاعيد من البشرة ، حيث يحتوى على احماض مهمة للبشرة تعمل على تغذية خلايا الجلد وتتركها نضرة وحيوية دائما ، الى جانب انها تقضى على تجاعيد الوجه تماما ولكن سعره غالى لان ماركة لوريال معروفة في الأسواق على انها واحدة من افضل الشركات التى تنتج مستحضرات تجميلية خاصة بالبشرة والشعر ايضا ، لذا فمن الممكن ان يكون سعره غير مناسب لدى الكثيرين.

كريم نيفيا Nivea Visage Expert Lift :

ثانى أنواع الكريمات التي تعمل بشكل فعال على إخفاء عيوب وتجاعيد البشرة كما انه معالج قوى لها أيضا ، فهو يشد البشرة ويمنحها حيوية ونضارة نظرا لأنه يحتوى في تكوينه على مواد محفزة لانتاج الكولاجين الذى يخفى التجاعيد ويشد الجلد ، بالإضافة الى انه يضم أيضا مواد تساعد في ترطيب البشرة لفترة طويلة ، ولكن هذا المنتج سعره مناسب بالنسبه للبعض.

كريم اولاي Olay Regenerist Cream :

كريم اولاى هو ثالث أنواع الكريمات الذى يعالج مشكلة تجاعيد البشرة ومن المعروف دائما ان هذا الكريم هو كريم رائع ومنتج عالى الجودة كما ذكر عنه في مواقع الريفيوهات ، حيث انه يعمل على تجديد خلايا البشرة ويرطبها وينظفها بشكل عميق وأيضا يعالج جفاف البشرة الذى ينتج عنه تراكم التجاعيد ، وهو منتج مناسب جدا للاستخدام اليومى والعناية بالبشرة كل يوم.

كريم شانيل Chanel Le Lift Masque De Message :

هذا الكريم هو كريم مقدم من احدى الماركات العالمية المشهورة وهى علامة شانيل ، حيث انه كريم ساحر في علاج تجاعيد الوجه وشد البشرة وتجديد خلاياها ، فهو يحتوى في تكوينه على مركبات تعمل على تحفيز مادة الكولاجين في البشرة ، لذا فهو يعد من افضل وابرز أنواع الكريمات لشد الوجه وننصحك به كثيرا.

كريم فيشى ليفت اكتف سيروم 10 سوبريم

يعمل كريم فيشى ليفت اكتيف على تجديد سريع لخلايا البشرة حتى العميقة منها ، مما يحد من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم بالسن فهو سيروم فعال ومثالى جدا يعزز شباب البشرة ويوحد لونها ويشدها ، ويمنحها مظهر حيوى ومشرق كما انه يساعد أيضا في ترطيب البشرة طوال اليوم فلا تحتاجين الى استخدام كريم مرطب ، وطريقة استخدامه غاية في السهولة حيث قومى بوضع ثلاث قطرات على يدك ودلكيها على وجهك بكل رفق.

والان بعد ان تعرفتوا على افضل كريم من الصيدلية لشد الوجه ننتظر اخباركم بأى نوع من الكريمات نال اعجابكم اكثر عبر التعليقات التي في الأسفل.

أضف تعليق