كريم فيوسيدرم ب لتبيض

كريم فيوسيدرم ب لتبيض ؛ حيث أن هناك البعض من يعانون من وجود مشاكل مختلفة على البشرة و التى تؤدى إلى إسمرار البشرة و ذلك بسبب الحبوب و الأمور المختلفة و التى تحدث بسبب العديد من الأمور المختلفة و يعد كريم فيوسيدرم أنها أحد أفضل أنواع الكريمات التى من الممكن أن يتم إستخدامها و ذلك من أجل الإستفادة من المكونات التى يحتوى عليها و التخلص من المشكلات و العمل على إصلاح مشاكل البشرة المختلفة.

كريم فيوسيدرم ب لتبيض :

  • حيث أن كريم فيوسيدرم ب هو أحد أنواع الكريمات التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشكلات المختلفة و التى تحدث للبشرة و العمل على التخلص من الحبوب و غيرها من الأمور و هو الأمر الذى يؤدى إلى تبييض البشرة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كم ساعة اخلي الحنا على شعري

تجربتي مع كريم فيوسيدرم ب

تجربتي مع كريم فيوسيدرم ب :

  • حيث أنه أحد أنواع الكريمات التى تحتوى على العناصر الفعالة و التى يتم إستخدامها من أجل التحسين من البشرة و التخلص من العديد من المشكلات المختلفة و لكن يجب أن يتم إستخدامه بمنتهى الحذر و ذلك بسبب أنه أحد الأنواع التى تحتوى على الكورتيزون و التى من الممكن أن تؤدى إلى الأضرار المختلفة.

مكونات كريم فيوسيدرم ب :

  • حيث أنه أحد الكريمات المناسبة و التى يدخل فى تركيبها أثنين من أكثر المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى و هما حمض الفيوسيديك و الذى يعد أنه من المواد التى تعمل على المساعدة على التخلص من البكتيريا و الميكروبات و أيضا يحتوى على بيثاميثارون و هى التى تتكون من الكورتيكوستيرويد و هى أحدى المواد التى تشتق من الكورتيزون و تعد أنها من المواد المتوسطة فى القوة.

دواعي استعمال فيوسيدرم :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من الإلتهابات المختلفة التى تظهر على الجلد.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من الدمامل و العمل على المساعدة فى التسريع من إلتئام الجروح الجلدية.
  3. و يتم إستخدامه أيضا من أجل العمل على تطهير الجلد من البكتيريا التى تؤدى إلى التسبب فى العدوى.
  4. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص الخراج.
  5. و يتم إستخدامه من أجل التخلص من الحبوب الثانوية التى تظهر على البشرة.
  6. يساعد على التقليل من الأضرار التى تنتج عن الحروق الجلدية.
  7. كما أنه يتم إستخدامه مع الأشخاص الخاضعين للعمليات الجراحية و ذلك من أجل العمل على تطهير الجلد و التيسير من عملية إلتئام الجروح.
  8. العمل على المساعدة فى التطهير من الحبوب التى تتراكم فى فروة الرأس.
  9. كما أنه يتم إستخدامه من أجل التخلص من الإلتهابات المختلفة و التى تظهر فى المنطقة الحساسة.
  10. و يتم إستخدامه من أجل العمل على علاج مرض الأكزيما و الذى يعد أنه أحد الأمراض الجلدية.
  11. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من التسلخات و الإلتهابات التى تظهر على الجلد.

الجرعة المناسبة من كريم فيوسيدرم ب :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • تعد الجرعة المعتادة و التى يتم إستخدامها هى أن يتم إستخدامه 3 مرات فى اليوم الواحد مع الحرص على تطبيقه من خلال إستخدام كمية صغيرة منه على المنطقة المصابة فقط.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

الآثار الجانبية لكريم فيوسيديرم :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى ظهور الطفح الجلدى و الإلتهابات الجلدية المختلفة.
  2. كما انه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى ظهور التورمات و الإنتفاخات فى الوجه.
  3. كما أنه من الممكن أن يؤدى إلى ظهور البعض من الردود التحسسية فى مناطق مختلفة من الجسم مثل التورمات فى الشفاه و الإنتفاخات.

موانع إستخدام كريم فيوسيديرم ب :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. و يتم منع الإستخدام لمن يعانى من التحسس من المكونات المختلفة و التى تدخل فى التركيب.
  2. كما أنه يتم منع الإستخدام فى حالة كنت تعانى من وجود الوخز الجلد.
  3. و يتم منع الإستخدام فى حالة كنت تعانى من التحسس من بعض أنواع الكريمات المضادة الحيوية مثل فيوسيكورت و فيوسيزون.

سعر كريم فيوسيدرم ب :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم فهو من المنتجات التى تنشر فى الصيدليات و التى يمكنك أن تحصل عليها و يمكنك الحصول على العبوة الواحدة و التى يصل حجمها إلى 15 جرام و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 65 ريال سعودى.

يمكنك التعرف على كريم فيوسيدرم ب لتبيض و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : ماذا تلبس العروس بعد فستان الزفاف

أضف تعليق

You cannot copy content of this page