ماذا تلبس العروس بعد فستان الزفاف

ماذا تلبس العروس بعد فستان الزفاف ؛ حيث أنه من الإستعدادات الهامة للعروس من أجل الزواج هو إختيار الأنواع المناسبة من الملابس التى يتم إرتدائها فى المنزل أمام الزوج من أجل الشعور بالحماس و الإثارة و أن تكون فى أفضل شكل ممكن و أن تظهر بأفضل مظهر و حال و لذلك تحرص العروس على إختيار ملابسها المختلفة بنفسها و هناك العديد من الأنواع المختلفة و الأشكال و التصميمات و لكن يجب أن تختار النوع المناسب مع جسمك و الذى يجعلك مثيرة دائما.

ماذا تلبس العروس بعد فستان الزفاف :

  • حيث أن بعد الإنتهاء من الزفاف تكون هناك حياة أخرى مختلفة عن ذى قبل و تبدأ العروسة فى الإهتمام بنفسها بشكل كبير و أيضا الإهتمام بالملابس المختلفة و التى تعمل على إرتدائها فى المنزل أمام زوجها و خاصة فى ليلة الدخلة و التى تعد أنها مهمة بشكل كبير.
  • يعد اللانجيرى هو القطعة المناسبة التى يتم إرتدائها و هو يوجد منه العديد من الأشكال المختلفة و الأنواع و التصميمات الرائعة و التى تتناسب مع جميع الفتيات و جميع الأجسام و يتم إستخدامها من أجل الإثارة و الشعور بالراحة و الدفء و الإسترخاء الكبير.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين

أنواع لانجيري العروس

أنواع لانجيري العروس :

  • حيث أن هناك العديد من أنواع اللانجيرى المختلفة و التى يمكنك أن تختارى منها النوع المناسب لك و الأفضل و الذى يعمل على منحك الإثارة فى مثل هذا اليوم و أيضا الذى يتناسب مع شكل الجسم و يمكنك الإختيار من بين الأنواع التالية :

إرتداء البيبي دول :

  • حيث أن البيى دول هو واحدة من القطع الجميلة التى من الممكن أن يتم إرتدائها و التى تعد أنها القطع الأكثر حشمة بين أنواع اللانجيرى المختلفة و ذلك فى حالة كنتى محرجة أن يراكى زوجك فى ليلة الدخلة بدون ملابس فسيكون هو الإختيار الأمثل.
  • و فى حالة كنتى تشعرين بالتوتر و القلق من العلاقة الزوجية لأول مرة سوف يكون البيبى دول هو الحل الأمثل للتغطية التى يعمل على توفيرها لك و يتميز بأنه يتناسب مع جميع الأجسام.

إرتداء قميص النوم :

  • حيث أن قميص النوم هو واحدة من القطع الرائعة و التى من الممكن أن يتم إرتدائها فى المنزل و يوجد منه العديد من الأشكال و التصميمات المختلفة و التى تكون طويلة أو قصيرة أو واسعة و ضيقة و هو أيضا يتشابه مع البيبى دول و الذى يوفر لك الحشمة فى أول الأمر فى حالة كنتى تشعرى بالخجل من أول مرة و أيضا الظهور بمظهر جميل و مختلف.

إرتداء التيدي :

  • و يعد التيدى أو مايسمى بالـ Body suit هو واحد من القطع المشهورة من بين أنواع اللانجرى و الذى يتشابه مع المايوه القطعة الواحدة و هو يوجد منه العديد من الأشكال المختلفة و الرقيقة و أيضا المثيرة و هو من أحدث الصيحات التى يتم شرائها من أجل الإستعداد للزفاف.

إرتداء الكورسيه :

  • و يعد الكورسيه هو واحد من أنواع اللانجيرى المميزة و التى تعد أنها من أكثر القطع إثارة من بين القطع المختلفة التى تحتاج إليها العروسة و لكن هناك البعض لا يراه أنه من المنتجات العملية و ذلك بسبب الصعوبة فى الإرتداء و الخلع و التى تكون على حسب التصميم و لذلك فى حالة قررتى إستخدام الكورسيه أحرصى على أن يكون مزود بالسحاب من أجل السهولة فى التعامل معه.

إرتداء توب مع شورت قصير :

  • حيث أنه واحد من أفضل الصيحات الجميلة و التى يمكنك أن تقومى بإرتدائها لزوجك و هو عبارة عن توب من الستان مع الشورت القصير و الذى يعمل على المساعدة فى منح المظهر المثير و الجذاب أمام الزوج و هو على الرغم من بساطته إلا أنه جميل و رائع.

نصائح عند شراء اللانجيرى :

  1. حيث أنه يجب عليكى أن تختارى الأشياء التى تعمل على إعطائك الشعور بالراحة و الإبتعاد عن الأنواع التى تشعرى فيها بالضيق و ذلك من أجل الحفاظ على جاذبيتك و إثارتك و التى تظهر عند الشعور بالثقة فى النفس.
  2. كما أنه يمكنك أن تعملى على شراء اللانجيرى فى الأخر قبل الزفاف مباشرة و ذلك لأن هناك البعض من يفقدون الوزن الكبير بسبب الشعور بالتوتر و القلق من التحضيرات المختلفة للزفاف و من الممكن فى حالة شراء لانجيرى قبل مدة طويلة فإنه لا يكون مناسب عند الزواج.
  3. فى حالة كنتى تريدين الإثارة و الحماسة يمكنك إستخدام الأنواع التى يتم صناعتها من الشيفون و الدانتيل الشفافة و فى حالة كنتى ترغبين فى إخفاء العيوب المختلفة فى الجسم أو تشعرى بالإحراج يمكنك أن ترتدى القطع التى يتم صناعتها من الستان أو الحرير.
  4. كما أنه فى المعتاد أن يكون لانجرى ليلة الدخلة أن يكون أبيض أو عاجى و لكن يمكنك أن تختارى الألوان المختلفة و الذى يروق لك و ذلك من أجل الخروج عن المعتاد.
  5. و يجب أيضا أن تعملى على إختيار النوع المناسب مع الجسم و ذلك من أجل أن تتمكنى من إخفاء العيوب و فى حالة كانت المرأة ذات ثدى كبير من الممكن أن تشترى القطعة التى تحتوى على دعامات من أجل توفير الدعم المناسب و فى حالة كنتى من الفتيات الممتلئات للبطن يجب ان تبتعدى عن الانواع الضيقة للجسم و الإتجاه لإختيار البيبى دول.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع المحلب للشعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page