طريقة استخدام لبان الذكر للتنحيف

طريقة استخدام لبان الذكر للتنحيف ؛ حيث أن هناك العديد من الأشخاص من يعانون من وجود العديد من المشاكل نتيجة تراكم الدهون المختلفة فى العديد من مناطق الجسم مثل الأرداف و الزند و البطن و الأجناب و لكن من الممكن العمل على التخلص من مثل تلك الدهون المتراكمة و ذلك يتم عن طريق أستخدام البعض من المواد الطبيعية و التى تحتوى على العناصر المفيدة و المغذية و من الممكن العمل على أستخدام اللبان الذكر حيث أنه من العناصر الشائعة و التى لها العديد من الفوائد القوية و المستخدمة و تعمل على الرفع من معدلات أحتراق الدهون.

طريقة استخدام لبان الذكر للتنحيف :

  • حيث أن اللبان الذكر هو من المواد التى يتم الأستفادة من العناصر التى تدخل فى تركيبها من أجل العمل على التقليل من الوزن و الحصول على الجسم المثالى و التخلص من الدهون التى تتراكم فى العديد من المناطق فى الجسم.
  • و يعد أنه من أنواع الصمغ و الذى يتم أستخراجه من جوف أحد أنواع الشجر و يسمى الكندر و ذلك عن طريق أحداث شق طولى و تبدأ تلك المادة فى الخروج منه و يتم العمل على تجميعها و تكوينها من أجل الحصول على هذا اللبان.
  • يتم أستخدام هذا النوع من الصمغ فى العديد من الأمور المختلفة الأخرى من أجل علاج مختلف المشاكل المتنوعة مثل التخلص من مشكلات البشرة  أيضا التخلص من مشكلات الشعر و العمل على علاج البعض من الأمراض.
  • يتم اطلاق العديد من الأسماء المختلفة على مثل هذا النوع من اللبان حيث أنه يسمى اللبان المر فى البعض من دول الخليج العربى و يطلق عليه أيضا الكندر فى كل من سوريا و العراق.
  • لا يتم أستخدام هذا اللبان نهائيا لوحده حيث أنك لن تحصل على الفوائد الممكنة منه و لكن يجب أن تعمل على أستخدامه مع ممارسة الرياضة أو العمل على أتباع نظام غذائى مناسب.
  • و يمكنك التعرف على القيمة الغذائية التى ستحصل عليها عند تناوله و أيضا الفوائد منه من أجل خسارة الوزن و الطرق المناسبة من أجل أعداده من أجل حرق الدهون و الأضرار و الفوائد التى تنتج عنه للجسم من خلال قراءة طريقة استخدام لبان الذكر للتنحيف.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : طريقة استخدام لبان الذكر للوجه

تجربتى مع اللبان الذكر للتنحيف

تجربتى مع اللبان الذكر للتنحيف :

  • حيث أنه يمكنك العمل على الأستفادة من العناصر التى تدخل فى تكوين هذا النوع من المواد الصمغية و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الدهون التى  تتراكم فى الجسم و تعمل على حرقها و الحصول على الجسم المثالى و الخالى من المناطق الكبيرة فى الحجم عن المعدل الطبيعى.

القيمة الغذائية للبان الذكر :

  • حيث أنه يتواجد به العديد من العناصر المفيدة و المختلفة و التى تعمل على الرفع من القيمة الغذائية له و بالتالى يمكنك الحصول على العديد من الفوائد منه :
  1. و يحتوى على أحدى المواد الطبيعية و التى تتشابه مع الكورتيزون و هى من المواد التى تعمل على مساعدة الجسم من أجل حمايته من البعض من الأمراض.
  2. كما أنه يحتوى على مادة الرتنج و هى من المواد الهامة جدا و التى تعمل على المساعدة فى تقوية الجسم جيدا و العمل على التحسين من أداء الجهاز المناعى.
  3. و يحتوى أيضا على مادة الصمغ العربى و التى تعمل على المساعدة فى أدرار البول مما يؤدى الى التخلص من الماء المتراكم فى الجسم.
  4. كما أنه أيضا يحتوى على العديد من الفيتامينات الهامة و المختلفة و التى تساعد على تقوية الجسم.
  5. و يحتوى أيضا على العديد من العناصر المعدنية المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى تقوية الجسم.
  6. كما أنه من العناصر التى لا تعمل على أمداد الجسم بالكالوريز.

فوائد لبان الدكر للتخسيس

فوائد لبان الدكر للتخسيس :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من الدهون التى تتراكم فى العديد من مناطق الجسم و خاصة البطن و الأرداف.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى التحسين من وظائف الغدة الدرقية و بالتالى التحسين من عملية التمثيل الغذائى.
  3. و يعمل أيضا على المساعدة فى التخلص من السعرات الحرارية و التى تتواجد فى الجسم و الزائدة عن الحد الطبيعى.
  4. كما أنه يعمل على التخلص من الترهلات و لخطوط البيضاء و لتشققات التى من الممكن أن تحدث بسبب حدوث الحمل و الولادة و يمكنك عمل ذلك عن طريق أستخدام زيت اللبان الذكر.
  5. و يعمل أيضا على المساعدة فى التقليل من الشهية و العمل على سدها مما يؤدى الى التقليل من تناول الوجبات المختلفة مما يؤدى الى التقليل من السعرات الحرارية التى تدخل الى الجسم.
  6. كما أنه يعمل على المساعدة فى التنظيم من معدلات السكر فى الدم حيث أنه يعمل على المساعدة فى أفراز الأنسولين مما يؤدى الى التقليل من تناول السكريات و العمل على أضعاف الدهون المتماسكة.
  7. و يعمل أيضا على المساعدة فى التخلص من الدهون و الأملاح المعدنية التى تتراكم فى الجسم مما يؤدى الى الزيادة من معدلات الحرق.
  8. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من الماء الذى يتم أحتباسه فى الجسم و ذلك لأنه يساعد على أدرار البول.
  9. و يستخدم ايضا من أجل المساعدة على التحسين من وظائف الجهاز الهضمى و العمل على التقليل من الأضطرابات التى يمكن أن تحدث مثل حدوث الأمساك أو حدوث التلبك المعوى.

وصفات أستخدام لبان الدكر للتخسيس

وصفات أستخدام لبان الدكر للتخسيس :

  • حيث أنه هناك العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك أستخدامها من أجل الأستفادة من مكوناته من أجل العمل على خسارة الوزن و التخلص من الدهون عن طريق حرقها :
  • يمكنك أن تقوم بمضغ حبات لبان الدكر بصورة مباشرة من أجل التخلص من الوزن الزائد وسد الشهية ولكن عليك تحمل مرارتها.

وصفة عمل اللبان الدكر المنقوع :

  1. حيث أنه يمكنك أحضار كمية من اللبان و التى تقدر بحوالى 2 ملاعق كبار و يتم وضعهم فى كوب كبير من الماء.
  2. يتم ترك هذا الخليط مدة من الوقت و بعدها يمكنك العمل على تصفيته جيدا عن طريق أستخدام المصفاة ذات الثقوب البسيطة أو عن طريق قطعة من الشاش.
  3. و يمكنك العمل على تناول هذا الخليط قبل الوجبات بحوالى نصف ساعة تقريبا و من الممكن أضافة النعناع اليه من أجل تجنب المرارة.
  4. يمكنك أستخدام تلك الطريقة لمدة تصل الى شهر كامل من أجل أن يبدأ المفعول فى الظهور و الحصول على أفضل نتائج ممكنة.

وصفة اللبان الدكر للتخسيس :

  1. حيث أنه يمكنك أحضار كمية من اللبان و التى تقدر بحوالى 2 ملاعق كبار.
  2. و يتم أحضار كوب من الماء و يتم وضعه فى أناء و يتم رفعه على النار و تركه حتى الغليان تماما و بعدها يتم أضافة اللبان اليه.
  3. يتم ترك هذا الخليط مدة من الوقت و التى تصل الى نصف يوم تقريبا و بعدها يمكنك العمل على تصفيته جيدا عن طريق أستخدام المصفاة ذات الثقوب البسيطة أو عن طريق قطعة من الشاش.
  4. و يمكنك العمل على تناول هذا الخليط قبل الوجبات بحوالى نصف ساعة تقريبا و من الممكن أضافة النعناع اليه من أجل تجنب المرارة.
  5. يمكنك أستخدام تلك الطريقة لمدة تصل الى شهر كامل من أجل أن يبدأ المفعول فى الظهور و الحصول على أفضل نتائج ممكنة.

اضرار تناول اللبان الدكر

اضرار تناول اللبان الدكر :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عن الأفراط فى أستخدامه العديد من المشكلات المختلفة و الأثار الجانبية فى الجسم :
  1. حيث أنه من الممكن أن يؤدى تناوله كما هو الى حدوث البعض من المشاكل فى الفك حيث أنه قد يؤدى الى تضخم عضلات الفكين.
  2. و أيضا يؤدى الى الرفع من مستوى الأستروجين فى الجسم مما يؤدى الى التقليل من تناوله من قبل السيدات الحوامل و الأمر الذى يؤدى بحدوث مشاكل فى الرحم.
  3. كما أنه من الممكن أن يؤدى الى وجود العديد من المشاكل المختلفة فى الكلى نتيجة وجود كميات كبيرة من المعادن المختلفةلاو لذلك فى حالة كنت تعانى من قصور فى وظائف الكلى يجب عليك تجنبه بشكل نهائى.
  4. كما أنه من الممكن أن يؤدى أستخدامه بكثرة الى الرفع من معدلات الضغط الطبيعى و من الممكن أن يتعارض أستخدامه مع البعض من الأدوية.

و يمكنك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة التعرف على طريقة استخدام لبان الذكر للتنحيف.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : طريقة نقع لبان الذكر للبشرة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page