شيماء الحاج ويكيبيديا

شيماء الحاج ويكيبيديا ؛ تعد أنها من أكثر الفنانات اللاتى أثرن الجدل على الساحة المصرية فى عدة مواقف لها و التى كانت تمتاز فيها بالجرأة الشديدة عما يتعارض مع مجتمعنا و التى ذاع بسببها الصيت على السوشيال ميديا و أصبحت حديث الكثير من الأفراد طوال الفترة الماضية و خاصة بعد أنتشار الفيديو الأباحى الخاص بها مع أحد المخرجين المعروفين و لذلك بدأ الكثير يبحث عنها من أجل التعرف عليها و التعرف على أعمالها فى السينما المصرية و التى لم تكن كثيرة.

شيماء الحاج ويكيبيديا :

  • حيث أن شيماء الحاج ويكيبيديا هى أحدى الممثلات المصريات و اللاتى ظهرن على الساحة فى الفترة الأخيرة و قد مثلت فى العديد من الأدوار المختلفة فى بعض الأفلام و المسلسلات السيت كوم و أنتشر أسمها كثيرا بعد ظهور أحدى الفضائح العلنية لها مع المخرج المعروف خالد يوسف شاهين و التى جعل العديد من الأشخاص يبحثون عن أسمها كثيرا فى الفترات الاخيرة من أجل التعرف عليها أكثر و الحصول على معلومات كثيرة عنها.
  • و يمكنك التعرف على السيرة الذاتية لها و التعرف على صحة خبر خطبتها و أيضا التعرف على حقيقة الفيديو الأباحى الخاص بها و ذلك من خلال قراءة شيماء الحاج ويكيبيديا.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : زينة عاشور ويكيبيديا

السيرة الذاتية لشيماء الحاج

السيرة الذاتية لشيماء الحاج :

  • هناك العديد من الأمور المختلفة فى حياتها و التى يمكنك التعرف عليها من خلال قراءة شيماء الحاج ويكيبيديا.
  1. حيث أنها ممثلة مصرية و قد ولدت فى مصر فى المستشفى الأيطالى بالعباسية و هى لها أصل سورى حيث أن جدتها من ناحية الأب سورية.
  2. أنتقلت الى سوريا فترة طويلة من أجل العيش فيها و حتى درست فى جامعة دمشق و أستطاعت الحصول على بكالوريوس الأعلام من الجامعة هناك.
  3. عادت الى مصر و بدأت فى العمل الفنى و كان الظهور الأول لها هو دور الراقصة فى فيلم سالم أبو أخته مع الفنان محمد رجب.
  4. لكن كان هناك فيلم أول قد شاركت فيه و لكنه قد تأخر عرضه عن ميعاده و هو فيلم زجزاج و قد تم عرضه بعد فيلم سالم أبو أخته و كان الفيلم من بطولة الفنانة ريم البارودى و أيضا الفنان محمد نجاتى و قد تم ترشيحها للفيلم من خلال المخرج أسامة عمر.
  5. بعد أن تعم عرض فيلم سالم أبو أخته أنهالت عليها العروض من أجل المشاركة فى العديد من الأفلام و لكنها قالت أنها رفضتها جميعا و ذلك بسبب أنها تحصر منها فى أدوار الأغراء و الرقص فقط.
  6. كانت أنتشرت الشائعات حول أن الفنان محمد رجب قد ضغط على المنتج السبكى من أجل أن يتم أشراكها فى فيلم سالم أبو أخته و لكنها نفت هذا الأمر نهائيا و قالت أنه قام بتقديمها فقط الى المنتج و الذى لم يعترض عليها أطلاقا.
  7. بعد أنتشار أزمة الفستان المثير التى كانت ترتديه أثناء تكريمها فى أحد المهرجانات من محافظ بورسعيد و الذى كان فى العام 2015 قاطعها والدها و كانت حديث العديد من الأفراد على السوشيال ميديا بسبب هذا الأمر و لكنها خرجت و دافعت عن نفسها و عن حقها.
  8. قامت بالمشاركة فى البعض من الاعمال الفنية مع العديد من الممثلين و منهم فيلم عمر و سلوى مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز و فيلم زان مع الفنان أحمد هارون و أيضا شاركت فى فيلم ناشط فى حركة عيال و فيلم زجزاح.
  9. و شاركت فى البعض من المسلسلات التليفزيونية مثل خيانة عصرية و ست كوم فيس أبوك و مبسوطة يا توتة.

تفاصيل خطوبة شيماء الحاج من رجل الأعمال أحمد

 

تفاصيل خطوبة شيماء الحاج من رجل الأعمال أحمد :

  • قد أحتفلت الفنانة شيما بخطوبتها على نجل أحد أشهر رجال الأعمال فى مصر و الذى يسمى أحمد و كانت ترتدى فى الحفل فستان لونه أحمر يتمتع بأطلالة جذابة فهو مكشوف الذراعين و مفتوح من عند الصدر و لكن لم يتم التعرف على خطيبها حتى الأن و قد تمت تلك الخطبة فى العام الماضى فى عيد الحب 14 / 2 / 2020.

شيماء الحاج و قضية الفيديو الاباحي مع المخرج خالد يوسف

 

شيماء الحاج و قضية الفيديو الاباحي مع المخرج خالد يوسف :

  • كانت قد أنتشرت فضيحة علنية فى أحدى الفيديوهات الأباحية ظهر فيه الممثلتان شيما الحاج و منى فاروق و الذى أثار جدلا كبير على مواقع التواصل الأجتماعى و كانتا فيه مع المخرج خالد يوسف على الرغم من أنه لم يظهر وجهه.
  • و لكن أعترفت الفتاتان أنهما من كانتا فى الفيديو بعد التحقيق معهما من قبل النيابة العامة فقد تم ألقاء القبض عليهما و توجيه تهمة ممارسة الزيلة و نشر الفجور و الفسق.
  • قد كشفت المحامية حنان أحمد مفاجأة فى قضية الفيديو الأباحى و قد قدمت عقد زواج عرفى من الفنانتين مع المخرج خالد يوسف و كان الزواج بينهم قد تم فى العام 2014.
  • و دفعت المحامية بأنقضاء الدعوى الجنائية و ذلك بسبب مرور أكثر من 3 سنوات على تصوير تلك الفيديوهات و أشارت أيضا وقتها الى أن النيابة العامة كانت تنتظر التقرير من مباحث الأنترنت من أجل التعرف على الشخص الذى قام بنشر تلك الفيديوهات و التى أساءت الى المجتمع.
  • أشارت أيضا الى أن أكثر المتضررين من هذا الأمر هما الفنانتان و ذلك بسبب أنه أدى الى تشويه سمعتهما فى الأوساط الأعلامية و الفنية فهما كانتا متزوجتين من المخرج.
  • قد أفرجت النيابة فى النهاية عن الفنانتين بعد دفع الكفالة الغرامية التى أقرتها.
  • بعد مرور فترة من القضية عادت مرة أخرى الى أعلان الظهور على الساحة من خلال أحد الأفلام التى قالت أنها سوف تشارك فيه و لكنها أختارت أسم شيماء يونس من أجل الظهور به أمام الجميع.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مها الصغير ويكيبيديا

أضف تعليق