زينة عاشور ويكيبيديا

زينة عاشور ويكيبيديا ؛ هناك العديد من المشاهير الذى يتم تسليط عليهم الأضواء بأستمرار و خاصة من كانوا على الساحة الفنية أو الأعلامية فيكون عليهم الأعين الكثيرة باستمرار من وسائل الأعلام و الجماهير و يودون دائما التعرف على أخبارهم و كانت زينة عاشور ويكيبيديا تحت الأعين بأستمرار لأنها واحدة من زوجات نجم الغناء العربى عمرو دياب و الذى يعد أنه أحد أشهر المغنيين فى العالم العربى و الذى يتم أقامة العديد من الحفلات له بشكل دائم و كانت لفتت نظره فى العديد من المرات و قد بدأت قصة الحب بينهما تشغل بال العديد من الجماهير حتى تكللت بالزواج و لكنهما أنفصلا بعد فترة من الزواج أنجبت فيها 3 أبناء منه.

زينة عاشور ويكيبيديا :

  • حيث أن زينة عاشور هى أحدى السيدات اللاتى أصبح أسمهن يتداول بشكل كبير بين العديد من الأشخاص و ذلك بسبب زواجها من نجم الغناء العربى المعروف عمرو دياب بعد قصة حب بينهما.
  • و تعد زينة أنها أبنة رجل الأعمال السعودى محمد مصطفى عاشور و هى تحمل الجنسية السعودية و قد بدأت قصة الحب بينها و بين عمرو دياب فى العام 1993 و هى تعد أنها المرأة التى أستطاعت أن تلفت أنظاره اليها بعد أن أنفصل عن زوجته الأولى شيرين رضا.
  • شاركت زينة عاشو مع عمرو دياب فى أفتتاح العرض الخاص لفيلم ضحك و لعب و جد و حب و ذلك فى حفل أفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى و بعدها أكتملت قصة الحب بالزواج بينهما حيث سافر عمرو الى السعودية و طلب يدها من أبيها و قد وافق على الزواج فى وسط حضور الأهل و الأصحاب و كان هذا فى العام 1994.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مها الصغير ويكيبيديا

زينة عاشور زوجة عمرو دياب ويكيبيديا

زينة عاشور زوجة عمرو دياب ويكيبيديا :

  • لم تكن زينة تريد الظهور الأعلامى الكثير فهى لم تكن محبة للشهرة و تسليط الضوء عليها قهى كانت من النساء اللاتى يفضلن الأبتعاد عن الأعلام و لكنها كانت بالقرب دائما من زوجها فكانت تعمل معه كأستايلست و قد غيرت من ملابسه و طريقة شكله و كذلك ايضا أستطاعت أن تغير فيه من طريقة تقديمه للأغانى و التى نجح بتلك المجموعة من الأغانى الأنتقال الى أعلى الأماكن فى أوساط المغنيين و الحصول على أعلى المراتب و لاحقا قد تم ترجمة تلك الاغانى الى العديد من اللغات المختلفة.

أبناء زينة عاشور

أبناء زينة عاشور :

  • تزوج عمرو دياب من شيرين رضا و قد أنجب منها أبنته نور و قد تطلقا بعدها نتيجة العديد من الخلافات التى حدثت بينهما و بعد أن تزوج من زينة وافقت على أن ترعى نور و كانت تعيش معها و تتعامل معها على أنها أبنتها.
  • و لكن أنجب عمرو دياب من زوجته زينة 3 أبناء وهم عبدالله و هو الولد الوحيد له و الطفلة الثانية تسمى كنزى و كانت أخر طفلة أنجبتها هى جنى و كانت فى العام 2002.

سبب انفصال عمر دياب وزينة عاشور

سبب انفصال عمر دياب وزينة عاشور :

  • دخلت الكثير من المشاكل بين الفنان عمرو دياب و زوجته و التى لم يعرف الاعلام مصدرها نهائيا و لكن تفاجئ الجميع من الأمر و ذلك بسبب عدم حب زينة للظهور الأعلامى الكثير فهى قد حضرت لقاء واحد طوال فترة زواجها فقط.
  • أنتشرت العديد من الأخبار عن الأنفضال و لكنها لم تكن مؤكدة و لكنه تم تأكيدها عندما قامت زينة بالأعلان عن زواجها من أحد أ أص أدقائها البريطانى من أصل سعودى و أنها أصبحت تعيش معه فى لندن و أنها تعيش الأن حياة جيدة دون مشاكل.
  • لكن أستنكر الجمهور الأمر و قد قابل هذا الامر بالرفض التام أنها تزوجته مباشرة بعد الأنفصال عن عمرو دياب حيث أنها قالت أنها تعرفت على زوجها فى بريطانيا بعد الأنفصال و أنهما تزوجا سريعا.
  • ثم بعدها أرتبط عمرو دياب بالفنانة الصاعدة دينا الشربينى و كان الزواج بينهما عرفى و الذى لم يدم لفترة طويلة و حتى أنفصلا منذ فترة قريبة و ذلك بسبب دخول العديد من المشاكل المختلفة بينهما.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : ديانا الخميس ويكيبيديا

السابق

كيف اسيطر على الاطفال فى الحضانة

شيماء الحاج ويكيبيديا

التالي

أضف تعليق