سعر كريم بانثينول

سعر كريم بانثينول ؛ يعانى البعض من الأفراد من وجود البعض من المشاكل المختلفة على البشرة و التى تحدث نتيجة العديد من الأمور المختلفة و منها العوامل الخارجية و منها أشعة الشمس الضارة و غيرها من العوامل الأخرى و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يستخدم البعض من الأشخاص كريم بانثينول و الذى يعد أنه أحد أهم أنواع الكريمات و التى لها العديد من الأستخدامات و هى أيضاً لها التأثير الفعال و القوى و ذلك بسبب المواد الفعالة.

سعر كريم بانثينول 2021 :

  • حيث أن كريم بانثينول هو أحد الكريمات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى و تعمل على التحسين من البشرة و الحصول على الترطيب المناسب لها.
  • يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر كريم ريتينول من الصيدلية

سعر كريم بانثينول للحبوب :

  • من خلال سعر كريم بانثينول 2021 حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 6.75 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون بتركيز يصل إلى حوالى 2% و بحجم 15 جرام.
  • و من خلال سعر كريم بانثينول 2021 حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 9 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون بتركيز يصل إلى حوالى 2% و بحجم 20 جرام.
  • من خلال سعر كريم بانثينول 2021 حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 19 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون بتركيز يصل إلى حوالى 2% و بحجم 50 جرام.

سعر كريم بانثينول للمنطقه الحساسة :

  • من خلال سعر كريم بانثينول 2021 حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 50 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون و بحجم 50 جرام.

أنواع كريم بانثينول :

  • من خلال سعر كريم بانثينول 2021 حيث أن هناك العديد من الأنواع المختلفة فى الأسواق و التى يمكنك أستخدامها و التى تتمثل فى :
  1. يمكنك أستخدام الكريم 50% من أجل العمل على الترطيب للبشرة بالشكل المناسب.
  2. كما أنه يمكنك أستخدام كريم ماكرو بانثينول و هو الذى يعمل على المساعدة فى الترطيب للمنطقة الحساسة و التخلص من الألتهابات الزائدة للشعر.
  3. و هناك أيضاً كريم البانثينول بفيتامين هـ و الذى يعمل على المساعدة فى التفتيح من البشرة و التخلص من الهالات السوداء التى تظهر عليها.

استخدامات كريم بانثينول :

  • من خلال سعر كريم بانثينول 2021 من خلال سعر كريم ريتينول من الصيدلية حيث أنه من الكريمات التى يحتوى على العديد من العناصر المختلفة و المغذية مما يؤدى إلى جعله كثير الأستخدامات و التى تتمثل فى :
  1. يعمل على المساعدة فى التخلص من التهيجات التى تحدث فى الجلد بسبب الأكزيما.
  2. كما أنه يساعد على الترطيب للجلد فى حالة المعاناة من الحروق البسيطة.
  3. و يتم أستخدامه أيضا من أجل التخلص من الشقوق الشرجية.
  4. العمل على التخلص من الألتهابات الجلدية المختلفة.
  5. كما أنه من الممكن أن يتم تطبيقه بعد العمليات الجراحية من أجل ألتئام الجروح.
  6. و يساعد فى علاج مشكلة الأسمرار التى تحدث بسبب أشعة الشمس الضارة.
  7. كما أنه يعمل على التخلص من التشققات التى تحدث فى الحلمة.
  8. العمل على التخلص من التقرحات.
  9. و أيضا التخلص من التشققات الجلدية.
  10. هناك واحد من أنواعه يتم أستخدامه من أجل ترطيب المنطقة الحساسة.
  11. العمل على الحصول على الترطيب المناسب للبشرة و التخلص من مشاكل الجفاف و الخشونة.
  12. و أيضاً يعمل على التخلص من أثار الأجهاد المختلفة و التى من الممكن أن تحدث.
  13. و يعمل أيضا على التقليل من التجاعيد التى تظهر على البشرة.
  14. التخلص من الهالات السوداء و التى تظهر فى المنطقة أسفل العينين.

الجرعة المناسبة من استعمال بانثينول :

  • من خلال سعر كريم بانثينول 2021 و حيث أن الجرعة المناسبة يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و التى تتمثل فى الحالة الصحية للشخص المصاب و المشكلة التى قد يعانى منها و عمر الشخص المصاب.
  1. و تعد أن الجرعة المعتادة من أجل الأطفال هى أن يتم أستخدامه من مرتين إلى 3 مرات فى اليوم الواحد بمعدل مرة واحدة كل 8 ساعات أو 12 ساعة.
  2. و تعد أن الجرعة المعتادة من أجل الكبار هى أن يتم أستخدامه من مرتين إلى 3 مرات فى اليوم الواحد أو 4 مرات فى اليوم الواحد بمعدل مرة واحدة كل 8 ساعات أو 6 ساعات.
  3. من أجل المرأة فى أثناء فترة الحمل من الممكن أن تعمل على أستخدامه من مرتين إلى 3 مرات فى اليوم الواحد.

الآثار الجانبية واضرار بانثينول كريم :

  • من خلال سعر كريم بانثينول 2021 حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الشعور بالحكة و ذلك فى حالة أستخدامه لأول مرة.
  2. و قد يؤدى إلى التسبب فى الشعور بالوخز و ذلك فى حالة أستخدامه بالشكل الغير مناسب.
  3. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من التهيجات على البشرة.

موانع استعمال بانثينول :

  • من خلال سعر كريم بانثينول 2021 حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الكريم و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. حيث أنه يتم منع أستخدام الكريم لمن يعانى من الحساسية من المكونات المختلفة و التى يحتوى عليها.
  2. كما أنه يتم منع أستخدامه فى العينين أو الفم و هو من أجل الأستخدام الخارجى فقط.
  3. يتم منع أستخدامه قبل التعرض لأشعة الشمس الضارة و أستخدامه فى فترة الليل فقط.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر كريم ستارفيل للتفتيح

أضف تعليق

You cannot copy content of this page