سعر كريم ريتينول من الصيدلية

سعر كريم ريتينول من الصيدلية ؛ حيث أن هناك البعض ممن يعانون من وجود البعض من المشاكل المختلفة على البشرة و التى تحدث نتيجة العديد من العوامل المختلفة و التى تعمل على التأثير فى البشرة مثل التعرض لأشعة الشمس الضارة أو التقدم فى السن و يحاول البعض التخلص منها و علاجها بالشكل المناسب و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يعمل البعض من الفتيات على أستخدام كريم ريتينول و الذى يعد أنه واحد من أشهر الكريمات التى يتم أستخدامها و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعد أنها قوية فى التأثير و تعمل على التخلص من كل المشاكل المختلفة التى من الممكن أن تظهر عليها و لذلك يتسائل البعض من الأفراد عن السعر الذى يمكن أن يتم الحصول به على الكريم و يمكنك أن تتعرف على أجابة هذا السؤال من خلال قراءة المقالة جيداً.

سعر كريم ريتينول من الصيدلية :

  • حيث أن كريم ريتينول هو واحد من أشهر الكريمات التى يتم أستخدامها من أجل علاج العديد من المشاكل المختلفة و التى تحدث فى البشرة و العمل على علاجها بالشكل المناسب و التخلص من العديد من المشكلات التى من الممكن أن تحدث فيها و الحصول على بشرة جميلة و التى تتمتع بالنضارة و الأشراق و الحيوية.
  • يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر كريم ستارفيل للتفتيح

سعر كريم ريتينول للتجاعيد :

  • من خلال سعر كريم ريتينول من الصيدلية حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 775 جنيه مصرى.
  • من خلال سعر كريم ريتينول من الصيدلية حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى حوالى 52 ريال سعودى.

مكونات ريتينول كريم :

  • من خلال سعر كريم ريتينول من الصيدلية حيث أنه يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تعمل على تغذية البشرة بالشكل المناسب و التحسين منها و التخلص من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث و التى تتمثل فى :
  1. و يحتوى على الخلاصة التى تنتج من ثمرة الخيار.
  2. كما أنه يحتوى على المستخلص الذى ينتج من أوراق زهرة البابونج.
  3. و يوجد أيضا قيمة غذائية كبيرة من المستخلص الذى ينتج من أوراق زهرة الشاي الأخضر.
  4. كما أنه يحتوى على أحد أهم المشتقات التى يتم الحصول عليها من فيتامين أ و هو ريتينيل بالميتيت.
  5. يوجد أيضاً حمض الأوليك و هو من الأحماض التى تعمل على المساعدة فى نمو الانسجة فى الخلايا بالشكل المناسب.
  6. كما أنه يوجد مادة ليمونين الطبيعية و هى التى تحل محل الأسيتون و التى تعمل على التخلص من الدهون التى تتراكم على البشرة.

استخدامات ريتينول كريم :

  • من خلال سعر كريم ريتينول من الصيدلية حيث أنه من الكريمات التى يحتوى على العديد من العناصر المختلفة و المغذية مما يؤدى إلى جعله كثير الأستخدامات و التى تتمثل فى :
  1. يتم أستخدامه من أجل التخلص من حبوب الشباب و الأثار التى تنتج عنها.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى التحسين من خلايا البشرة و تجديدها و الحصول على الحيوية و النشاط.
  3. و يساعد أيضاً على التخلص من البقع الداكنة و السوداء التى تتواجد على البشرة و التى تحدث بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة مدة طويلة من الوقت.
  4. التخلص من التجاعيد و العمل على التجديد من البشرة و الخلايا.
  5. كما أنه يعمل على التحسين من مادة الكولاجين فى البشرة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الخطوط البيضاء.
  6. و أيضا يساعد على التخلص من الخلايا الميتة التى تتراكم على البشرة و تؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة.
  7. التخلص من العديد من الأمراض الجلدية و التخفيف من الألتهابات التى تحدث على البشرة.

كيفية استخدام كريم ريتينول :

  1. حيث أنه يجب أن يتم غسل اليدين جيداً من خلال أستخدام الماء و الصابون من أجل تجنب وصول البكتيريا و الفطريات إلى الوجه.
  2. العمل على غسل البشرة من خلال أستخدام الغسول المناسب و بعدها يتم تجفيف البشرة جيداً.
  3. ثم يمكنك البدأ فى تطبيق الكمية المناسبة من الكريم على البشرة مع الأستمرار فى التدليك مدة من الوقت بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق.
  4. يتم ترك الكريم مدة مناسبة من الوقت و التى تتراوح بين ربع ساعة إلى نصف ساعة و بعدها يتم العمل على شطف الوجه من خلال أستخدام الماء الفاتر و التنشيف بالشكل المناسب.

الآثار الجانبية لكريم ريتينول :

  • من خلال سعر كريم ريتينول من الصيدلية حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الصداع و ذلك بسبب الزيادة الكبيرة فى فيتامين أ.
  2. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى المعاناة من الغثيان و القئ و البعض من المشكلات فى الجهاز الهضمى.
  3. المعاناة أيضا من التعب و فقدان الشهية و الأرهاق المستمر و الضعف.
  4. كما أنه يؤدى إلى الشعور بالنعاس و الرغبة فى النوم لفترات طويلة.

موانع استخدام كريم ريتينول :

  • من خلال سعر كريم ريتينول من الصيدلية حيث أنه هناك البعض من الأشخاص الممنوعون من إستخدام هذا الكريم و ذلك بسبب وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأضرار أو المضاعفات المختلفة و لذلك :
  1. حيث أنه يتم منع أستخدام الكريم لمن يعانى من الحساسية من المكونات المختلفة و التى يحتوى عليها.
  2. كما أنه يتم منع أستخدام الكريم مع المرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للجنين و الذى ينتقل التأثير له للمادة الفعالة من خلال المشيمة.
  3. كما أنه يتم منع أستخدام الكريم مع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية فى أول 6 أشهر و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للرضيع و الذى ينتقل التأثير له للمادة الفعالة من خلال لبن الأم.
  4. و يجب أيضاً أن يتم الأبتعاد عن التعرض للحرارة من أشعة الشمس الضارة و ذلك بسبب أن التأثير المباشر يؤدى إلى الأضرار الشديد بالبشرة.
  5. كما أنه يجب أن يتم أستخدام أحد الكريمات المرطبة بعد الإنتهاء من غسل البشر جيداً من أجل منع التسبب فى حدوث الجفاف.
  6. و يجب أيضاً أن يتم منع أستخدام الشمع على البشرة مدة تصل إلى حوالى 5 أيام على الأقل بعد تطبيق الكريم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر اشعة بانوراما للاسنان

أضف تعليق