دواعي استعمال اميوجارد

دواعي استعمال اميوجارد

دواعي استعمال اميوجارد ؛ و يعد أنه واحد من أعلى المكملات الغذائية فى الأسواق و التى تساعد على التخلص من العديد من المشكلات فى الجسم و أيضا تعمل على أمداد الجسم بالطاقة اللازمة من أجل العمليات الحيوية فهو مناسب لجميع الفئات مع أختلاف الجرعات المحددة و التى يمكنك التعرف عليها من خلال قراءة دواعي استعمال اميوجارد و أيضا التعرف على الأضرار التى يمكن أن تحدث بعد أستخدامه و كل ما تريد معرفته عنه.

دواعي استعمال اميوجارد :

  • حيث أن أميوجارد هو أحد أنواع المكملات الغذائية و التى تحتوى على العناصر المفيدة و التى تساعد على تغذية الجسم جيدا و يتناوله العديد من الاشخاص فهو يتناسب مع الجميع من الكبار و الاطفال و الرياضيين.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : دواعي استعمال اميفناك

مكونات Immuguard

 

مكونات Immuguard :

  • حيث أنه يتكون من مجموعة من العناصر الهامة و المفيدة و التى يحتاج اليها الجسم بأستمرار و الى تعد أنها من أكثر العناصر ذات القيمة الغذائية العالية مثل لبن السرسوب البقرى و العديد من الفيتامينات المختلفة و التى تساعد على تغذية الجسم جيدا مثل فيتامين أ و فيتامين د و فيتامين هـ و مجموعة من فيتامينات ب.
  • كما أنه أيضا يحتوى على مجموعة من المعادن الهامة و التى تعمل على المساعدة فى تقوية الجسم و التخلص من العديد من المشكلات المختلفة مثل الكالسيوم و الحديد و الزنك و المنجنيز و البوتاسيوم.

دواعي استعمال Immuguard

دواعي استعمال Immuguard :

  1. حيث أنه يساعد على التقليل من التعرض لنوبات الألتهابات التى تحدث فى المجرى الهوائى العلوى للعديد من الرياضيين.
  2. كما انه يساعد على التخلص من الأسهال عند الأطفال و عند البالغين و أيضا علاج الأسهال لمن يعانى من نقص المناعة البشرية.
  3. و يعمل أيضا على المساعدة على التقليل من الأنفلوانزا و أعراضها.
  4. كما أنه يعد من العناصر المغذية للجهاز العصبى و العمل على التخلص من المشكلات التى تحدث فيه.
  5. التخلص من الألتهابات التى تحدث فى القولون.
  6. العمل على التنشيط من الذاكرة.
  7. كما أنه يساعد على تقوية العضلات و بنائها و الرفع من قدرة التحمل و التحسين من الأداء الرياضى.
  8. التحسين من معدلات السكر فى الجسم مما يؤدى الى منع العديد من الأعراض المختلفة له.
  9. كما أنه يعمل على التحسين من الجسم و التقليل من حدوث الضعف العام و التقليل من الشعور بالأرهاق.
  10. العمل على التقوية من الجهاز المناعى و التقليل من أعراض الشيخوخة و المساعدة على الشفاء بشكل سريع.

جرعة اميوجارد للكبار :

  • يتم تحديد الجرعة المناسبة من خلال الطبيب المعالج للحالة و تكون على حسب المرض الذى تعانى منه و أيضا على حسب العمر و ذلك من خلال قراءة دواعي استعمال اميوجارد.
  • من أجل علاج الألتهابات فى الجهاز التنفسى لدى الرياضيين تكون الجرعة عبارة عن 10 الى 12 جرام بشكل يومى لمدة تصل الى حوالى 12 أسبوع.
  • و من أجل علاج الأسهال لمن يعانى من الأيدز تكون الجرعة عبارة عن 10 الى 30 جرام بشكل يومى و تكون من 1 الى 4 مرات فى اليوم الواحد.
  • من أجل علاج الأنفلوانزا تكون الجرعة عبارة عن 400 مللى جرام بشكل يومى لمدة تصل الى حوالى 8 أسابيع.

جرعة اميوجارد للاطفال :

  • يتم تحديد الجرعة المناسبة من خلال الطبيب المعالج للحالة و تكون على حسب المرض الذى تعانى منه و أيضا على حسب العمر و ذلك من خلال قراءة دواعي استعمال اميوجارد.
  • من أجل علاج الأسهال المعدى تكون الجرعة عبارة عن 7 جرام بشكل يومى لمدة تصل الى حوالى أسبوعين.
  • من أجل علاج الأسهال المعدى تكون الجرعة عبارة عن 3 جرام بشكل يومى و تكون مرة واحدة فى اليوم لمدة تصل الى حوالى 4 أسابيع للأطفال حتى عمر سنتين.
  • و من أجل علاج الأسهال المعدى تكون الجرعة عبارة عن 3 جرام بشكل يومى و تكون مرتين فى اليوم لمدة تصل الى حوالى 4 أسابيع للأطفال حتى عمر 6 سنوات.
  • من أجل علاج أسهال الروتا فيروس تكون الجرعة عبارة عن 10 جرام بشكل يومى لمدة تصل الى حوالى 4 أيام.
  • حيث أنه يمكنك أحضار كمية من الماء و التى تقدر بحوالى 50 مللى تقريبا و يتم تفريغ الكيس فيها و يبدأ التقليب المستمر و حتى الذوبان التام و يمكنك أن تتناوله قبل الأكل على معدة فارغة.

هل يستخدم اميوجارد للحامل او للمرضعة؟

  • حيث أنه ليس هناك معلومات كاملة عن مدى الامان الذى يتمتع به هذا العلاج للمرأة الحامل و المرضعة و لذلك يجب أستشارة الطبيب أولا قبل أستخدامه من أجل منع حدوث المشاكل و الأضطرابات المختلفة فى المعدة او فى الجسم بشكل عام.

موانع استعمال اكياس اميوجارد :

  • حيث أنه يعد أنه من المكملات المفيدة و المغذية و التى لم ينتج عن أستخدامها أى أضرار أو مشاكل إلا فى حالة كنت تعانى من الحساسية من أحد المكونات التى تدخل فى تركيبه فأنها قد تؤدى الى الرفع من الحساسية فى الجسم.

أضرار اميوجارد

أضرار اميوجارد :

  • حيث أنه من العلاجات التى أثبتت مدى الأمان التى ينتج عن أستخدامه فهو مكمل غذائى طبيعى يحتوى على مجموعة من العناصر الهامة و المغذية و التى يستفيد منها الجسم بشكل كبير.
  • هناك البعض من الأعراض البسيطة و التى حدثت لبعض الأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة المكتسبة مثل الأضطرابات فى المعدة مقل حدوث الغثيان و القئ و أيضا خلل فى وظائف الكبد و أنخفاض فى مستوى كرات الدم الحمراء فى الجسم.

اميوجارد مع الزبادي :

  • حيث أنه من الممكن أن يتم خلط الدواء مع الزبادى للأطفال من أجل أن يكون مغذى أكثر و أن يكون أفضل و يجب عليك أن تتناوله قبل الأكل.

سعر اميوجارد :

  • حيث أنه أحد العلاجات التى يمكنك أن تجدها فى الصيدليات بكل سهولة و يمكنك أن تحصل على عبوة تحتوى على 7 أكياس و يكون سعرها حوالى 55 جنيه مصرى أو شراء عبوة تحتوى على 14 كيس و يكون سعرها حوالى 95 جنيه مصرى.

و يمكنك التعرف على دواعي استعمال اميوجارد و ذلك من خلال قرءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : دواعى استعمال اميجران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة

مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة ؛ تعد البواسير أنها من الأمراض التى تحدث للعديد من الأشخاص …