دمج اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي

دمج اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي ؛ تهتم المرأة دائما بالشعر و التحسين منه و التخلص من المشاكل التى تحدث فيه و الظهور بأفضل شكل ممكن و لذلك تستخدم البعض منهن الصبغات الرائعة و ذلك من أجل الحصول على اللون المناسب و هناك العديد من الصبغات الرائعة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و تعد تلك الصبغة أنها من أفضل الصبغات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الحصول على لون شعر مناسب و رائع.

دمج اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي :

  • حيث أن هذه الصبغة هى واحدة من أفضل أنواع الصبغات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التحسين من الشعر و الحصول على الشكل المناسب و اللون الرائع.
  • و تعد أنها واحدة من أشهر الصيحات التى يتم أستخدامها من قبل العديد من النساء و ذلك تيمنا بالنجمات العالميات و التى تعمل على أعطاء شكل مناسب و مختلف.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كيف أغير لون شعري البرتقالي

صبغة الاشقر الرمادي الثلجي الفاتح :

  1. حيث أنه يتم البدأ من خلال سحب لون الشعر إلى درجه الاشقر الفاتح و ذلك من خلال الطريقة المعتادة و المناسبة.
  2. و يمكنك أحضار البعض من الأشياء المطلوبة و التى تتمثل فى صبغه اشقر رمادي فاتح ٩/١ مع اشقر ثلجي ١٠/٠ مع كمية من الأكسجين و التى تقدر بحوالى عبوة واحدة
  3. يتم خلط المكونات معا فى أناء واحد و ذلك من أجل الحصول على المزيج المناسب و يجب التأكد من أن خليط الصبغة ذو سماكة مناسبة و ذلك من أجل أن يخترق الشعر جيدا.
  4. يعد ذلك يتم تقسيم الشعر جيدا إلى أربعة أقسام متساوية و بعدها نبدأ بالأطراف و يتم تطبيق الصبغة جيدا عليه و يتم وضع الصبغة المحددة لها و قبل غسل الشعر بحوالى 10 دقائق يتم صبغ الجذور و ذلك لأن الجذور تكتسب لون بشكل أسرع من باقى الشعر.
  5. يتم أحضار مشط ذو أسنان واسعة و ذلك من أجل أستخدامه للعمل على توزيع الصبغة جيدا و بعدها يتم لف الشعر مثل الكعكة و تغطيته من خلال أستخدام الغطاء البلاستيكى.
  6. و يتم بعدها ترك الصبغة على الشعر مدة من الوقت و التى تتراوح بين 40 إلى 45 دقيقة و بعد الإنتهاء يتم شطف الشعر جيدا من خلال أستخدام الماء و بالشكل المناسب و ذلك من أجل التأكد من الصبغة بالشكل الكامل.
  7. ثم بعد ذلك يتم أستخدام أحد أنواع المرطبات عليها من أجل التخلص من الجفاف و التمتع بالشكل الجيد.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : صبغات للشعر الاسود بدون سحب لون

أضف تعليق