صبغات للشعر الاسود بدون سحب لون

صبغات للشعر الاسود بدون سحب لون ؛ حيث أن الشعر هو من أجمل الأشياء التى تعمل الفتيات على الأهتمام به دائما و ذلك من أجل الحصول على الشكل المناسب و الأطلالة الرائعة بين الجميع و فى جميع الأوقات و تحب العديد من الفتيات تغيير لون الشعر بأستمرار و ذلك على حسب أحدث الصيحات الجديدة و التى تنتشر بين النجمات العالميات و هناك رغبة كبيرة لمن يمتلكون الشعر الأسود فى الحصول على ألوان أخرى رائعة و مختلفة و التى من الممكن أن تتناسب مع أوقات معينة أو حفلات أو غيرها من الأمور و هناك العديد من الصبغات الرائعة و التى يمكنك الأختيار من بينها من أجل الحصول على أفضل شكل ممكن لشعرك و التعرف أيضا على الطريقة المناسبة للأستخدام.

صبغات للشعر الاسود بدون سحب لون :

  • حيث أن صبغات الشعر هى عبارة عن الصبغات التى يتم أستخدامها من أجل العمل على الحصول على لون أخر و الذى يكون مناسب و ذو شكل جميل و هو يعمل على أعطاء أطلالة رائعة و مختلفة.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : طريقة تفتيح الشعر بدون سحب لون

صبغ اللون الأسود إلى اللون الاشقر الذهبي :

  • من خلال صبغات للشعر الاسود بدون سحب لون حيث أنه يجب عليك أحضار درجة أفتح من اللون المطلوب بدرجة واحدة و أن تعملى على أضافة ضعف كمية الأكسجين و يتم خلط المكونات معا و العمل على تطبيقها على الشعر من الجذور و حتى الأطراف و تركه مدة من الوقت و التى تتراوح بين 35 دقيقة إلى 45 دقيقة و بعد الإنتهاء المدة يمكنك غسل الشعر جيدا من خلال أستخدام الماء الفاتر.

صبغ الشعر الأسود باللون الأشقر الرمادي :

  • حيث أنه يجب عليك أحضار درجة أفتح من اللون المطلوب بدرجتين و أن تعملى على أضافة ضعف كمية الأكسجين و يتم خلط المكونات معا و يتم تقسيم الشعر إلى خصل و العمل على تطبيقها على الشعر من الجذور و حتى الأطراف و تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى 45 دقيقة و بعد الإنتهاء المدة يمكنك غسل الشعر جيدا من خلال أستخدام الماء الدافئ.

طريقة صبغ الشعر الأسود باللون البني الفاتح بدون سحب :

  • من خلال صبغات للشعر الاسود بدون سحب لون حيث أنه يجب عليك أحضار درجة أفتح من اللون المطلوب بدرجتين و أن تعملى على أضافة ضعف كمية الأكسجين و يتم خلط المكونات معا و يتم تقسيم الشعر إلى خصل و العمل على تطبيقها على الشعر من الجذور و حتى الأطراف و تركه مدة من الوقت و التى تتراوح بين 30 دقيقة إلى 45 دقيقة و بعد الإنتهاء المدة يمكنك غسل الشعر جيدا من خلال أستخدام الماء الدافئ.

صبغ اللون الأسود إلى اللون الاحمر :

  • من خلال صبغات للشعر الاسود بدون سحب لون حيث أنه يجب عليك أحضار درجة أفتح من اللون المطلوب بدرجتين و أن تعملى على أضافة ضعف كمية الأكسجين و يتم خلط المكونات معا و يتم تقسيم الشعر إلى خصل و العمل على تطبيقها على الشعر من الجذور و حتى الأطراف و تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى 40 دقيقة و بعد الإنتهاء المدة يمكنك غسل الشعر جيدا من خلال أستخدام الماء الفاتر.

صبغ اللون الأسود إلى اللون الاحمر الغامق :

  • من خلال صبغات للشعر الاسود بدون سحب لون حيث أنه يجب عليك أحضار درجة أفتح من اللون المطلوب بدرجتين و أن تعملى على أضافة ضعف كمية الأكسجين و أضافة البودرة الحمراء لها و يتم خلط المكونات معا و يتم تقسيم الشعر إلى خصل و العمل على تطبيقها على الشعر من الجذور و حتى الأطراف و تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى 40 دقيقة و بعد الإنتهاء المدة يمكنك غسل الشعر جيدا من خلال أستخدام الماء الدافئ.

نصائح تثبيت لون الصبغة :

  • من خلال صبغات للشعر الاسود بدون سحب لون حيث أن هناك البعض من النصائح المختلفة و التى يجب أن يتم الأعتماد عليها بعد الإنتهاء من تطبيق الصبغة من أجل الحصول على الصبغة المناسبة و التى تدوم لفترة طويلة من الوقت و التى تتمثل فى :
  1. و يجب الأهتمام بغسل الشعر و التقليل من عدد مرات الغسل و التى تكون مرتين فى الأسبوع الواحد.
  2. كما أنه يفضل أن يتم أستخدام الشامبو بعد مرور حوالى 24 ساعة من تطبيق الصبغة.
  3. عند غسل الشعر و يجب أيضا الأبتعاد عن أستخدام الماء الساخن و الذى يؤدى إلى التأثير على اللون و حدوث البهتان له و العمل على أستخدام الماء الدافئ أو الماء البارد.
  4. كما أنه يفضل أن يتم غسل الشعر بعد مرور ثلاثة أيام من تطبيق الصبغة.
  5. من الممكن أن يتم أستخدام البودرة الزرقاء فى حالة كان لون الشعر اشقر فامق أو اشقر فاتح أو بُني و يتم أستخدام البودرة الحمراء فى حالة كان لون الشعر أحمر و يتم تطبيقه مرة واحدة فقط فى الأسبوع.
  6. كما أنه يتم الأبتعاد عن أستخدام مستحضرات التجميل و التى تحتوى على الكبريتات و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى مشاكل كثيرة.
  7. و يجب أن يتم أختيار الشامبو المناسب للشعر المصبوغ.
  8. يمكنك أيضا أستخدام حمام الزيت من أجل الشعر مرتين فى الأسبوع الواحد و ذلك لأن الشعر يحتاج إلى العناية به من خلال الزيوت.
  9. كما أنه يجب الأبتعاد عن أستخدام الأدوات الحرارية و السيشوار فى حالة تجفيف الشعر و ذلك لأنه يؤدى إلى تلف الصبغة بشكل سريع.
  10. و يجب أيضا أستخدام المرطبات للشعر بعد الإنتهاء من الأستحمام و بعد الجفاف.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : هل كريم فيوسيكورت يبيض

أضف تعليق

You cannot copy content of this page