تجربتي مع ميكوفيجي

تجربتي مع ميكوفيجي ؛ و يعد أن هناك البعض من الأشخاص يعانون من وجود البعض من المشاكل الجسدية و التى يحتاجون فيها إلى خسارة البعض من الأوزان فى الجسم و لذلك يمكنك أن تعمل على إستخدام البعض من المكملات الغذائية و التى تحتوى على العناصر المفيدة و الرائعة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و من الممكن أن تعمل على إستخدام المكمل الغذائى ميكوفيجى و الذى يعد أنه من أفضل الأنواع فى الأسواق و التى تحتوى على الكثير من المكونات المختلفة و الفوائد المتعددة.

تجربتي مع ميكوفيجي :

  • حيث أن ميكوفيجى هو أحد أشهر المكملات الغذائية التى يتم إستخدامها و التى تحتوى على العديد من المكونات الطبيعية و التى تحتوى على العناصر المختلفة و المفيدة و التى تتمثل فى البعض من أنواع الفطر و الأعشاب المختلفة و التى يحتاج إليها الجسم بشكل كبير و هو أيضا يعمل على المساعدة فى الرفع من معدلات الإحتراق للدهون التى تتراكم فى جميع أنحاء الجسم المختلفة.
  • يعد أنه أحد أشهر المنتجات من الشركة الماليزية المعروفة DXN و هو عبارة عن مسحوق مكمل غذائى يتم إستخدامه من قبل العديد من الأشخاص و الحصول على العديد من الفوائد المختلفة منه.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : اماكن بيع الزيوت العطرية في جدة

تجاربكم مع ميكوفيجي للتخسيس

تجاربكم مع ميكوفيجي للتخسيس :

  • حيث أن هناك البعض من التجاب المختلفة من إستخدام هذا المنتج الذى ينتشر فى الأسواق و لكن بالطبع التأثير يختلف من شخص إلى أخر و لذلك يجب عليك أن تقوم بالفحوصات اللازمة و إستشارة الطبيب من قبل أن تعمل على إستخدامه و ذلك من أجل منع حدوث أى مضاعفات أو أضرار.

مكونات ميكوفيجي :

  • حيث أنه يدخل فى التركيبة العديد من الأنواع المختلفة و التى من الممكن من خلالها أن يستفيد الجسم بشكل كبير و ان يعمل على تحقيق العديد من الفوائد المتنوعة و التحسين من الجسم :
  1. و هو يحتوى على الأسبيرولينا و التى تعد أنها غذاء متكامل و الذى يساعد على بناء العضلات و التقوية من العظام.
  2. أيضا يحتوى على فطر عرف الأسـد و الذى يعمل على المساعدة فى التقوية من الخلايا العصبية.
  3. كما أنه يحتوى على فطر الدردار و الذى يعد أنه يعمل على مساعدة الجسم فى التخلص من السموم التى تتراكم فيه.
  4. و يوجد أيضا فطر شيتاكي و الذى يساعد على التقوية من القلب و الجنس و أيضا التخلص من الفيروسات و هو أيضا مقاوم للأمراض و العمل على التخلص من الكوليسترول الضار بالجسم.
  5. كما أنه يحتوى على فطر الخيشوم و الذى يعد انه من أفضل الأنواع و هو يحتوى على الكثير من العناصر المغذية مثل مجموعة من الألياف المتنوعة و الفيتامينات المختلفة و حمض الأسكوربيك و البعض من المعادن المتنوعة مثل البوتاسيوم و السيلينيوم و الفسفور.
  6. و يدخل فى التركيبة أيضا أنه يحتوى على  بذور لسان الجمل و الذى يعد أنه مضاد للسموم و التخلص من البكتيريا و الإلتهابات التى تظهر فى الجسم و العمل على التهدئة من القولون العصبى.
  7. كما أنه يحتوى على الكرفس و الذى يعد أنه من الخضروات المناسبة و الذى يعمل على المساعدة فى التقليل من معدلات الضغط و هو أيضا من المواد المضادة للأكسدة و الروماتيزم و أيضا التخلص من النقرس.
  8. و يدخل فى التركيبة أيضا ذرة الحلوة و التى تعد أنها من العناصر التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الجذور الحرة و التى من الممكن أن تؤدى إلى السرطان و الزهايمر و المياه الزرقاء و ذلك بسبب أنه أحد العناصر المضادة للأكسدة.
  9. كما أنه يدخل أيضا فى التركيبة الشاى الأخضر و هو من الأنواع التى تعد أنها مضادة للأكسدة و أيضا يعمل على المساعدة فى الحرق من الدهون التى تتراكم فى الجسم و العمل على التنشيط من الكبد و حماية القلب من الإصابة بالجلطات.
  10. و يحتوى أيضا على البعض من العناصر الأخرى و التى لها العديد من الفوائد المتنوعة أيضا مثل عشبة الليمون و ورق التوت و أوراق الجنكة بيلوبا و ينسون النجمي و زنجبيل و قرفة و قرنفل و برتقال و ليمون.

من يمكنه استخدام ميكوفيجي ؟

  • حيث أنه من الممكن أن تعمل على إستخدامه فى حالة كنت أكبر من سن 6 سنوات فهو من العلاجات الأمنة و لكن يجب أن يتم إستخدامه بالطريقة المناسبة و الصحيحة و ينصح أن يتم إستخدامه بإستمرار مع الأشخاص الذين يعانون من الضعف الجسدى أو المشاكل فى المناعة أو الشيخوخة.

فوائد ميكوفيجي :

  • حيث أن هناك العديد من الفوائد المختلفة و التى يمكنك الإستفادة من المنتج فيها :
  1. يعد أنه وجبة كاملة و من الممكن إعتباره غذاء متكامل.
  2. العمل على حماية الجسم من الأورام و من الإصابة بالسرطان و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من مضادات الأكسدة و التى تعمل على التخلص من الجذور الحرة.
  3. المساعدة فى التخلص من الكرش و العمل على الحصول على جسم مناسب و ذلك بسبب أنه يحتوى على كميات كبيرة من الألياف الغذائية و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من عملية الهضم.
  4. و أيضا يساعد على التخلص من السموم التى تتراكم فى مناطق مختلفة من الجسم.
  5. العمل على التطهير من الأمعاء و التخلص من الفضلات المختلفة و التى تتراكم فيه.
  6. المساعدة على التخلص من مشكلة فقر الدم التى يعانى منها البعض.
  7. التقليل من مستوى الكوليسترول الضار فى الجسم و العمل على حرق الدهون التى تتراكم فى الجسم.
  8. و يتم إستخدامه أيضا من أجل العمل على التخلص من الإكتئاب و التحسين من الحالة المزاجية و النفسية.
  9. المساعدة فى التقوية من الجهاز المناعى و العمل على حمايته من الأمراض المختلفة التى من الممكن أن تصيبه.
  10. و يتم أيضا العمل على تنشيط الكبد و التحسين من الإفرازات المختلفة له.
  11. العمل على التخلص من الألام المختلفة و التى تحدث فى القولون و القيام بتنشيطه بالطريقة الجيدة.

طريقة استخدام ميكوفيجي :

  • حيث أنه من الأنواع التى يمكنك الحصول عليها من خلال العديد من الطرق المختلفة و من الممكن ان يتم شربه مباشرة مع الماء العادى أو من الممكن أن يتم إستخدم مع الماء الدافئ و أن يتم تناوله على الريق و تعد أنها الطريقة الأفضل فى الإستخدام و من الممكن أيضا أن يتم تناوله مع أحد العصائر الطبيعية أو من الممكن أن يتم إستبدال العصير باللبن.
  • كما أنه أيضا من الممكن أن يتم إضافته إلى السلطات و أيضا إضافته إلى الزبادى أو تناوله مع الشوربة.
  • لكن فى كل الأحوال يجب أن يتم شرب كمية من الماء تقدر بحوالى 3 لتر بشكل يومى من أجل منع الإصابة بالإمساك الذى قد ينتج عنه.

ماهي اضرار ميكوفيجي ؟

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى زيادة نبضات القلب عن المعدل الطبيعى.
  2. كما أنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث التلبك المعوى.
  3. يؤدى إلى حدوث البعض من التهيجات المختلفة و الشعور بعدم الراحة.
  4. كما أنه يؤدى إلى حدوث البعض من التغييرات فى الطعم فى الفم.
  5. و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الإضطرابات المختلفة مثل حدوث الإمساك و الإسهال.
  6. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث الغثيان.

موانع استعمال ميكوفيجى :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. يمنع من إستخدامه من يعانى من التحسس من أحد المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يمنع عنه من يعانى من البعض من الأمراض القلبية.
  3. و يتم منع أيضا من يعانى من المشاكل فى إرتفاع ضغط الدم عن المعدلات الطبيعية له.
  4. يتم منع المرأة فى أثناء فترة الحمل من إستخدامه نهائيا و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل للحالة الصحية للمرأة و الجنين بداخلها حيث أن التأثير من الممكن أن ينتقل إليه من خلال المشيمة.
  5. يتم منع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية من إستخدامه نهائيا و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل للحالة الصحية للمرأة و الرضيع حيث أن التأثير من الممكن أن ينتقل إليه من خلال لبن الأم.

يمكنك التعرف على تجربتي مع ميكوفيجي و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : صبغت شعري وطلع فاتح من الجذور

أضف تعليق