تجربتي مع سورة يس 40 مرة

تجربتي مع سورة يس 40 مرة ؛ حيث أن قراءة القرأن الكريم هى واحدة من أهم الأمور التى أنعم الله علينا بها نحن مجتمع المسلمون و ذلك بسبب أن هناك العديد من الأفضال الرائعة و التى تحصل عليها بسبب القراءة المستمرة للقرأن و أياته العظيمة و تعد أن سورة يس هى واحدة من السور التى يحب العديد من الأشخاص قراءتها من أجل الحصول على أفضالها المختلفة.

تجربتي مع سورة يس 40 مرة

  • نزلت سورة يس في مكة قبل هجرة النبي صلى الله عليه وسلم ، وسبقها سورة فاطر ويليها سورة الصافات، ويطلق على سورة يس بأنها قلب القرآن وما من قارئ يقرأها ويطلب الغفران الا ورب العباد يغفر له باذنه، وسبق لنا الكتابة عن تجارب سورة يس 7 مرات وتجارب سورة يس مع الدعاء، ولان سورة يس قلب القرآن فاننا ننقل تجارب تلاوة سورة يس عدد أربعين مرة.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

يمكنك أيضا قراءة : تجربتي مع سورة الواقعه

تجربتي مع سورة يس للزواج

من تجارب سورة يس 40 مرات للزواج، تجربة شاب يبلغ من العمر 39 عام، ويقول بأنني، حاصل على مؤهل عالي واعمل بشركة بترول كبيرة، وطبيعة عملي تجعلني أسافر كثيرا للدول العربية، وعندما قررت الارتباط بزوجة، استعنت بالعائلة وبالرغم من وفرة المال، وشكلى مقبول ولا أدعى الجمال فالجمال لله وحده، إلا وأننى وجدت الرفض لأكثر من فتاة، فرص الزواج بالنسبة لي متوفرة، وخاصة الزواج من غير وطني، ربما تكمن المشكلة في ذاتي، لأنني أبحث عن مواصفات معينة ومحددة، وكنت أبحث عن زوجه من سكان منطقتي ومن عائلة ومعها مؤهل على الاقل ماجستير أو دكتورة، ومع بحثي المحدد بمساعدة الاهل ، لجأت لطلب الزواج وأن يوفقني الله في الاختيار، وكنت أسمع عن عجائب سورة يس، ومن أسرار سورة يس الفرج بالزواج والتوفيق في الاختيار، وانني كنت أقرأ سورة يس أكثر من مرة في اليوم، واستمريت على التقرب لله لأكثر من شهر، حتى فرج الله وفتح باب الرزق بالزوجة الصالحة ووفقني في الاختيار، وأدعو الله لكم جميعا بأن يفتح لكل قارئ باب الرزق بأمره.

تجربة فتاة تبلغ من العمر 36 عام

كنت أسمع كثيرا عن عجائب سورة يس، و اسرار سورة يس الحقيقية المجربة فعلا بشأن الزواج، بل وتابعت موضوعات ومقالات عن فضل سوره يس واسرارها التى لا تحصى ولا تعد، كنت أحب شاب أكبر مني بعامين، ولكننا افترقنا لأكثر من عشر أعوام وانتقلت للحياة مع أسرتي في مكان آخر، وكلما يأتيني عريس أجد نفسي رافضة بدون مبررات، بالرغم من أن كل العرسان اللذين يتقدمون لخطبتي من أسر وعائلات لها وزنها ومكانتهم، فضلا عن أعمالهم، فهذا طبيب، وآخر طيار، وآخر معيد بالجامعة، بدأت أفكر في حالى خاصة بعد العتاب الكثير من أخواتى البنات ومن والدتي وخالاتي، بدأت أعيد ذاتي ونفسي وأدركت تقصيري مع الله، فحرصت على الصلاة، وقراءة القرآن، وفي كل يوم قبل النوم كنت أقرأ سورة يس للزواج بمن أحب، ومن العجيب أنني كنت أراه واقفا في أحلامي كطيف لمدة بسيطة، وبدأت في قراءة سورة يس بنية أن يغفر الله لى، وأن يوفقني بالزوج الصالح وتيسير زواجى بمن أحببت، وبعد شهر من محافظتى على العبادة وبعد شهر رمضان، وجدت ذالك الشاب الذي كنت أحبه يطرق بابنا، ويسر الله أمورنا ومعي الان طفلين.

تجربة سيدة تقرأ سورة يس لابنتها

من تجارب السيدات لتيسير زواج بناتها  تجربة تلاوة سورة يس 40 مرة،،، لم أتردد لحظة في  قراءة دعاء سورة يس للزواج، وبنية تيسير زواج أبنتى، فأنا كأم عشت عمري كله أحلم بذلك اليوم وأن يكون زوج ابنتى بمثابة ابني، توفي زوجى ومعي ثلاث بنات فقط، وكان عمر الكبري 6 سنوات، عشت عمري كله في تربيتهن، وعانيت الإنفاق عليهن من معاش زوجي ومن مرتب وظيفتي البسيط، ومع هذا تمنيت ذلك اليوم الذى اري ابنتي البالغ عمرها 23عاما عروسة تتزوج من شاب يعوضها عن الاب والاخ،
واننى جربت سورة يس لقضاء الحوائج، وكل يوم كنت أقرأ سورة يس مرتين يوميا والتزمت بالمداومة على قراءة سورة يس، لمدة عشرون يوما، وبعدها تقدم لابنتى مهندس من أسرة طيبة، وأدعو الله لجميع بناتى بالزوج الصالح.

ندعو الله ان يفتح لكم جميعا ابواب الرزق الحلال…

يمكنك أيضا قراءة : تجارب سورة طه للزواج

10 رأي حول “تجربتي مع سورة يس 40 مرة”

  1. يقول شاب: يقول إنني أعمل طبيبا ، وعندما قررت الزواج من امرأة طلبت المساعدة من الأسرة ، ورغم وضعي الاقتصادي الجيد وحسن الأخلاق إلا أنني وجدت الرفض من أكثر من فتاة.
    احتمالات الزواج متاحة لي ، لكني لا أعلم أن كل المحاولات باءت بالفشل ، الأمر الذي أربكني ، رغم أنني طبيبة ولا أؤمن بالخرافات ، إلا أن الأمر ذهب بعيدًا.
    في إحدى المرات سمعت عن عجائب سورة ياسين ، وأحد أسرار سورة ياسين الزواج والنجاح في الانتخابات ، لذلك قررت أن أقرأ سورة ياسين أكثر من مرة في اليوم وواصلت الاقتراب منها. إلى الله حتى فتح الله باب الرزق وفتح باب الرزق للزوجة الصالحة وأعطاني الاختيار فهذه تجربتي أتمنى أن أستفيد منها.

    رد
  2. فضل قراءة سورة ياسين
    سورة يا سن لها فضل كبير في الاستجابة للدعاء وتلبية احتياجات جميع الناس.

    لها ميزة كبيرة لتوسيع سبل العيش والمال.

    يستجيب الله للصلاة عندما تقرأها يوميا.

    الشعور بالراحة النفسية عند قراءته.

    تغلب على همسات الشيطان وعلاج مشكلة الوسواس القهري.

    – عندما تقرأينه أثناء الحمل فإن الله يخفف من آلام الولادة ، والله يرزقك بالابن الصالح مع والديه.

    الله يهب الذرية الصالحة في حالات التأخر في الولادة.

    سورة ياسين تعالج حالات اللباقة والسحر والحسد وتحميهم منها.

    – يخفف من آلام الموت عند الموت.

    يعالج العديد من الأمراض المستعصية.

    يخفف من آلام المريض ويقرأ لطلب الدعاء لشفاء المريض.

    من قرأها في الليل يغفر له ويمحو منه ذنوبه.

    قراءة سورة ياسين يومياً تقيك من العطش يوم القيامة.

    رد
  3. تقول مؤلفة التجربة إنها كانت تعاني من أزمة نفسية كبيرة خلال الفترة الماضية ، ونصحها أحد الأصدقاء بقراءة سورة ياسين سبع مرات في اليوم ، وقالت إنها شعرت بتغيرات كبيرة جدًا في نفسيتها ، وأنها كانت كذلك. متأكدة أنها ستنتهي من السنة الجامعية الأخيرة ، وقد استطاع بالفعل إكمال الدراسة ، والحمد لله وفضله.

    رد
  4. تقول صاحبة التجربة إنها أنجبت ثلاث بنات صغيرات ولم تتزوج منهن ، فقالت إنها قرأت سورة ياسين 40 مرة بنية أن تتزوج ابنتها ، وتريح حاجتها وتسهيل زواجها ، ولم يمر شهران. ولكن الله تبارك وتعالى بارك ابنتنا بالخطوبة ، وصارت الأمور أسهل عليها ، واستطاعت ترتيب زواج الفتيات.

    رد
  5. تقول صاحبة التجربة إنها سمعت أحد المشايخ يتحدث عن فضل سورة ياسين للحمل ، فقال إنه كتب سورة ياسين على قطعة من الورق وغمسها في ماء الزعفران وشرب الماء في الصباح والساعة. ليلاً ، واستمر في تناوله يومياً حتى أنعم الله عليها بالحمل.

    رد
  6. قالت صاحبة التجربة إنها بعد ولادتها الأولى لم تحمل ولا يوجد سبب لتأخير الحمل ، وأثناء نومها حلمت أنها تحمل القرآن وتقرأ سورة مريم ، وعندما استيقظت. قررت أن تقرأها يومياً ، وبعد أن قرأت سورة مريم كانت تصلي إلى الله تبارك وتعالى ، واستغرقت 32 يوماً بعد ذلك. لذلك أجرت الفحوصات واكتشفت أنها حامل ، والحمد لله.

    رد
  7. ما هي فوائد سورة ياسين؟
    وحيث أن سورة يس من أهم السور فقد أبرز العلماء أهميتها وفضلها وخصائصها وعمل العلماء بجد على تفسيرها وتوضيح مزاياها بالأدلة والأدلة.

    نظرًا لأن سورة ياسين لها الفضل في تسهيل الأمور وتسهيلها ، فقد قرأت في حل شيئًا يسهل الأمر.
    يستحب قراءة سورة ياسين على الميت ، ولذلك قيل أن الرسول الكريم قال ذلك ونصحه.
    حيث يقول بعض العلماء إن قراءة ياسين على الموت يريح من آلام الموت ، ويسهل خروج الروح ، ويريح الميت.
    يقول العلماء: إن قلب الموتى من خشخشة الموت سلام ، وأن قراءته في هذه الحال من سنة النبي ؛ لما فيه من وصف للجنة وأجر المسلمين.
    ياسين يجلب الراحة النفسية والأمان والهدوء ، ويدفئ القلوب ويهدئ الروح ، خاصة عند القراءة قبل النوم.
    تلاوة ياسين تساعد في علاج انسداد اللسان وتجعل الشخص قادراً على التعبير والتحدث لأنه يزيل القلق والخوف من القلوب.
    تعتبر سورة يا سن من أعمال الجن والسحر والنفس والحسد ، ويستحب تكرارها على المريض.
    ياسين يساعد في إزالة همسات الجن ويمنعهم من إيذائهم وتقييدهم.
    تلاوة سورة ياسين تزيد الحسنات لمن يقرأها أو يستمع إليها.
    يزيد ياسين درجة من يتلوها ويغفر ذنوبهم ويساعدهم على التوبة من الذنوب.

    رد

أضف تعليق

You cannot copy content of this page