تجارب سورة طه للزواج

تجارب سورة طه للزواج يوجد الكثير من البنات والشباب الذين قد قاموا بتجربة قرأة سورة طه بنية الزواج والتى سوف اذكرها لكم فى هذه المقالة لكى تقرئوا تجاربهم وتستفيدوا منها التى قد قاموا بها ولكى قوموا بتجربتها انتم ايضاً لكى تستفيدوا مثلهم .

فتقول احدى البنات : انها كانت قد تجاوزت الاربعين عاماً ولم تتزوج حتى الان وهذا كان يسبب لها الاحراج الشديد امام اقاربها واصدقائها فى العمل وامام اهلها ، فكلما تقوم بالذهاب الى العمل يسئلوها اصدقائها متى سوف تتزوجين وهل يوجد حبيب لكى تنتظرينه كل هذا ولماذا لم تتزوجى حتى الان وكانت كل هذه الاسئلة كانت تسبب لها الحزن الشديد ، واذا قد قامت بالذهاب الى زيارة اقاربها فى عزومات او غيره من تجمعات الاقارب والاهل كانوا اقاربها يحرجونها بالكثير من الاسئلة حول الزواج ولماذا لم تتزوجى وهل تنظرين اخداً وهكذا وغيرها من الاسئلة الاخرى وكانوا ينظرون اليها بنظرات جارحة وكل هذا كان يحرجها وحزنها كثيراً .

وان السبب الحقيقى والرئيسى من عدم زواجها حتى الان هو انها كانت محترمة جداً ولم تكن خرج ابدا من المنزل منذ صغرها واحترامها وعدم تحدثها مع اى ولد او شاب طوال مرحلة التعليم حتى لما قامت بدخول الجامعة لم تكن تتحدث مع اى شاب وكانت البنات تتحدث وتخرج مع الشباب وهؤلاء البنات هم من تزوجوا سريعا فافعلاً المحترم ليس له اى مكان فى عالم فاسد .

وهى لم تكن فاتنة الجمال ايضاً فهى كانت طبيعية لذلك ابتعد عنها الكثير من الشباب ولم بأتى احد لخطبتها وظلت على هكذا حتى سن الاربعين سنة حتى فقدت الامل تماماً فى الزواج وكانت تريد الزواج بشدة قبل ان تعدى الخامس والاربعين لان بعدها لن تستطيع ان تنجب فسن المرأة النهائى للانجاب هو الخامس والاربعين بعد ذلك يكون خطر عليها وعلى الجنين وهذا بسبب التقدم فى السن .

وهى كانت تتمنى الزواج والخلفة كثيراً وتصبح ام مثل باقى الامهات التى تراهم وهم يلاعبون اطفالهم وفى تلك اللحظة تحزن كثيراً بسبب انها عانس لحد الان ، حتى فى يوم من الايام قد كانت تبحث عن ادعية دينية وسور قرأنية مريحة للقلب لكى تريح قلبها وتهديها من الذى تمر به وبالصدفة قد رأت مقالة تتحدث عن مدى تأثير سورة طه على الزواج اذا قد قمتى بقرأتها بنية الزواج الصالح والمستقر وظلت تبحث عن معلومات عن هذه المعلومة التى قد قرأتها لكى تتأكد من صحتها .

وبالفعل قد وجدت ان كل مواقع جوجل المتخصصة فى الكتابة فى هذا المجال تكتب نفس المعلومة التى قد قرأتها من فترة وتأكدها ، وقالت فى بالها مالذى سوف اخسره وبالفعل قد قامت بقرائتها كل يوم وبإنتظام مرة واحد فى اليوم فقط وبعد شهر بالظبط قد اتى لها عريس يمتلك من العمر اثنين واربعين عاماً ولم يتزوج مطلقاً قبل ذلك ومظهره جيد جداً وميسور الحال جداً .

ولم تكن تصدق حينها ان الله قد استجاب لدعواتها وصلاواتها وقد اتها الله بأكثر مما تتمنى بكثير وقد ايقنت حينها ان هذا تم بفضل الله تعالى اولاً ثم بفضل قرأة سورة طه يومياً .

تجارب سورة طه للزواج

فتقول احدى البنات : انها كانت تريد الزواج بشخص ما تحبه وكان يفرق بينهم عائلتها وعائلته وهما الاثنين كانوا يحبون بعضهم البعض .

حتى فى يوم من الايام قامت بتجربة قراءة سورة طه يومياً وبإنتظام وقد حلت مشكلتها على الفور وقد تقدم لخطبتها هذا الشاب وقد وافق اهلها بمعجزة والحمد لله قد تزوجوا على الفور وبسهولة وبسرعة جداً .

فضل قراءة سورة طه يوميا

ان فضل قراءة سورة طه يومياً كبير جداً فهى توسع الرزق وتشفى من الامراض و العقم وعدم الانجاب وحل المشاكل بين المتزوجين والكثير من الافضال الاخرى التى اذا استمريت فى كتابتها فلن اتوقف ابداً عن الكتابة .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page