تجربتي مع ثلاجة سامسونج

تجربتي مع ثلاجة سامسونج ؛ تعد الأجهزة الكهربائية أنها من أهم الأجهزة التى تتواجد فى المنازل و التى لا يمكن أن يتم الأستغناء عنها نهائيا و تعد أن الثلاجات من أهم أنواعها فى البيت و لذلك لا يمكن أن يتم الأستغناء عنها نهائيا و تعد ثلاجات سامسونج أنها من أفضل الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن شرائها من قبل العديد من الأشخاص و ذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من المميزات و التقنيات الحديثة و التى لا توجد فى غيرها من الأنواع و لذلك هى تعد أنها أميز من غيرها و تتمتع بالكثير و الذى جعلها من الأنواع الرائجة فى الأسواق بشكل كبير.

تجربتي مع ثلاجة سامسونج :

  • حيث أن ثلاجة سامسونج هى أحدى أنواع الثلاجات و التى تتواجد فى الأسواق و التى تتمتع بالعديد من الأمكانيات المختلفة و المميزات الرائعة و التى ينجذب العديد من الاشخاص من أجل شرائها و أستخدامها فى المنازل.
  • تعد أنها واحدة من أحدث المنتجات التى قامت شركة سامسونج بأنتاجها و هى تتمتع بالبعض من التقنيات الذكية المختلفة و لذلك هى تعد أنها من الأنواع السمارت فى الأسواق و التى تتنافس مع العديد من المنتجات الأخرى.
  • من الممكن أن تتعرف على العديد من التجارب السابقة و الأمور الأخرى فى العديد من التسائلات المختلفة و التى تبحث عنها و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع ثلاجة باناسونيك

مميزات ثلاجات سامسونج :

  • من خلال تجربتي مع ثلاجة سامسونج حيث أن هناك العديد من المميزات المختلفة و التى تظهر فى هذا النوع من الثلاجات و التى تتمثل فى :
  1. و هى تعمل على المساعدة فى توفير قدر كبير من الطاقة الكهربية و ذلك بسبب انها تم أضافة البعض من الحساسات الحديثة لها و التى تعمل على جعلها تقلل من أستخدام الكهرباء عند الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة التى تحتاج أليها الثلاجة.
  2. كما أنه يوجد بها خاصية الأشعة فوق البنفسجية و التى تعمل على المساعدة فى حفظ الطعام فى حالة جيدة و طازج بأستمرار و لأطول فترة ممكنة دون أن يتعرض للتلف.
  3. و تتمتع أيضا بوجود خاصية البلازما و هى من الخواص التى تعمل على المساعدة فى التغيير من الروائح الكريهة التى تتواجد فى الثلاجة بشكل سريع و بكل سهولة.
  4. كما أن بعض الأنواع منها تتمتع بوجود درج مميز و قابل للطى و الذى يساعد على سهولة الأستخدام و التشكيل على حسب الرغبة.
  5. و من الممكن أن يتم تحويل الثلاجة بأكملها إلى فريزر و هى من الخصائص القوية التى تتمتع بها و لكن لا يتم أستخدامها لفترة طويلة من الوقت و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة من أجل الموتور.
  6. كما أنها تتمتع بوجود فلتر كربون و هو الذى يعمل على المساعدة فى منع تكون البكتيريا فى الثلاجة من الداخل.
  7. كما انها تتمتع بالأضاءة القوية و الواضحة و التى تكون نقية و تكون بأحدث التقنيات متمثلة فى ال إي دي.

عيوب ثلاجات سامسونج

عيوب ثلاجات سامسونج :

  • من خلال تجربتي مع ثلاجة سامسونج هناك البعض من العيوب المختلفة و التى من الممكن أن تظهر فيها و لا يخبرك البائع بها عند شرائك لها و التى تتمثل فى :
  1. فى حالة حدوث توقف فى دائرة التبريد الحديثة عن العمل يؤدى إلى فصل الكهرباء بشكل تام و ذلك بسبب أنها هى التى تعمل على أستهلاك الكهرباء للثلاجة و فى حالة أى خلل فيها تتوقف نهائيا.
  2. كما أن قطع غيارها ليست متوفرة فى الأسواق بشكل كبير و فى حالة وجدتها سوف تكون غالية فى الثمن عند مقارنتها بالأنواع الأخرى.
  3. و فى حالة الأستخدام الطويل والمستمر لخاصية التحول إلى الفريزر يؤدى إلى التسبب فى حدوث توقف لضغط الفريون و مشاكل أخرى فى الموتور.
  4. كما أنها من الأنواع التى تعد أنها الأغلى فى الأسواق عند مقارنتها بالأنواع الأخرى.
  5. و هناك البعض من أنواع الثلاجات قد يكون الصوت فيها عالى بعض الشئ.

اسعار ثلاجات سامسونج في مصر 2021 :

  1. يمكنك الحصول على الثلاجة 320 لتر و التى تكون 12 قدم بسعر يصل إلى حوالى 10000 جنيه مصرى.
  2. و يمكنك الحصول على الثلاجة 350 لتر و التى تكون 12 قدم بسعر يصل إلى حوالى 12700 جنيه مصرى.
  3. يمكنك الحصول على الثلاجة 454 لتر و التى تكون 16 قدم بسعر يصل إلى حوالى 15500 جنيه مصرى.
  4. يمكنك الحصول على الثلاجة 516 لتر و التى تكون 18 قدم بسعر يصل إلى حوالى 19200 جنيه مصرى.
  5. و يمكنك الحصول على الثلاجة 542 لتر و التى تكون 20 قدم بسعر يصل إلى حوالى 22650 جنيه مصرى.
  6. يمكنك الحصول على الثلاجة 594 لتر و التى تكون 22 قدم بسعر يصل إلى حوالى 30000 جنيه مصرى.
  7. يمكنك الحصول على الثلاجة 810 لتر و التى تكون 28 قدم بسعر يصل إلى حوالى 86500 جنيه مصرى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : من جربت بذور الشيا ونحفت

أضف تعليق

You cannot copy content of this page