تجربتي مع المشي لمدة شهر

تجربتي مع المشي لمدة شهر يعتبر المشى من افضل الامور فى العالم بأكمله مفيد جداً وممتاز جداً لصحة الجسم فالمشى بقوم بحرق السعرات الحرارية الكثيرة من الجسم وهو منتشر جداً فى الكثير من البلاد العربية والبلاد الاجنبية وهو منتشر اكثر فى البلاد الاجنبية اكثر مثل المانيا وكندا وامريكا وايطاليا وانجلترا وفرنسا والمانيا ايضاً والكثير من البلاد الاجنبية الاخرى التى تميز سكانها بالمشى الكثير للمحافظة على الصحة العامة وصحة وقوة الجسم .

وايضاً من البلاد العربية التى تهتم سكانها بالمشى اليومى هى دولة مصر ولبنان والجزائر وتونس والعراق والكثير من البلاد العربية الاخرى التى درجة الحرارة فيها جيدة ومناسبة للخروج والمشى فيتواجد الكثير من البلاد العربية التى لا يخرج سكانها للمشى اليومى وهذا بسبب ان درجات الحرارة فيها مرتفعة جداً فلا يستطيع اى بنى ادم المشى فى درجات الحرارة المرتفعة هذه لذلك قد يلجئون سكانها الى الذهاب الى الجيم وعمل التمارين الرياضية والتمشى على الاجهزة الرياضية والممشى ايضاً فهذه الاجهزة الرياضية تساعدهم على المشى وبسرعات مختلفة ايضاً ذلك تغنيك تماماً على المشى فى درجات الحرارة المرتفعة فى الشارع .

والمشى يقوم بتنشيط الجسم وجعله اقوى بكثير من السابق فالكثير من الناس تقوم بالمشى يومياً على مستوى العالم كله وهو من اهم العوامل الاساسبة التى تعمل على حرق الدهون بنسبة كبيرة جداً يومياً ، والمشى ايضاً يقوم بتنظيم الدورة الدموية والمساعدة على حل كل مشاكل الجسم والتعافى من الكثير من الامراض مثل امراض القلب وغيرها من الامراض الاخرى التى من الممكن ان يصاب بها اى انسان فى حياته .

كما ان من اهم فوائد المشى هو تنحيف وتخسيس الجسم وهذا لانه من افضل الاشياء التى تعمل على حرق الدهون بسرعة كبيرة جداً فليجأ الكثير من الناس الى المشى بدون عمل اى رجيم مع التقليل من تناول الطعام اليومى ، لذلك انصحكم اذا قد كنتم تعانون من مشكلة السمنة والزيادة فى الوزن فى بعض مناطق الجسم يجب عليهم المشى اليومى الكثير لكى يقومون بحرق الدهون التى تتواجد وتتراكم فى الجسم .

وسوف اذكر لكم ايضاً فى الفقرات القادمة بعض التجارب التى قد قامت بالمشى الكثير حتى تنقص من وزنها كثيراً عن طريق حرق الدهون وسوف اذكرها لكم لكى تتعلموا من تجاربهم التى قد قاموا بها وحتى تستفيدوا منهم ومن تجاربهم التى قد قاموا بها وحتى لا تقعوا فى نفس الاخطاء والمشاكل التى قد وقعوا فيها فى بدايات التجارب التى قد قاموا بها .

تجربتي مع المشي لمدة شهر

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة بنت قد قامت بالمشى وتقليل الاكل لانقاص وزنها .

فتقول احدى البنات : انها قد كانت تعانى من مشاكل كثيرة بسبب الزيادة فى الوزن الكبيرة وهذا قد كان يضايقها كثيراً ويعيق حركتها كثيراً فالزيادة فى الوزن تسبب قلة الحركة وثقل الوزن كثيراً .

وقد قامت بعمل الكثير من الرجيمات الموجودة فى العالم كله ولكن هذه الرجيمات لم تفلح معها بتاتاً وايضاً قد قامت بعمل الكثير من عمليات شفط الدهون ولكنها لم تفلح معها ايضاً وهذا بسبب ان هذه العمليات لم تكن تستمر معها كثيراً .

حتى نصحتها احدى صديقاتها بأن تقوم بالمشى كل يوم مع تقليل الاكل وسوف ينقص وزنها على الفور وبالفعل قد قامت بعمل هذه الطريقة وقد نقص وزنها بالفعل فى وقت قصير جداً .

تجربتي الشخصيه بإنقاص وزني والسر في المشي

ان المشى هو السر فى انقاص الوزن كثيراً فهو يعمل على حرق الدهون بشكل اسرع وبطريقة امنة جداً كما انه يعمل على تنشيط الدورة الدموية ومعالجة الكثير من الامراض ايضاً .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page