تجربتي مع المشي لمدة شهر

تجربتي مع المشي لمدة شهر ؛ يعتبر المشى من افضل الامور فى العالم بأكمله مفيد جداً وممتاز جداً لصحة الجسم فالمشى بقوم بحرق السعرات الحرارية الكثيرة من الجسم وهو منتشر جداً فى الكثير من البلاد العربية والبلاد الاجنبية وهو منتشر اكثر فى البلاد الاجنبية اكثر مثل المانيا وكندا وامريكا وايطاليا وانجلترا وفرنسا والمانيا ايضاً والكثير من البلاد الاجنبية الاخرى التى تميز سكانها بالمشى الكثير للمحافظة على الصحة العامة وصحة وقوة الجسم .

وايضاً من البلاد العربية التى تهتم سكانها بالمشى اليومى هى دولة مصر ولبنان والجزائر وتونس والعراق والكثير من البلاد العربية الاخرى التى درجة الحرارة فيها جيدة ومناسبة للخروج والمشى فيتواجد الكثير من البلاد العربية التى لا يخرج سكانها للمشى اليومى وهذا بسبب ان درجات الحرارة فيها مرتفعة جداً فلا يستطيع اى بنى ادم المشى فى درجات الحرارة المرتفعة هذه لذلك قد يلجئون سكانها الى الذهاب الى الجيم وعمل التمارين الرياضية والتمشى على الاجهزة الرياضية والممشى ايضاً فهذه الاجهزة الرياضية تساعدهم على المشى وبسرعات مختلفة ايضاً ذلك تغنيك تماماً على المشى فى درجات الحرارة المرتفعة فى الشارع .

وسوف اذكر لكم ايضاً فى الفقرات القادمة بعض التجارب التى قد قامت بالمشى الكثير حتى تنقص من وزنها كثيراً عن طريق حرق الدهون وسوف اذكرها لكم لكى تتعلموا من تجاربهم التى قد قاموا بها وحتى تستفيدوا منهم ومن تجاربهم التى قد قاموا بها وحتى لا تقعوا فى نفس الاخطاء والمشاكل التى قد وقعوا فيها فى بدايات التجارب التى قد قاموا بها .

تجربتي مع المشي لمدة شهر :

  • حيث أن المشى هو واحدة من أشهر الرياضات التى من الممكن أن تعمل على ممارستها و التى تعمل على التنشيط من الجسم و التحسين منه بالشكل المناسب و التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث.
  • والمشى يقوم بتنشيط الجسم وجعله اقوى بكثير من السابق فالكثير من الناس تقوم بالمشى يومياً على مستوى العالم كله وهو من اهم العوامل الاساسبة التى تعمل على حرق الدهون بنسبة كبيرة جداً يومياً ، والمشى ايضاً يقوم بتنظيم الدورة الدموية والمساعدة على حل كل مشاكل الجسم والتعافى من الكثير من الامراض مثل امراض القلب وغيرها من الامراض الاخرى التى من الممكن ان يصاب بها اى انسان فى حياته .
  • كما ان من اهم فوائد المشى هو تنحيف وتخسيس الجسم وهذا لانه من افضل الاشياء التى تعمل على حرق الدهون بسرعة كبيرة جداً فليجأ الكثير من الناس الى المشى بدون عمل اى رجيم مع التقليل من تناول الطعام اليومى ، لذلك انصحكم اذا قد كنتم تعانون من مشكلة السمنة والزيادة فى الوزن فى بعض مناطق الجسم يجب عليهم المشى اليومى الكثير لكى يقومون بحرق الدهون التى تتواجد وتتراكم فى الجسم .
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع شد جسمي المترهل

تجربتي مع المشي نص ساعة يوميا :

  • من خلال تجربتي مع المشي لمدة شهر حيث أن المشى من الرياضات المفيدة للجسم و التى تعمل على المساعدة فى التنشيط من الدورة الدموية و تحريك الجسم جيداً و التأثير على جميع العضلات بالشكل المثالى و لذلك هو من الأمور الهامة و التى يمكنك الدوام عليها كنشاط يومى و خاصة لمن يعملون فى الأعمال المكتبية و هو مفيد لعلاج المشاكل المختلفة التى تنتج عن الجلوس لفترات طويلة من الوقت.

تجربتي مع تمارين المشي في البيت :

  • من خلال تجربتي مع المشي لمدة شهر حيث أن طريقة المشى فى نفس المكان هى واحدة من أيسط الرياضات التى من الممكن أن تعمل على ممارستها فى المنزل بدون أى مشاكل و التى تعتمد على تحريك الساقين بشكل مستمر فى نفس المكان مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 25 دقيقة متواصلة.

مميزات رياضة المشي :

  • من خلال تجربتي مع المشي لمدة شهر يمكنك أن تتعرف على العديد من المميزات المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنها واحدة من أكثر الرياضات التى تنتشر فى العالم بشكل كبير و يمارسها العديد من الأفراد فى مراحل عمرية مختلفة.
  2. كما أنها تعمل على المساعدة فى الحفاظ على مستوى الصحة العامة للجسم.
  3. و هى أيضا تعد جزء من ثقافة الدول الأوروبية و من العادات اليومية المستمرة.
  4. تعمل على تحريك جميع عضلات الجسم فى شكل متناسق و التى تعمل على التأثير جيدا.
  5. العمل على التنشيط من الدورة الدموية فى الجسم و التحسين منه.
  6. من الممكن ممارستها فى أى مكان و لاتحتاج إلى أدوات أو غيرها من الأمور المختلفة.
  7. و من الممكن أن يتم ممارسة الرياضة بشكل فردى أو جماعى.
  8. و أيضا قد يتم ممارستها بشكل يومى دون توقف.
  9. كما أنه يساعد على التخلص من الطاقة السلبية فى الجسم.
  10. العمل على المساعدة فى التنشيط من الذاكرة و التحسين منها.

فوائد المشي كل يوم :

  • من خلال تجربتي مع المشي لمدة شهر حيث أن المشى بشكل يومى يؤدى إلى الحصول على العديد من الفوائد المختلفة للجسم و التى تتمثل فى :
  1. المساعدة الكبيرة فى عملية هضم الطعام فى الجسم بشكل سريع.
  2. يساعد على التقوية من العظام و المفاصل بالشكل المناسب.
  3. كما أنه يعمل على المساعدة فى أنتاج الطاقة المناسبة التى يحتاج الجسم أليها.
  4. و يعمل أيضا على المساعدة فى شد البطن و التحسين منها بالشكل المناسب.
  5. العمل على المساعدة فى التحسين من التنفس و تنظيمه بالشكل المناسب.
  6. و التقليل من مستوى الكوليسترول الزائد عن الحد فى الدم.
  7. كما أنه يعمل على المساعدة فى التهدئة من الأعصاب و الشعور بالإسترخاء.
  8. يساعد على النوم المناسب و بشكل عميق.
  9. كما أنه يعمل على المساعدة فى التحسين من أفراز الأندروفين فى الجسم و المواد التى تعمل على المساعدة فى جلب السعادة و الهدوء.
  10. المساعدة أيضا فى التقليل من مستوى هرمون الأستروجين و الذى ينتج عن الدهون الزائدة فى الجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين جربت جهاز الانكيرف

المشي ٣ كيلو يوميا

المشي غير حياتي

المشي لمدة ساعة يوميا كم ينزل بالاسبوع

المشي نحفني كثير

تجربتي مع الرياضة لمدة شهر

تجربتي مع المشي ١٠ آلاف خطوة

تجربتي مع المشي قبل الفطور

نحفت من المشي نص ساعة

رأي واحد حول “تجربتي مع المشي لمدة شهر”

أضف تعليق

You cannot copy content of this page