مين جربت جهاز الانكيرف

مين جربت جهاز الانكيرف ؛ حيث أن هناك البعض من الأفراد من يعانون من وجود البعض من التراكمات للدهون فى مختلف مناطق فى الجسم و التى تؤدى إلى التسبب فى زيادة الوزن بشكل كبير و بروز البعض من المناطق فى الجسم و التى تكون أكبر من الشكل الطبيعى و يحاول البعض العمل على التخلص منها و توجد العديد من الطرق المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص منها بالشكل المناسب و لكن لا يريد البعض أن يستخدم الرياضة و الأنظمة الغذائية و يلجا إلى إستخدام البعض من الطرق الحديثة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام جهاز الانكيرف و الذى يعد أنه واحد من أفضل الأجهزة التى يتم إستخدامها من أجل العمل على التخلص من الوزن الزائد و الحصول على الوزن الزائد و ذلك بسبب أنه يعمل بواحدة من أفضل التقنيات و التى تعمل على التحسين من الجسم بالشكل المناسب.

مين جربت جهاز الانكيرف :

  • حيث أن جهاز الأنكيرف هو أحد الأجهزة الحديثة و التى يتم إستخدامها من احل العمل على التقليل من الوزن و التخلص من الدهون التى تتراكم داخل الجسم فى العديد من المناطق المتنوعة مثل الأرداف و البطن و الأجناب و هو يعمل بواحدة من أفضل التقنيات و التى تعمل على الرفع من معدلات الإحتراق للدهون التى تتراكم فى الجسم و الحصول على الجسم المثالى بعد العديد من الجلسات المناسبة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع هيرجرو للذقن

جهاز انكيرف للسيلوليت :

  • حيث أن هناك البعض من الأفراد من يعانون من وجود السيلوليت فى البعض من مناطق الجسم و خاصة منطقة الأرداف و ذلك بسبب تراكم كميات كبيرة من الدهون فى منطقة واحدة و تبدأ فى التشكيل على شكل برتقالة و يحاول البعض فى التخلص منها من خلال إستخدام الجهاز و ذلك من أجل الحصول على الجسم المناسب و يجب الحصول على العديد من الجلسات من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

طريقة عمل جهاز الانكيرف :

  1. حيث أن الجهاز يعتمد على واحدة من أحد التقنيات و التى تعتمد على تكنولوجيا موجات الراديو و التى تتواجد فى الميكرويف أيضا و هى تعمل على التسريع من تفتيت الدهون و التخلص منها بشكل سريع.
  2. يتم تشغيل الجهاز على المنطقة و العمل على بدأ بث الموجات و التى تكون بشكل مركز و التى يتم تثبيته على المنطقة و العمل على إذابة الدهون و التفتيت بها.
  3. بعد تعرض الخلايا للموجات الصادرة من الجهاز يحدث عطب فى الجدار الخلوى للخلايا و تبدأ البعض من التفاعلات فى الحدوث و التى تنتهى بعملية موت الخلايا و أن تتحلل بالشكل المناسب.
  4. العمل على التنظيف للجسم من بقايا الخلايا الدهنية التى تكون ميتة و العمل على التخلص من الدهون المكتسبة و يبدأ فى الحصول على مظهر أفضل.

فوائد جهاز انكيرف ومميزاته

فوائد جهاز انكيرف ومميزاته :

  1. حيث أن الجهاز يمتلك أحد المميزات الهامة و التى تتمثل فى التكيف مع المقاومة الشخصية للمريض حيث أن الجسم يعمل على مقاومة الموجات الصوتية للجهاز بشكل مستمر و لذلك يعمل الجهاز على تغيير المقاومة بشكل مستمر فى أثناء الجلسة و ذلك من أجل الحفاظ على فاعلية و تأثير الجهاز بشكل مستمر.
  2. يعمل الجهاز على التجفيف المستمر للعرق الذى يتواجد فى المنطقة و ذلك من أجل منع أن يؤدى إلى إعاقة عمل الجهاز عن طريق ضخ كمية مناسبة من الهواء بشكل دورى.
  3. يتم إستخدام الجهاز من أجل علاج المناطق الكبيرة و العريضة فى الجسم و البطن و الظهر و البعض من المناطق الصغيرة و ذلك بسبب أنه يوجد منه العديد من المقاسات المختلفة و التى تتناسب مع جميع المناطق.
  4. لا تحتاج الجلسة إلى وقت طويل و هى تحتاج إلى مدة من الوقت و التى تتراوح بين نصف ساعة و 40 دقيقة من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و التى تعتمد على حالة المنطقة.
  5. كما انها تمتاز بالحصول على النتائج المختلفة و التى تكون فى منتهى الفعالية و التى تستمر لمدة طويلة من الوقت و ذلك على الرغم من أنها تحتاج إلى عدد كبير من الجلسات.
  6. و هى أيضا من العمليات الغير جراحية و التى تعمل على التقليل من فرصة حدوث المضاعفات بعد الإنتهاء من العملية و التى تحدث فى العمليات الجراحية.
  7. كما انها تعد من التقنيات الأمنة وتستخدم الموجات الحرارية و هى أيضا مصرح بإستخدامها من قبل مؤسسة الطعام والدواء الأمريكية (FDA).
  8. يساعد أيضا على التقليل من الالام التى تحدث فى المعاناة من الإلتهابات التى تحدث فى مفاصل الركبة و الذى يعمل على التنشيط للدورة الدموية فى تلك المنطقة و تحفيز وصول الدم بالشكل المناسب مما يؤدى إلى التخفيف من الألام.
  9. كما أن تصميم الجهاز مناسب و هو يعمل على تغطية كافة مناطق الجسم بالشكل المناسب.
  10. من الممكن أن يتم ضبط الجهاز و تركه يعمل بشكل أوتوماتيكى دون وجود أى مخاوف تنتج عنها.

عيوب جهاز انكيرف للنحت :

  1. حيث أنه تحتاج إلى أكثر من جلسة واحدة من أجل الوصول إلى الجسم المثالى و الحصول على النتيجة النهائية المناسبة و يكون هناك فارق يتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين بين الجلسات.
  2. و تعد تلك العملية أنها غير جراحية و لذلك يصعب على البعض من الأطباء تشغيل الجهاز على المنطقة المحددة بدقة كبيرة من أجل إتلاف الدهون التى تتراكم فيها بالشكل المناسب.
  3. من الممكن أن يؤدى إلى التأثير على البعض من الأنسجة و التى تحيط بالمنطقة و التى تصل إلى التلف و التى يتم إستخدام الجهاز عليها.
  4. كما أنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الكدمات و البثور فى المنطقة بعد الإنتهاء من الإستخدام و لكنها تكون سريعة الزوال.

تكلفة استخدام جهاز انكيرف لنحت الجسم :

  • حيث أن التكلف من أجل إستخدام الجهاز تختلف على حسب العديد من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى عدد الجلسات المستخدمة و المنطقة التى سيتك إستخدام الجهاز عليها و أيضا المركز الذى سوف يتم إجراء العملية فيه و خبرة الطبيب المعالج للحالة.
  • تتراوح تكلفة إستخدام الجهاز بين 750 دولار أمريكى إلى 4000 دولار أمريكى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع صابونة جلوبا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page