باذنجاني صبغ شعر بنفسجي غامق

باذنجاني صبغ شعر بنفسجي غامق ؛ تعد أن الصبغات للشعر من الأمور التى تهتم المرأة بها بشكل كبير و التى تعمل على تغيير لون الشعر بأستمرار و التحسين منه من أجل الحصول على شكل أفضل و مناسب و هناك العديد من الصبغات المختلفة و التى تظهر كصيحات رائعة و التى تستخدمها العديد من الفنانات و النجمات العالميات و تعد أن صبغة البنفسجى الباذنجانى هى من أشهر أنواع الصبغات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الحصول على اللون المناسب للشعر

باذنجاني صبغ شعر بنفسجي غامق :

  • حيث أن اللون البنفسجى هو أحد أشهر الصبغات التى يتم أستخدامها للشعر و التى تعمل على أعطاء شكل مختلف و رائع و هناك العديد من الألوان منها و منها صبغة البنفسجى الباذنجانى.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : دمج اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي

خطوات صبغ الشعر باللون البنفسجي :

المكونات :

  • من خلال باذنجاني صبغ شعر بنفسجي غامق يمكنك أحضار البعض من الأدوات المختلفة و التى تتمثل فى قفازات مطاطية و مشط و ملاقط شعر و فرشاة تلوين الشعر و عبوات الصبغة و السائل الأوكسجيني و أوعية الصبغة و الكريم.

طريقة التحضير و الإستخدام :

  1. يمكنك أستخدام الكريم من أجل دهن البعض من المناطق حول الشعر مثل أعلى الجبهة و خلف الأذنين و جانبي الرأس و خلف الرقبة.
  2. من الممكن العمل على خلط مادة تبييض الشعر جيدا فى أناء مناسب و ذلك من أجل الحصول على الدرجة المناسبة.
  3. و يتم البدأ فى غسل الشعر جيدا قبل الصبغة و ذلك من أجل التأكد من نظافته و بعدها يتم تطبيق البلسم.
  4. يتم بعدها تقسيم الشعر إلى أربعة أقسام و البدأ فى تطبيق الخليط جيدا مع توزيعه بكميات متساوية و الأبتعاد عن جذور الشعر.
  5. ثم بعد ذلك يتم تغطية الشعر جيدا من خلال أستخدام رقائق الألومنيوم و تركها مدة من الوقت و التى تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة.
  6. و بعد الإنتهاء يتم العمل على شطف الشعر جيدا من مادة سحب اللون و بعدها يتم ترك الشعر يجف جيدا و يتم أعادة تمشيطه و تقسيم الشعر إلى أربعة أقسام.
  7. أعادة توزيع الكريم مرة أخرى فى نفس المناطق السابقة و العمل على مزج الصبغة مع السائل الأوكسجينى فى أناء واحد من أجل الحصول على المزيج المناسب و البدأ فى تطبيق الخليط جيدا مع توزيعه بكميات متساوية و الأبتعاد عن جذور الشعر.
  8. ثم يمكنك بعدها تغطية الشعر جيدا من خلال أستخدام القبعة البلاستيكية و تركها مدة من الوقت و التى تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة.
  9. و بعد ذلك يتم غسل الشعر جيدا و ذلك حتى تزول أثار الصبغة.

إرشادات قبل الصبغة :

  • من خلال باذنجاني صبغ شعر بنفسجي غامق حيث أنه قبل أن تستخدم الصبغة سوف تحتاج إلى التعرف على البعض من الأرشادات المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التعرف على الصبغة المناسبة للشعر و التى تتمثل فى :
  1. و يجب أن تعمل على تحديد درجة اللون البنفسجى بالظبط و ذلك من أجل التعرف على اللون المناسب الذى سيتم أستخدامه فالالوان الغامقة من اللون البنفسجى الغامق لا يحتاج إلى تفتيح الشعر أولا و من السهل أن يتم صبغها على الشعر الغامق.
  2. و لكن تحتاج الدرجات الفاتحة و البنفسجي الباستيل منه إلى تفتيح الشعر قليلا و حتى الوصول إلى الدرجة المناسبة من أجل صبغ الشعر و الحصول على الدرجة المطلوبة.
  3. يحتاج اللون البنفسجي الباستيل إلى تفتيح الشعر جيدا من خلال أستخدام اللون الأصفر قبل تطبيق الصبغة و لكن يحتاج اللون البنفسجي الليلكي إلى تفتيح الشعر من خلال أستخدام اللون الأشقر الفاتح.
  4. من الممكن أن تعمل على أختيار نوع صبغة مؤقتة أو شبه دائمة أو دائمة من اللون البنفسجي و لكن يجب أن تتعامل مع كل نوع منها بالشكل المناسب و الأستعانة بخدمات أحد خبراء التجميل و ذلك من أجل التعرف على الخطوات السليمة و تجنب الأخطاء التى تحدث فى المنزل.

نصائح عند صبغ الشعر :

  1. حيث أنه من الممكن أن تعمل على أستخدام حمام زيت جوز الهند قبل يوم من عمل الصبغة للشعر و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التقليل من الأضرار التى تحدث بسبب الصبغة و التقليل من الجفاف.
  2. و من الممكن أن تعمل على أستخدام الصبغات المؤقتة و ذلك من أجل أضفاء أطلالة لونية جذابة من أجل الشعر.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كيف أغير لون شعري البرتقالي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page