أفضل وأنجح تجارب خلطة النوتيلا للتسمين

أفضل وأنجح تجارب خلطة النوتيلا للتسمين ؛ خلطة النوتيلا للتسمين من أكثر الخلطات الرائعة والذي يحب تناولها الكثير من الأشخاص الذين يعانون من النحافة، وذلك حيث أنها تساعد كثيراً في زيادة الوزن بشكل سهل وسريع لأنها من أكثر الأكلات الرائعة الذي يحب تناولها الكثير من الرجال والنساء.

وأيضاً عند تناول شوكولاتة نوتيلا بشكل مستمر فهي تساعد في التخلص من مشكلة النحافة لأنها مليئة بالسعرات الحيوية، وهذا يكون من خلال تناول واحد ملعقة بشكل يومي منها لأنها من أكثر الأكلات الرائعة التي تحتوي على سعرات حرارية كثيرة.

أفضل وأنجح تجارب خلطة النوتيلا للتسمين :

  • حيث أن النوتيلا هى واحدة من أشهر أنواع الشيكولاتة و التى تحتوى على العديد من العناصر الدهنية و التى تعمل على المساعدة فى زيادة الوزن بالشكل المناسب و التخلص من مشكلة النحافة.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع حليب انشور للتسمين

خلطة النوتيلا و زبدة الفستق للتسمين :

  • من خلال أفضل وأنجح تجارب خلطة النوتيلا للتسمين يتم وضع النوتيلا مع زبدة الفستق في الساندويتش فهو يعمل على زيادة الوزن بسرعة، ومن الممكن خلط ملعقة صغيرة من شوكولاتة نوتيلا مع ملعقة صغيرة من زبدة الفستق المليئة بالسعرات الحرارية، ويتم وضع هذا المزيج داخل قطعة من الخبز الفرنسي وتناول هذا الساندويتش لمدة ثلاث مرات يومياً.
  • مزج الشوكولاتة النوتيلا مع القشطة والمكسرات  تساعد كثيراً في زيادة الوزن بشكل سريع، ومن الممكن خلط ثلاث ملاعق كبيرة من النوتيلا مع علبة صغيرة من القشطة ونصف كوب من المكسرات غير مملحة وهي من أكثر الاشياء السريعة التي تساعد في زيادة الوزن ويتم تناوله لمدة ثلاث مرات في اليوم.
  • تناول مزيج النوتيلا مع الحليب فهو يكون بطعم رائع ويساعد في زيادة الوزن لذا ينصح بغلي واحد كوب من الحليب، ووضع عليه ثلاث ملاعق كبيرة من النوتيلا وتناوله يكون ثلاث مرات بشكل يومي.
  • النوتيلا ومعها البسكويت يساعدان كثيراً في زيادة الوزن بشكل سريع، ويتم تناوله بين الوجبات لمدة ثلاث مرات في النهار وهم قطعتين من البسكويت خاصة المصنوع من الزبدة ومعه إثنين ملعقة كبيرتين من النوتيلا، ويعد هذا الخليط ملئ بالسعرات الحرارية وهو بطعم لذيذ ورائع ويعمل على التسمين وزيادة الوزن بشكل سريع.
  • مزج المارشميلو مع النوتيلا وهي من الوصفات الشهية والمليئة بالسعرات الحرارية وهي التي تعمل على زيادة الوزن، ويتم تذويب خمس قطع من المارشميلو داخل وعاء وعليهم ثلاث ملاعق كبيرة من النوتيلا ويتم تناول هذا الخليط بالمعلقة لأنها من أكثر الاشياء التي تساعد في التسمين.

خلطة النوتيلا و الحليب من أجل زيادة الوزن :

المكونات :

  1. يمكنك أحضار كمية من النوتيلا و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة.
  2. و يمكنك أحضار كمية من العسل الأبيض و التى تقدر بحوالى 3 ملعقة كبيرة.
  3. يمكنك أحضار كمية من زبدة الفول السوداني و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة.
  4. و يمكنك أحضار كمية من الموز و التى تقدر بحوالى ثمرة واحدة فقط.
  5. يمكنك أحضار كمية من الحليب السائل و التى تقدر بحوالى 2 كوب فقط.

طريقة التحضير و الاستخدام :

  1. حيث أنه يتم وضع المكونات معا فى أناء واحد و يتم التقليب جيدا و ذلك من أجل مزج العناصر جيدا معا.
  2. و بعدها يتم وضع الخليط فى الثلاجة من أجل أن يختمر جيدا لمدة تصل إلى حوالى ساعتين.
  3. بعدها يمكنك أن تتناوله مرة واحدة فى اليوم بشكل يومى لمدة تصل إلى شهر و تبدأ النتائج فى الظهور بشكل واضح بعد حوالى أسبوعين من الأستخدام.

خلطة النوتيلا وزبدة الفول السوداني للتسمين :

المكونات :

  1. يمكنك أحضار كمية من النوتيلا و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة.
  2. يمكنك أحضار كمية من زبدة الفول السوداني و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة.
  3. و يمكنك أحضار كمية من الطحينة و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة.
  4. يمكنك أحضار كمية من الحليب السائل و التى تقدر بحوالى كوب واحد فقط.

طريقة التحضير و الاستخدام :

  1. حيث أنه يتم وضع المكونات معا فى الخلاط و العمل على ضربهم جيدا و ذلك حتى الحصول على المزيج المناسب.
  2. يمكنك أن تشرب 2 كوب فى اليوم الواحد و لمدة تصل إلى حوالى أسبوعين من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و التى تبدأ فى الظهور بعد مرور حوالى 3 أيام.

النوتيلا لتسمين الجسم

  • من خلال أفضل وأنجح تجارب خلطة النوتيلا للتسمين يتم عمل العديد من الوصفات والخلطات الرائعة التي يتم وضع فيها النوتيلا ذات الطعم اللذيذ، وهي تساعد كثيراً في تسمين الجسم بشكل كامل والتخلص نهائياً من مشكلة النحافة وهذه الأشياء تعمل على تخليص المرأة والرجل من النحافة التي تؤثر كثيراً على الشكل العام.
  • من الممكن تناول تشيز كيك النوتيلا لأنها من ألذ الوصفات الرائعة التي تساعد في زيادة الوزن، ويتم تناولها بشكل مستمر وهي من أكثر الاشياء والأكلات ذات الطعم الشهي والتي تعمل على التسمين بشكل سريع والتخلص من النحافة وهي ذات مواد سهلة وسريعة التحضير بشكل مستمر.
  • تناول البندق مع شوكولاتة النوتيلا من أكثر الوصفات الرائعة التي تساعد كثيراً في زيادة الوزن، وهي يتم وضعها في العديد من الوصفات الرائعة والمميزة ومنها النوتيلا بعجينة الباف باستري ومعها البندق المحمص فهي من الأكلات الرائعة التي تعمل على زيادة الوزن والتسمين.
  • عمل خلطه النوتيلا للتسمين وهي تكون بمزج شوكولاتة النوتيلا مع زبدة الفستق مع الحلاوة الطحينة مع الحليب، ويتم ترك هذا المزيج جيداً ووضعه في الثلاجة وتناول حوالي ثلاث ملاعق منها بشكل يومي وهي من أكثر الوصفات التي تعمل على زيادة الوزن بشكل ملحوظ عند الأستمرار عليها لمدة 5 أيام.
  • عند تناول الوصفات الخاصة بالنوتيلا لابد أن يتم تناوله بالحد المسموح به ولمدة خمس أيام فقط، وذلك لأنها تعمل على التخلص بشكل سريع من السمنة ومن أهم الوصفات المجربة للقضاء نهائياً على النحافة.
  • استخدام النوتيلا مع كوب من الحليب تساعد كثيراً في التخلص من مشكلة النحافة، وأيضاً المساعدة على زيادة الوزن والقضاء على جميع المشاكل التي توجد في الجسم النحيف.

تجارب ناجحة للتخلص من النحافة بالنوتيلا وزيادة الوزن

  • من خلال أفضل وأنجح تجارب خلطة النوتيلا للتسمين سيدة كانت تعاني من النحافة وقبل 4 سنوات وهي تحاول أن تتخلص منها وجربت جميع الأشياء واستعملت الكثير من الطرق والوصفات سواء الطبيعية والأدوية، وذلك لأن زوجها كان يريدها أن تسمن وكانت تبحث في العديد من الأماكن على الوصفات التي تجعلها بوزن مميز، واستعملت الخلطة الخاصة بالنوتيلا والنتيجة ظهرت من ثالث يوم وبعد أسبوعين وقفتها لأنها جعلت وزنها زائد كثيراً، وجميع من رئوها أكدوا أنها سمنت كثيراً وأصبح شكل جسمها مميز.
  • وهي من الوصفات الرائعة التي جعلتها تريد أن ترتدي جميع الملابس التي تجعل شكلها رائع، وهي كانت تستعمل علبه شوكولاتة نوتيلا مع علبة فول سوداني ويتم مزجهم وطحنهم جيداً والبدء في تناول منها كل يوم ثلاث ملاعق ومن الممكن أن يتم تزويدها فهي تعطي النتائج الفعالة، ومن الممكن تناولها مع كوب من الحليب فهي من الأطعمة ذات الطعم الرائع.
  • وتساعد كثيراً في زيادة الوزن والتخلص نهائياً من جميع المشاكل الخاصة بالنحافة، لأنها من الأشياء الرائعة والأكلات المتميزة التي تعمل على القضاء نهائياً على النحافة لدى الرجال والنساء لذا نصحت بتناولها خاصة على الريق لأنها تساعد في التسمين وزيادة الوزن، لذا فهي من أكثر الأشياء التي تنصح بها جميع النساء الذين يعانون من النحافة ويريدون الحصول على جسم سمين ومشدود لأنها من الأشياء الرائعة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع الحلبة والحليب للتسمين

أضف تعليق

You cannot copy content of this page