أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية

أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية ؛ تعد البشرة الدهنية أنها واحدة من أصعب أنواع البشرة التى يصعب معالجتها و ذلك نتيجة للعديد من الأضرار التى من الممكن أن تحدث لها من الشمس أو نتيجة العوامل النفسية نتيجة إفراز الزيوت الطبيعية و التى تكون زائدة عن الحد مما يؤدى الى وجود مشاكل مختلفة مثل ظهور العديد من التصبغات و البقع الداكنة و التى من الممكن أن يتم التخلص منها و الحصول على بشرة جميلة و فى منتهى الصفاء و النضارة و جعلها فى أفضل حال و هناك الكثير من الأنواع التى يمكنك الحصول عليها من الاسواق.

أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية :

  • حيث أن هناك العديد من أنواع الكريمات و التى تحتوى على العناصر المفيدة و المختلفة و التى تعمل على التأثير فى البشرة و تعمل على التخلص من المشاكل التى تحدث فيها و تعمل على الحصول على بشرة جميلة و فى منتهى النضارة.
  • و يمكنك أن تتعرف على مميزات كل كريم و سعره فى الأسواق و كيفية أختيار الكريم الذى يتناسب معك و العديد من النصائح و ذلك من خلال قراءة أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

أفضل كريم تبييض للوجه الدهني :

  • حيث أن البشرة الدهنية هى البشرة التى يظهر عليها أفرازات كبيرة من الدهون و الزيوت المختلفة و التى تؤدى الى الأضرار بها بشكل كبير و يتم التقليل من تلك الزيوت من أجل العمل على التفتيح للبشرة من خلال أستخدام الكريم المناسب و يوجد العديد من الأنواع و التى يمكنك أستخدام أى منها.

كريم سكينسوتيكلز ميتاسل رينيوال

كريم سكينسوتيكلز ميتاسل رينيوال :

  • حيث أن هذا الكريم يعمل على المساعدة فى التخلص من الشوائب و الأضطرابات المختلفة و التى من الممكن أن تصيب البشرة الدهنية و التى تظهر خاصة عند تعرضها لأشعة الشمس الضارة.
  • و هو يدخل فى التركيبة العديد من المصادر الحيوية و التى من الممكن أن تؤدى الى التخلص من الكثير من المشاكل المختلفة و المضاعفات مثل مركب النياسيناميد B3 و الذى يكون بتركيز يصل الى حوالى 5% و الذى يعمل على المساعدة فى التفتيح من البشرة جيدا و توحيد لونها الى اللون الأصلى لها و العمل على التجديد من الخلايا و التصبغات و الحصول على بشرة جميلة تتمتع بالنقاء و الصفاء و النضارة.
  • يدخل فى التركيبة أيضا مركب ثلاثي البيبتيد و الذى يكون تركيزه حوالى 2% و الذى يعمل على الحفاظ على البشرة من الخطوط الرفيعة و التجاعيد التى تظهر فى أوقات مبكرة مما يؤدى الى أعطاء البشرة الحيوية و النضارة.
  • كما أنه يدخل فى النركيبة الجلسرين النقى و الذى يكون بتركيز يصل الى حوالى 15% و الذى يساعد على أضفاء الترطيب المناسب للبشرة.

أسعاركريم سكينسوتيكلز ميتاسل رينيوال B3 :

  • حيث أنه من المنتجات المتوفرة فى الاسواق و يمكنك الحصول عليها من خلال الصيدليات الكبرى أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الممكن أن تعمل على طلبه من المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و منها منتجات التجميل :
  1. و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 1500 جنيه مصرى من جمهورية مصر العربية.
  2. يمكنك شرائه بسعر يصل الى 700 ريال سعودى من المملكة العربية السعودية.
  3. و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 650 درهم إماراتى من الإمارات العربية المتحدة.

كريم غارنييه للتفتيح

كريم غارنييه للتفتيح :

  • حيث أنه واحد من أفضل الكريمات التى يتم أستخدامها من أجل البشرة الدهنية و التى تعمل على التقليل من الزيوت الزائدة عن الحد و العمل على التفتيح من البشرة و يساعد على منح البشرة اللمعة المناسبة لها و التى تجعلها خالية من الرواسب لمدة تصل الى حوالى 8 ساعات و هو أيضا يساعد عل التحكم فى كمية الزيوت التى يتم إفرازها على البشرة مما يؤدى الى منحها النعومة المطلوبة كما أنه مناسب للأستخدام فى جميع الأوقات طوال السنة.

أسعار كريم غارنييه للتفتيح :

  • حيث أنه من المنتجات المتوفرة فى الاسواق و يمكنك الحصول عليها من خلال الصيدليات الكبرى أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الممكن أن تعمل على طلبه من المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و منها منتجات التجميل :
  1. و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 60 جنيه مصرى من جمهورية مصر العربية.
  2. يمكنك شرائه بسعر يصل الى 30 ريال سعودى من المملكة العربية السعودية.
  3. و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 20 درهم إماراتى من الإمارات العربية المتحدة.

كريم أوبتيمالز أوريفيليم

كريم أوبتيمالز أوريفيليم :

  1. حيث أنه من أنواع الكريمات التى تتناسب مع البشرة الدهنية و التى تتمتع بالتركيبة المتميزة و القوام الخفيف و الناعم و لذلك هو من الكريمات التى يسهل أمتصاصها على الجلد و يحتوى على تكنولوجيا الأكسجين و التى تعمل على المساعدة فى تفتيح البشرة جيدا و التى تعمل على أعادة النضارة و الحيوية الى البشرة.
  2. و يحتوى على عامل الوقاية من أشعة الشمس الضارة و التى تكون بحوالى 15 درجة.
  3. كما انه يعمل على التحسين من البشرة و العمل على ترطيبها جيدا و خاصة لأصحاب البشرة الدهنية.

أسعاركريم أوبتيمال أوريفيليم :

  • حيث أنه من المنتجات المتوفرة فى الاسواق و يمكنك الحصول عليها من خلال الصيدليات الكبرى أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الممكن أن تعمل على طلبه من المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و منها منتجات التجميل :
  1. و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 151 جنيه مصرى من جمهورية مصر العربية.
  2. يمكنك شرائه بسعر يصل الى 68 ريال سعودى من المملكة العربية السعودية.
  3. و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 48 درهم إماراتى من الإمارات العربية المتحدة.

كريم إن لايف بالبابايا

كريم إن لايف بالبابايا :

  1. حيث أنه من أنواع الكريمات المناسبة و التى تحتوى على مستخلص البابايا و الذى يعد أنه واحد من أفضل المواد الطبيعية و التى تحتوى على الكثير من العناصر المفيدة و المختلفة و تعمل على المساعدة فى التخلص من الهالات السوداء و التى تتواجد فى محيط العينين و أيضا التخلص من البقع الداكنة و الأثار المختلفة و التى تظهر نتيجة حبوب الشباب.
  2. و يتم أستخدام هذا الكريم بصورة منتظمة من أجل العمل على التفتيح من البشرة و منحها الأطلالة المناسبة و التى تحتاج اليها و ذلك بسبب التركية الفعالة و التى تحتوى عليها و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الأسمرار.
  3. كما أنه يعمل على المساعدة فى التحسين من الدورة الدموية مما يؤدى الى التحفيز للبشرة جيدا و العمل على  أضفاء الشباب و النضارة المناسبة.

أسعار كريم إن لايف بالبابايا :

  • حيث أنه من المنتجات المتوفرة فى الاسواق و يمكنك الحصول عليها من خلال الصيدليات الكبرى أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من الممكن أن تعمل على طلبه من المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و منها منتجات التجميل :
  1. و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 78 جنيه مصرى من جمهورية مصر العربية.
  2. يمكنك شرائه بسعر يصل الى 58 ريال سعودى من المملكة العربية السعودية.
  3. و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 36 درهم إماراتى من الإمارات العربية المتحدة.

طريقة اختيار أفضل كريم للبشرة الدهنية :

  • هناك العديد من الأنواع المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و التى تختلف فى التركيبة التى تحتوى عليها و هناك منها البعض من الأنواع التجميلية و الاخرى الطبية و التى عند أستخدامها يجب الحذر منها فهى تحتوى على  البعض من المركبات و العناصر الكيميائية فهى تعد أنها الاكثر فاعلية و الاكثر تركيزا و تكون المركبات التى بداخلها تحتوى على تركيزات معينة و يتم أستخدامها لفترة معينة تتناسب مع التأثير الذى ينتج منها.

نصائح من أجل الحفاظ على البشرة الدهنية :

  1. حيث أنه يجب عليكى أن تعمل على غسل البشرة جيدا مرتين فى اليوم الواحد.
  2. كما أنه يجب عليكى أن تعملى على أختيار غسول البشرة المناسب و يفضل أختيار الأنواع التى تحتوى على السالسليك أسيد و الذى يعد أنه من أكثر العناصر القوية و التى لها تأثير فعال و له تأثير كبير على مسام البشرة.
  3. و يجب أيضا أن تعملى على أستخدام التونر المناسب للبشرة من أجل التقليل من حجم المسام و التحكم فى الزيوت التى يتم إفرازها.
  4. كما أنه يجب أن يتم الحرص على أستعمال أحد أنواع الكريمات و التى تعمل على الترطيب للبشرة جيدا و التى لا تحتوى على الزيوت و التى تكون خفيفة على البشرة و ذلك من أجل أن يسهل على البشرة الأمتصاص.
  5. و يجب أن يتم أستخدام الكريم الواقى من أشعة الشمس الضارة بصورة يومية من أجل منع حدوث الأضرار.
  6. كما أنه يجب الحرص على أستبدال أغطية الوسائد فهى تعمل على المساعدة فى نقل البكتيريا و الجراثيم.
  7. و يجب أن يتم أستخدام التقشير المناسب من أجل البشرة قبل النوم و يفضل أن يتم أستخدام محلول خل التفاح و لكن فى حالة البشرة كانت دهنية و حساسة فأنه لا يتناسب معه.
يمكنك التعرف على أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية و ذلك من خلال قرءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حد جرب كريم غارنييه للتفتيح

أضف تعليق

You cannot copy content of this page