أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء ؛ تعانى أصحاب البشرة السمراء من وجود البعض من المشاكل المختلفة و التى تؤدى الى أسمرارها كثيرا و يحاولن التخلص منها و ذلك من خلال أستخدام الكريمات المناسبة و التى تحتوى على العناصر المفيدة و المركبات التى يتم الاستفادة منها بشكل كبير من أجل الحصول على البشرة الجميلة و الناعمة و فى منتهى النضارة و العمل على أعادة الحيوية و الأشراق و النعومة.

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء :

  • حيث أن هناك العديد من أنواع الكريمات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر على البشرة من التصبغات و البقع الداكنة و الحصول على بشرة فى منتهى النضارة و الصفاء و الحيوية.
  • تختلف تركيبات تلك المنتجات التى تحتوى عليها و ذلك بسبب أختلاف الشركات التى تعمل على أنتاجها و هناك كريمات لها تأثير عميق فى البشرة و هناك أنواع أخرى لها تأثير سطحى.
  • و يمكنك من خلال قراءة المقالة أن تتعرفى على أنواع الكريمات التى يمكنك أستخدامها و مميزات و عيوب كل منها و الطريقة المناسبة من أجل تطبيقها على البشرة و الحصول على أقصى فائدة ممكنة منها و ذلك من خلال قراءة أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حد جرب كريم غارنييه للتفتيح

كيفية تطبيق كريمات تبييض البشرة السمراء :

  • من الممكن أن يتم أستخدام الكريم على أكثر من منطقة فى الجسم و لذلك من الممكن أن تختلف طريقة التطبيق و ذلك على حسب المكان و المدة التى يتم أستخدامه عليها.

حالة البقع البسيطة :

  • حيث أنه يمكنك أستخدامها على البقعة فقط و يتم الحصول على كمية مناسبة و يتم تدليكها و الحرص أن لا تلامس المناطق السليمة و يتم تركها مدة تتراوح بين 20 دقيقة الى 30 دقيقة و بعد الأنتهاء يمكنك العمل على غسل البشرة جيدا عن طريق أستخدام الماء و ذلك من أجل منع حدوث الألتهابات.

حالة تفتيح الوجه بالكامل :

  • حيث أنه فى الحالة يتم تطبيق كمية من الكريم على الوجه بالكامل ماعدا البعض من المناطق و التى يكون الجلد فيها ضعيف جدا و لا يتحمل مثل تلك الأنواع من الكريمات مثل المنطقة المحيطة بالعينين و أيضا جوانب الأنف و الفم و يجب عليك أن تتعرف على المدة التى يتم أستخدامه من قبل الطبيب المعالج و التى تكون على حسب المشكلة التى يتم علاجها.

حالة تبييض الركبتين والكوعين وعقل الإصبع :

  • حيث أنه من الممكن أن يتم أستخدام الكريم فى مناطق مختلفة فى الجسم مثل الركب و الكوع و لكن يفضل أن يتم القيام بالتقشير الجيد فى تلك المنطقة قبل مدة من أستخدام الكريم و ذلك من خلال أستخدام البعض من الخلطات الطبيعية مثل السكر و العسل و بعدها يتم تطبيق الكريم بنفس الطريقة السابقة.

حالة تفتيح المناطق الحساسة :

  • حيث أنه من الممكن أن يتم أستخدام الكريم فى تلك المنطقة و لكن يجب أن يتم الحذر الشديد و من المفضل أن يتم أستخدامه فى الليل قبل النوم و يمكنك أن تعمل على أستخدام البعض من الكريمات المرطبة من أجل العمل على التهدئة من تلك المنطقة بعد أن تقوم بغسلها من الكريم و من أجل أيضا ضمان الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

تحديد كريم تبييض البشرة السمراء :

  1. حيث أنه يجب أن يتم تحديد مدى البقع إذا كانت سطحية أم عميقة.
  2. و يجب يضا أن تعملى على تحديد فترة الأستخدام فى حالة كنتى فى فترات الرضاعة و الحمل.
  3. كما أنه يجب عليكى أيضا أن تعملى على تحديد حجم البقع المراد التخلص منها نهائيا.
  4. كما أنه يجب أن يتم الأخذ فى الأعتبار المنطقة التى سوف يتم أستخدام الكريم عليها الوجه أو الجلد أو المنطقة الحساسة.
  5. و يجب أيضا أن تتعرفى على المكونات المختلفة و التى يحتوى عليها و ذلك من أجل منع حدوث الأضرار لك.
  6. و يجب أيضا أن يتم مراجعة جميع المستحضرات التى تستخدمينها فى حالة كانت تؤدى الى الأسمرار.
  7. كما أنه يجب أن يتم تجنب أستخدام أى من الكريمات التى تحتوى على الزئبق و ذلك بسبب أنه من المواد السامة التى من الممكن أن تؤدى الى حدوث الأضرار و المشاكل للجنين.
  8. و يجب أن يحتوى على الهيدروكينون بنسبة تركيز 2% أو 4% على الأكثر.

اسماء كريمات لتفتيح البشرة :

  • هناك العديد من أنواع الكريمات التى من الممكن أن يتم الأستفادة منها و أستخدامها من أجل العمل على تفتيح البشرة جيدا و التخلص من العديد من المشاكل التى من الممكن أن تحدث لها.

كريم أنوبيس للتفتيح

كريم أنوبيس للتفتيح :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى التحسين من الجلد و تفتيح البشرة جيدا.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص الأضرار التى تنتج عن أشعة الشمس الضارة.
  3. كما أنه يعمل على المساعدة فى منح البشرة النضارة و الحيوية و الإشراق.
  4. و تعمل على المساعدة فى التخلص من الألتهابات التى تظهر على البشرة.
  5. كما أنه يعمل على المساعدة فى أضفاء الرطوبة المناسبة للبشرة.
  6. يساعد على تغذية البشرة جيدا و التغلغل فى الأعماق و العمل على تنعيمها.
  7. كما أنه يعمل على المساعدة فى التهدئة من البشرة جيدا و ذلك بسبب المكونات التى يحتوى عليها مثل جل الصبار و الذى يحتوى على الفيتامينات و أيضا يحتوى على خلاصة التوت.
  8. و أيضا تحتوى على حمض السالسليك و الذى يعمل على المساعدة فى التخلص من الحبوب و البقع التى من الممكن أن تنتج عنها.
  9. كما أنه أيضا خالى من بعض العناصر الكيميائية و التى قد تؤدى الى الأضرار بالبشرة مثل السلفات و الكحول.

كريم ألفا بلس للتفتيح

 

كريم ألفا بلس للتفتيح :

  • حيث أنه من أنواع الكريمات التى ليس قوية و هى تعمل على التخلص من التصبغات السطحية و تعمل على أعادة النضارة الى البشرة و الإشراق و الحيوية و ذلك بسبب أنه يدخل فى التركيبة البعض من العناصر الهامة و التى تتمثل فى البعض من المركبات العشبية و المواد الفعالة و المركزة و التى تعمل على المساعدة فى التفتيح مثل جلبريدين والفا اربيوتين.

عيوب كريم ألفا بلس :

  1. حيث أن ليس لها التأثير المناسب على البقع العميقة و التصبغات القوية.
  2. كما أنه من الصعب أن يتم أستخدام الكريم و ذلك بسبب أنه العبوة معدنية من الداخل.
  3. و تعد التكلفة كبير مقارنة بحجم العبوة.

كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف

كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف :

  • حيث أنه من أنواع الكريمات القوية فى الأسواق و التى يستخدمها العديد من الأشخاص و تعمل على التوحيد من لون البشرة و التخلص من حدوث التصبغات و العمل على التفتيح و منحها النعومة و النضارة المناسبة.
  • و يحتوى على تركيبة متميزة و مختلفة و لها تأثير و فعالية كبيرة على الجسم و يحتوى على فيتامين أ و الذى يعد أنه أحد العناصر المضدة للأكسدة و يحتوى على البعض من العناصر التى تعمل على التبييض مثل فيتامين سى و أيضا يحتوى على مستخلص العرقسوس.
  • يتم أستخدام هذا النوع من الكريمات مع جميع أنواع البشرة و منها الحساسة حيث أنها تتمتع بدرجة عالية من الأمان.

عيوب كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف :

  1. حيث أنه من أنواع الكريمات و التى تكون ذات تكلفة عالية بالنسبة لحجم العبوة و التى تكون حوالى 30 مللى.
  2. كما أن العبوة تكون صعبة الفتح على البعض من الأشخاص.

أسعار كريمات تفتيح البشرة السمراء :

  • حيث أن هذه مجموعة من أفضل الكريمات التى يمكنك أن تستخدم أى منها و من السهل الحصول عليها من خلال العديد من المصادر المختلفة منها الصيدليات أو المواقع الألكترونية أو أماكن بيع مستحضرات التجميل.
  1. و يمكنك شراء كريم بيوديرما فى المملكة العربية السعودية بسعر يصل الى حوالى 250 ريال سعودى و يمكنك شراء كريم بيوديرما فى الإمارات العربية المتحدة بسعر يصل الى حوالى 200 درهم إماراتى و يمكنك شراء كريم بيوديرما فى جمهورية مصر العربية بسعر يصل الى حوالى 390 جنيه مصرى.
  2. يمكنك شراء كريم ألفا بلس فى المملكة العربية السعودية بسعر يصل الى حوالى 145 ريال سعودى و يمكنك شراء كريم ألفا بلس فى الإمارات العربية المتحدة بسعر يصل الى حوالى 130 درهم إماراتى و يمكنك شراء كريم ألفا بلس فى جمهورية مصر العربية بسعر يصل الى حوالى 350 جنيه مصرى.
  3. و يمكنك شراء كريم أنوبيس فى المملكة العربية السعودية بسعر يصل الى حوالى 370 ريال سعودى و يمكنك شراء كريم أنوبيس فى الإمارات العربية المتحدة بسعر يصل الى حوالى 270 درهم إماراتى و يمكنك شراء كريم أنوبيس فى جمهورية مصر العربية بسعر يصل الى حوالى 500 جنيه مصرى.
يمكنك التعرف على أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء و ذلك من خلال قرءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : بيوديرما وايت أوبجيكتيف كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ماسك العسل والليمون لتفتيح البشرة يمكنك تحقيق أقصى أستفادة للبشرة من خلال تطبيق الماسك

ماسك العسل والليمون لتفتيح البشرة ؛ حيث أن هناك العديد من النساء من تمتلك العديد من المشاك…