the bad rabbit ويكيبيديا

the bad rabbit ويكيبيديا ان الرجل الارنب السىء هذا هو من اسوء واقذر وابشع المجرمين على مستوى العالم بأكلمه وهو يبلغ من العمر ثلاثة وستون عاماً وهذا القذر قد كان يخطف الاطفال من امهاتهم وابهاتهم ويقوم بإغتصابهم وتعذيبهم وتصوريهم فيديوهات ويقوم ببيعها .

وقد كان لديه متابعون يقومون بشراء فيديوهات وهم من الاساس مرضى نفسيون فقد كان لديهم رغبة بمشاهدة تعذيب الاطفال وإغتصاب الاطفال فى فيديوهاته وقد كان هذا القذر يقوم بمعظم جرائمه فى دولة البرازيل وهذا لان البرازيل لم يكن بها حكومة شديدة مثل الولايات المتحدة الامريكية .

وقد كان امريكى الجنسية وكان يقوم بخطف الاطفال او يقوم بشرائهم من على الانترنت او يقوم بشرائهم من العصابات التى تقوم بخطف الاطفال وبيعها وقد كان يقوم بإدخالهم غرفة بها كاميرا قد كان يسميها الغرفة الحمراء ويقوم بتصويرهم ويقوم ببيع هذه الفيديوهات الى رجال الاعمال الذين قد كان لديهم رغبة فى مشاهدة هذا التعذيب والاغتصاب .

the bad rabbit ويكيبيديا

هو امريكى الجنسية وقد قاموا بالقبض عليه وقد حاول محاميه بأن يقوم بتلفيق التهمة الى انه مريض نفسى ولكن قد كان المحكمة انسانية جداً وقد قامت بإعدامه على الفور بدون اى محاكمة وهذا لان القرار قد كان يأتى من مجلس النواب والرئيس مباشرة وهذا بسبب التعذيب والاغتصاب الذى قد كان يقوم به للاطفال .

كما ان اغلب ضحاياه من الاطفال قد كانوا لا يتعدى عمرهم السنة فمنهم من كان عمره ستة اشهر ومنهم من كان عمره ثمانية اشهر ومنهم من كان عمره سنة ومنهم من كان عمره سنتين وقد كان يغتصبهم واغلب ضحاياه قد كانوا يموتون فى يده بسبب شدة الاغتصاب وانهم قد كانوا اطفال لا يتحملون الاغتصاب .

فيديوهات the bad rabbit

لا يوجد له اى فيديوهات على الانترنت وهذا لان حكومة الولايات المتحدة الامريكية قد قامت بحذف كل فيديوهاته المتواجدة على مواقع الانترنت وهذا تكريماً لهؤلاء الاطفال ولبشاعة الفيديوهات .

كما ان ليس له اى صورة على الانترنت تبين ملامحه الشخصية فكل صوره وهو مغطى بمسك الارنب الشرير هذا البشع الحقير ولا يوجد له صورة الا فى المحكمة فقط .

اسماء مشاهير اجانب

أضف تعليق

You cannot copy content of this page