Web Analytics

saw palmetto تجربتى

saw palmetto تجربتى ؛ قد يعانى العديد من الأشخاص من وجود المشاكل المختلفة فى الجسم و خاصة المشاكل الجنسية من الرجال و النساء و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى تحتاج إلى أستخدام العلاج المناسب و المكملات الفعالة و التى تعمل عى التحسين من الجسم بالشكل المناسب و لذلك يلجأ البعض إلى أستخدام المكملات الطبيعية و التى تحتوى على القيمة الغذائية الكبيرة و التى من الممكن أن يستفيد منها الجسم بالشكل المناسب و لذلك يعد أن البلميط المنشارى هو أحد أشهر المكملات التى تتواجد فى الأسواق و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على التأثير فى الجسم و التخلص من المشاكل التى من الممكن أن تحدث.

saw palmetto تجربتى :

  • حيث أن saw palmetto هو أحد المكملات الغذائية المختلفة و الرائعة و التى تحتوى على العديد من المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى على الجسم و التى تعمل على التخلص من العديد من المشاكل التى تتعلق بالرجال و النساء و منها المشاكل الجنسية.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر حبوب سياليس

تجربتي مع البلميط المنشاري :

  • من خلال saw palmetto تجربتى و حيث أن هناك البعض من المشاكل التى من الممكن أن تحدث فى الجسم لدى البعض من الأشخاص و التى من الممكن أن يتم التخلص منها من خلال أستخدام البعض من المكملات الغذائية الطبيعية و المفيدة و يعد أن مكمل saw palmetto هو أحد أفضل المكملات التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها و الأستفادة منها بشكل كبير و التى تعمل على التحسين من الجسم و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المكونات الرائعة و التى لها قيمة غذائية كبيرة.

فوائد  البلميط المنشاري :

  • من خلال saw palmetto تجربتى و حيث أن له العديد من الفوائد المختلفة و التى من الممكن أن تحدث نتيجة أستخدام المكملات التى تحتوى عليها و ذلك بسبب القيمة الغذائية له و التى تتمثل فى :

البلميط المنشاري يعزز الرغبة الجنسية :

  • من خلال saw palmetto تجربتى و قد يعانى كلا الطرفين من الرجال و النساء إلى النقص فى مستوى الرغبة الجنسية بشكل واضح و لذلك يتم أستخدام البلميط و الذى يعد أنه من الأنواع التى تعمل على المساعدة فى التحفيز من زيادة مستوى هرمون الجسم و الزيادة من الرغبة بشكل واضح.
  • و يساعد أيضاً على التحسين من مستوى الخصوبة جيداً لدى النساء و هو يؤدى إلى زيادة عدد البويضات و العمل على التحسين من الحالة المزاجية أيضاً.

البلميط المنشاري يعالج ضعف الانتصاب :

  • من خلال saw palmetto تجربتى و حيث أن هناك البعض من الرجال من يعانون من مشكلة الضعف فى الأنتصاب و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و منها التقدم فى السن أو نتيجة النقص فى مستوى الهرمونات الذكورية فى الجسم أو نتيجة التعرض للضغط و القلق الشديد و التوتر و يتم أستخدامه من أجل العمل على الزيتدة من مستوى الخصوبة بالشكل المناسب و التحفيز من مستوى هرمون التستوستيرون و علاج الأثار السلبية التى تحدث بسبب النقص.

البلميط المنشاري يعالج تضخم البروستاتا :

  • من خلال saw palmetto تجربتى و حيث أنه هناك البعض من الأفراد من يعانون من مشكلة التضخم فى البروستاتا و التى تقع فى خلف المثانة و ذلك من خلال أنها تتعرض للتورم أو الألتهابات و خاصة مع التقدم فى السن و أيضاً مع الأفراط فى ممارسة العادة السرية و الأمر الذى يؤدى إلى الضغط على المثانة و الشعور بالألام فى أثناء التبول و لذلك يتم أستخدامه من أجل التخلص من تلك المشكلة بشكل نهائى.

البلميط المنشاري يحمي الكلى :

  • من خلال saw palmetto تجربتى و حيث أنه من الممكن أن تحدث البعض من المشاكل المختلفة فى الكلى و التى تظهر فى الغالب مع التقدم فى السن و يعمل البلميط على التخلص من تلك المشاكل بشكل نهائى و ذلك من خلال تقوية الجهاز البولى فى الكلى و العمل على التنظيف و التخلص من الحصوات أو الرواسب التى تتواجد فيها.

البلميط المنشاري يعالج تساقط الشعر :

  • من خلال saw palmetto تجربتى و حيث أنه هناك العديد من الأشخاص من يعانون من العديد من المشاكل المختلفة فى الشعر و منها التساقط المستمر و لكن مع أستخدام البلميط فانه يعمل على التقليل من تلك المشكلة و ذلك من خلال أنه يعمل على التنظيم من مستوى الهرمونات فى الجسم و العمل على أجراء البعض من التغييرات الهرمونية و ذلك من خلال الرفع من مستوى هرمون التستوستيرون و ذلك من أجل الزيادة من أنتاجية الشعر و علاج مشكلة الصلع التى من الممكن أن يعانى منها البعض.

موانع استعمال مكملات البلميط المنشاري :

  • من خلال saw palmetto تجربتى و يجب منع البعض من الأشخاص و دلك من أجل أنه قد يؤدى إلى الأضرار فى حالة أستخدامه :
  1. يتم منع أستخدامه مع المرأة التى تعمل على تناول الأقراص الخاصة بمنع الحمل.
  2. كما أنه لا يتم أستخدامه مع الأدوية التى تعمل السيولة للدم و ذلك بسبب أنه فى حالة الأستخدام معاً قد يؤدى إلى النزيف.

Saw palmetto أضرار :

  • من خلال saw palmetto تجربتى و هناك البعض من الأضرار التى من الممكن أن تحدث و التى يعانى منها البعض نتيجة الأفراط فى تناوله بشكل كبير أو نتيجة الحصول على جرعة أكبر و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حالة من الصداع أو الدوخة و عدم القدرة على الأتزان.
  2. كما أنه قد يعانى من وجود البعض من الأضطرابات المختلفة فى الجهاز الهضمى.
  3. و قد يؤدى إلى التسبب فى النعاس بشكل كبير و الرغبة المستمرة فى النوم طوال الوقت.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : علاج لزوجة السائل المنوى عند الرجال بالاعشاب

أضف تعليق

You cannot copy content of this page