neuromax فوائد ودواعي الاستعمال

neuromax فوائد ان هذا الدواء يعتبر من الادوية المشهورة جداً والهامة جداً ايضاً فى كل البلاد العربية وايضاً هو مشهور جداً وهام جداً فى كل البلاد الاجنبية كما انه منتشرة بكثرة شديدة فى البلاد الهندية فهم يستعملوه كثيراً ويتواجد ايضاً فى معظم البلاد الصينية وهذا لانهم هم مصنعون هذا الدواء الجيدة جداً والمشهور جداً فى كل بلاد العالم الحديث والقديم ايضاً .

فهو له استعمالات كثيراً ومن اهمها ان يستخدم لشفاء كافة الالتهابات الحادة جداً والمزمنة جداً التى تتواجد فى كل مراكز الاعصاب فى جسم الانسان كما انه له فائدة كبيرة جداً ايضاً فى عملية تحسين التغذية فهو يعمل على تمثيل وتغذية جسم الانسان وجعل الجسم قوى ونشيط جداً بدون ان يحتوى ابداً على اى مواد مخدر او المواد التى تتواجد فى ادوية المنشطات .

ويعمل ايضاً على تنظيم البروتينات والكربوهيدرات والدهون التى تتواجد فى جسم الانسان فهو يحتوى على عدة انواع من الفيتامينات ومنها كل انواع فيتامين ب مثل فيتامين ب 1 وفيتامين ب 2 وفيتامين ب 6 وفيتامين ب 12 وغيرها من هذه الانواع التى تعمل على تحسين التمثيل الغذائى لدى جسم الانسان .

ومن الاحماض التى تتواجد فى محتواه ايضاً وتعتبر من الاحماض المفيدة جداً للانسان هو حمض الفوليك وهو حمض ممتاز جداً وهذا لانه يعمل على تنظيم الاجهزة العصبية التى تتواجد فى جسم البشر والعمل على تحسينها ايضاً كما انه يقى من الاصابة من الالتهابات التى تصيب الاعصاب المتواجدة فى اطراف الصوابع التى تتواجد فى اليدين والقدمين .

دواعى استعمال دواء نيوريماكس :

  1. فهو يعمل على الوقاية من الاصابة من تجلطات الشرايين وامراض القلب الكثيرة .
  2. كما انه يستخدم للشفاء من التهاب الاعصاب التى تتواجد فى الاطراف .
  3. كما انه يساعد على التخلص من الالام والذى هو معروف بالروماتيزم والتهاب الاعصاب وساعد فى شفاء ألام العمود الفقرى ايضاً .
  4. يأخذه مرضى القلب والسكر ايضاً للشفاء من الامراض التى تتواجد لديهم .
  5. كما انه منشط قوى للجهاز المناعى المتواجد داخل جسم الانسان ويقى من مرض الايدز .
  6. يساعد على الاسترخاء تماماً .

الجرعة وطريقة استخدام دواء نيوريماكس :

neuromax فوائد يقوم الطبيب المعالج لك بوصف جرعة خاصة بك تأخذها كل يوم لكى يتم شفائك ولا يجب عليك الخروج عن الجرعة التى قد كتبها الطبيب لك سواء بالنقص او بالزيادة .

والجرعة المناسبة لأخذ هذا الدواء هى قرص واحد فقط كل يوم لا يزيد او ينقص ويجب سؤال الطبيب ايضاً عن الجرعة المناسبة لك .

الاثار الجانبية لدواء نيوريماكس :

ان هذا الدواء امن جداً لذلك لا يتواجد لديه اى اعراض جانبية فقد قام الكثير من الاطباء بعمل الكثير من الابحاث عليه والتى اثبتت انه لا يحدث للمرض اى اثار جانبية له عند تناول هذا الدواء .

موانع استعمال دواء نيوريماكس :

neuromax فوائد يوجد بعض موانع الاستعمال التى اذا قد كنت تعانى منها عندها لا يجب عليك اطلاقاً ان تقوم بأخذ هذا الدواء ابداً حتى يجدث لك اى مضاعفات اى اى خطر على حياتك وعلى صحتك ايضاً .

وهذه الموانع هى :

  • الشعور بالحكة عند اخذ هذا الدواء وهذا بسبب ان المريض قد يكون يعانى من الحساسية الشديدة التى تتواجد فى المادة الفعالة التى يتكون منها هذا الدواء وعند الشعور بذلك يجب عليك ان تمتنع تماماً عن اخذ هذا الدواء وان ترجع للطبيب المعالج لك .
  • لا يجب على الاطفال الذين هم تحت سن 13 سنة ان يقوموا بأخذ هذا الدواء نهائياً حتى لا يصابوا بأى اذى .

أضف تعليق